تواجه مشاكل في تحديث هاتفك الهواوي؟ إليك أفضل طريق لذلك

تواجه مشاكل في تحديث هاتفك الهواوي؟؟..إليك أفضل طريق لذلك

عليك في البداية أن تقوم بالسماح قبول USB عن طريق تفعيل خاصية Usb debugging. لتفعيل تلك الخاصية أنتقل إلى إعدادات الهاتف < خيارات المطور< تفعيل الخاصية. عليك الآن فك البوت رود الخاص بهاتفك – تأتي معظم الهواتف المحمولة ببوت رود مأمن ومغلق ولن تكون قادرًا على إحداث أي تحديثات لهاتفك بدون فك هذا البوت رود-. لفك البوت رود الخاص بك عليك الضغط على كلمة هنا من هاتفك المحمول ثم اتبع كافة الخطوات التالية خطوة بخطوة من داخل اللينك المسبق: - قم بالضغط على علامة قراءة التعليمات من ثم أضغط على كلمة متابعة Next . - سجل دخولك عبر حسابك على الفيسبوك أو من خلال إنشاء حساب جديد على الموقع ومن ثم تسجيل الدخول . - قم بمليء كافة الخانات الفارغة بالمعلومات المطلوبة ثم أضغط على زر Submit، وسيظهر لك رقم قم بحفظه لاستخدامه مرة أخرى في خطوات قادمة. الآن عليك ان تقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر الخاص بك.

ستجد برنامج يحمل إسم Minimal ADB and Fastboot أفتحه الآن ومن ثم اضغط على زر shift مع الضغط بزر الفأرة الأيمن. ثم اكتب هذا الأمر adb reboot bootloaderـ ومن ثم بعد ان يغلق الهاتف ويفتح من جديد أكتب هذا الأمر ثم اكتب هذا الأمر ********* fastboot oem unlock.

استبدل فيما سبق النجوم المبهمة بالرقم السابق الذي تم حفظه للإستخدام، وبعد ثوان من التحديثات قم بكتابة أمر fastboot reboot. ثم قم بتحميل تحديث هاتفك من هذا الموقع. أضغط هنا بعد أن تقوم بتحميل التحديث الخاص بهاتفك الهواوي على حسب نوعه الآن عليك سنستخدم برنامج HuaweiUpdateExtractor لفتح ملف UPDATE.APP الذي ستجده فى ملف dload . قم الآن بإخراج الملفات داخل فولدر برنامج Minimal ADB and Fastboot. الآن أختر open Command windows وأكتب أمر fastboot devices سيظهر لك السيريال نمبر للهاتف.

الآن عليك بكتابة تلك الأوامر كلًا بترتيبه وبعد\ كل أمر قم بالضغط على زر Finish، fastboot flash system system.img، fastboot flash recovery recovery.img، fastboot flash boot boot.img، fastboot flash cust cust.img، fastboot reboot . وستجد هاتفك يغلق من تلقاء نفسه ويفتح من جديد، وستجده يعمل بالنسخة الجديدة فورًا .

يواجه الكثير من مستخدمي الهواتف صعوبة في تحديث هواتفهم، فيتقبلون التحديثات القديمة في سبيل البعد عن عناء تعقيدات التحديث التي يجب القيام بها لتحديث هاتفهم الهواوي.

نقدم لكم فيما يلي أبرز طريقة لتحديث كافة هواتف هواوي.

تبحث عن هاتف بنفس مواصفات iPhone 7؟ هذه هي خياراتك

عليك في البداية أن تقوم بالسماح قبول USB عن طريق تفعيل خاصية Usb debugging.

لتفعيل تلك الخاصية انتقل إلى إعدادات الهاتف <خيارات المطور<  تفعيل الخاصية.

عليك الآن فك البوت رود الخاص بهاتفك (تأتي معظم الهواتف المحمولة ببوت رود مأمن ومغلق، ولن تكون قادرًا على إحداث أي تحديثات لهاتفك بدون فك هذا البوت رود).

لا تفوت الفرصة.. تطبيقات أصبحت مجانية لأندرويد.. حملها الآن!

لفك البوت رود الخاص بك عليك الضغط على كلمة هنا من هاتفك المحمول

ثم اتبع كافة الخطوات التالية خطوة بخطوة من داخل اللينك المسبق:

-  قم بالضغط على علامة قراءة التعليمات، من ثم اضغط على كلمة متابعة Next.

-  سجل دخولك عبر حسابك على الفيسبوك أو من خلال إنشاء حساب جديد على الموقع ومن ثم تسجيل الدخول.

أغلى 15 هاتفاً ذكياً في العالم.. أحدها تخطي 3 مليارات ريال

-  قم بملء كافة الخانات الفارغة بالمعلومات المطلوبة، ثم اضغط على زر Submit، وسيظهر لك رقم قم بحفظه لاستخدامه مرة أخرى في خطوات قادمة.

الآن عليك أن تقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر الخاص بك.

ستجد برنامجًا يحمل اسم  Minimal ADB and Fastboot افتحه الآن، ومن ثم اضغط على زر shift مع الضغط بزر الفأرة الأيمن.

ثم اكتب هذا الأمر adb reboot bootloader  وبعد أن يغلق الهاتف ويفتح من جديد، اكتب هذا الأمر، ثم اكتب هذا الأمر ********* fastboot oem unlock.

استبدل فيما سبق النجوم المبهمة بالرقم السابق الذي تم حفظه للاستخدام، وبعد ثوان من التحديثات قم بكتابة أمر fastboot reboot.

أغلى تطبيقات iOS وأندرويد.. بعضها قارب الـ4 آلاف ريال

ثم قم بتحميل تحديث هاتفك من هذا الموقع. اضغط هنا

بعد أن تقوم بتحميل التحديث الخاص بهاتفك الهواوي، على حسب نوعه، الآن عليك استخدام برنامج HuaweiUpdateExtractor  لفتح ملف UPDATE.APP الذي ستجده فى ملف dload.

قم الآن بإخراج الملفات داخل فولدر برنامج Minimal ADB and Fastboot.

الآن اختر open Command windows  واكتب أمر fastboot devices  سيظهر لك السيريال نمبر للهاتف.

كيف تمنع المزعجين من الوصول لهاتفك دون أن يدركوا؟

الآن عليك بكتابة تلك الأوامر، كل أمر بترتيبه، وبعد كل أمر، قم بالضغط على زر Finish،fastboot flash system system.img، fastboot flash recovery recovery.img، fastboot flash boot boot.img، fastboot flash cust cust.img،fastboot reboot  .

وستجد هاتفك يغلق من تلقاء نفسه ويفتح من جديد، وستجده يعمل بالنسخة الجديدة فورًا.

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لمستخدمي أيفون.. أدخل هذا الرمز للحصول على أسرع إنترنت

اكتشف المحترفون من مستخدمي هواتف أيفون رمزًا سريًّا جديدًا يمكن مستخدمي هواتف أيفون من الحصول على أعلى سرعة للإنترنت عند دخولهم من خلال باقات الإنترنت المدفوعة.لست مبرمجًا محترفًا!.. هكذا تنشئ تطبيقك...