إذا أردت توديع الواقع لفترة.. شاهد أحد تلك الأفلام (فيديو)

إذا أردت توديع الواقع لفترة .. شاهد أحد تلك الأفلام (فيديو)

الواقع أصبح مليئًا بالأحداث المحزنة والضغوط اليومية التي تزيد من هموم الشخص وترهق ذهنه ويصبح غير قادر على مواصلة يومه، فما الحال مع باقي حياته؟

لذلك نحن في «سيدي» سنقدم لكم قائمة بأبرز الأفلام التي تستطيع أن تسحرك بعيدًا عن الواقع لفترة.

مصور أوباما يكشف عن أغرب صور التقطها له خلال فتره رئاسته

Kubo and the Two Strings

تدور أحداث فيلم «Kubo and the Two Strings» في العصور العتيقة التي مرت بها اليابان، حيث يحيا طفل يدعى كوبو حياة هادئة حالمة في قريته حتى يقترب من روح قديمة تتسبب في تغيير حياته للأبد، ينفتح مع هذه الروح عصر قديم من الحروب والمعارك، كما تجلب غضب الآلهة والوحوش جميعًا على كوبو، وعليه الهروب من كل هذه التحديات والبحث عن بذلة سحرية عتيقة كان يرتديها والده الراحل كي تنقذه.

Moana

تدور أحداث الفيلم حول «موانا وايالكي» البحارة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد مجموعة من الملاحين، حينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها، تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها الأرواح العالقة والآلهة.

كندا علوش تستفز جمهور عمرو يوسف من النساء.. فيردون بطريقتهم الخاصة

The Little Prince

يتحدث فيلم «The Little Prince» حول فتاة صغيرة منهمكة في عالمها الخاص بعيدًا عن عالم الكبار من حولها، تتعرف إلى طيار مسن غريب الأطوار، الذي يقوم بدوره بتعريفها إلى عالمه الخيالي، الذي كان بطله الأمير الصغير الذي يكتشف ذاته من جديد في رحلته بين الكواكب القاحلة، ومع سرد الطيار للقصة التي يتركز حولها الكتاب، تبدأ الفتاة في إعادة اكتشاف طفولتها.

The Good Dinosaur

يحكي الفيلم قصة الديناصور المراهق والمنتمي إلى فصيلة تدعى أباتوصور الذي يُدعى أرلو، البالغ من الطول 70 قدمًا، والذي يخرج في رحلة عجيبة، بعد أن فقد والده وعائلته حيث يقابل الفتى يدعى سبوت من بني البشر، تتطور بينهما علاقة صداقة ستغير مجرى حياتهما للأبد.

عرب خطفوا الأضواء حول العالم في 2016.. هل سمعت عنهم؟

The Book of Life

تدور أحداث الفيلم حول شاب صغير يدعى مونولو، الذي يجد نفسه حائرًا بين أن يوافق على ما ترغبه عائلته في أن يكون ، أو أن يتبع قلبه فحسب، وبعد أن يحسم خياره، يدخل مونولو في مغامرة جريئة، متنقلاً فيها بين ثلاثة عوالم مختلفة، حيث يجد نفسه في مواجهة أكثر الأشياء التي تخيفه.

Finding Dory

تدور أحداث فيلم «Finding Dory» بعد مرور أقل من عام على أحداث الجزء الأول «Finding Nemo»، حيث تقع السمكة دوري، فريسة لذكريات الطفولة، إنها تتذكر شيئًا عن «جوهرة مونتري»، لتخرج السمكة دوري في رحلة وحيدة للعثور على عائلتها، تصل السمكة دوري لمعهد الحياة البحرية بمونتري، بينما يقوم السمكة الصغيرة نيمو مع والده بالبحث عن دوري، تتعرف دوري إلى أخطبوط ودولفين أبيض يساعدانها على المضي قدمًا في رحلتها.

أسرار لا تعرفها عن مارلون براندو.. «اغتصب فنانة في أثناء التصوير»

المزيد من مواضيع مشاهير

أفضل الأفلام الأجنبية المنتظر عرضها بالسينما خلال شهر أغسطس

يعج شهر أغسطس القادم بالكثير من الأفلام المنتظر طرحها في السينما، ولكن يضم هذا الشهر بعضاً من أفضل الأعمال السينمائية التي قد تشاهدها في حياتك، والتي قد تندم كثيرًا إذا لم تشاهدها فور عرضها.سنعرض لكم...

نجمات عربيات قبل وبعد المكياج!

تختلف نجمات العالم العربي كثيرًا قبل المكياج وبعده، وتصدمنا البعض منهنّ بعد نشر صورها على انستقرام من دون مكياج، كالنجمة المصرية أنغام، التي بدت مختلفة تمامًا قبل مساحيق التجميل وبعدها....