النجم والدوبلير.. مشاهد تراها لأول مرة تجمع بينهما (صور)

النجم والدوبلير .. مشاهد تراها لأول مرة جمعت بينهما

نرى في الصورة السابقة دوبلير الممثل الشهير داوين جونسون، خلال تأديته لدوره في فيلم Pain & Gain، كأحد أفراد مجموعة مكونه من لاعبي كمال أجسام تعقدت أمورهم مما جعل سرقة مال الغير هي السبيل الأول لهم، ولكن نرى أن هناك اختلافات بين الممثل والدوبلير أبرزها طول القامة.

أما عن دوبلير الممثل كريس براد في فيلم Jurassic World، الذي يتحدث عن عالم الديناصور، نجد ان الدوبلير كاد أن يكون طبق الأصل من صورة "براد"، فلا يوجد أي اختلاف ملحوظ بينهما، فهل كنت تتوقع أن الدوبلير هو الذي علي اليمين؟.

كثير من الأشخاص قد يسأل نفيه بعد أن يتطلع على تلك الصورة هل لجوني ديب توأم؟، الحقيقة لا ليس له، هذا مجرد الدوبلير الخاص به في فيلم Pirates of the Carribbean، فيلم ضمن سلسلة الأفلام الشهيرة قراصنة الكاريبي.

تلك المشاهد الخطرة التي كنا نشاهدها للممثل أندرو جارفيلد في فيلم The Amazing Spider-Man، وكنا نستمتع بها وننبهر، ل يكن هو البطل فيها في الحقيقة، بل كان هذا الدوبلير المجتهد الذي لا يشبه جارفيلد في شيء سوى تكوين جسمه وشكل شعره.

كل ما يمكن قوله عن الدوبلير الخاص بالممثل براد بيت في فيلم World War Z، أنه أكثر وسامه من "براد" بكثير حتى وإن كانوا استعانوا بشعرًا مستعار حتى يصبح شبيه لـ"بيت".

هذا مضحك للغاية، فكل ما أتذكره عن أفلام Twilight أنه لا يوجد مشهد واحد بها خطر بل كله يعتمد على المؤثرات التكنولوجية البحته، فلماذا استعان الممثل روبرت باتنسون بدوبلير خاص به .

حتى أن الممثل تايلور لوتنر، استعان بدوبلير خاص به في نفس الفيلم، في الحقيقة لا أعلم لماذا .

معظم المشاهير يرفضون القيام ببعض المشاهد الصعبة خوفًا من أن يصيبهم أي مكروه أو حتى يصل الأمر إلى أن يفقدوا حياتهم خلال تصوير تلك المشاهد، مما يجعل الخيار الأول والأضمن لهم هو الاستعانة بدوبلير يقوم بتلك المشاهد نيابة عنهم .

وسنعرض لكم فيما يلي بعض المشاهد التي تراها لأول مرة جمعت بين الممثل الحقيقي والدوبلير، فهل من تشابه مُرضٍ؟

مذيع كويتي أراد إضحاك المشاهدين فبكى .. والسبب! (فيديو)

نرى في الصورة السابقة دوبلير الممثل الشهير داوين جونسون، خلال تأديته لدوره في فيلم Pain & Gain، كأحد أفراد مجموعة مكونة من لاعبي كمال أجسام تعقدت أمورهم مما جعل سرقة مال الغير هي السبيل الأول لهم، ولكن نرى أن هناك اختلافات بين الممثل والدوبلير أبرزها طول القامة.

أما عن دوبلير الممثل كريس براد في فيلم Jurassic World، الذي يتحدث عن عالم الديناصور، نجد ان الدوبلير كاد أن يكون طبق الأصل من صورة "براد"، فلا يوجد أي اختلاف ملحوظ بينهما، فهل كنت تتوقع أن الدوبلير هو الذي على اليمين؟.

لمحبي السينما العربية: هذه الأفلام مقتبسة عن قصص حقيقية

كثير من الأشخاص قد يسأل نفسه بعد أن يتطلع إلى تلك الصورة هل لجوني ديب توأم؟، الحقيقة لا ليس له، هذا مجرد الدوبلير الخاص به في فيلم Pirates of the Caribbean، فيلم ضمن سلسلة الأفلام الشهيرة قراصنة الكاريبي.

تلك المشاهد الخطرة التي كنا نشاهدها للممثل أندرو جارفيلد في فيلم The Amazing Spider-Man، وكنا نستمتع بها وننبهر، لم يكن هو البطل فيها في الحقيقة، بل كان هذا الدوبلير المجتهد الذي لا يشبه جارفيلد في شيء سوى تكوين جسمه وشكل شعره.

معلومات تعرفها لأول مرة عن مستر بين.. «مثل في أفلام جيمس بوند»

كل ما يمكن قوله عن الدوبلير الخاص بالممثل براد بيت في فيلم World War Z، أنه أكثر وسامة من "براد" بكثير حتى وإن كانوا استعانوا بشعر مستعار حتى يصبح شبيه لـ"بيت".

هذا مضحك للغاية، فكل ما أتذكره عن أفلام Twilight  أنه لا يوجد مشهد واحد بها خطر بل كله يعتمد على المؤثرات التكنولوجية البحتة، فلماذا استعان الممثل روبرت باتنسون بدوبلير خاص به .

2016.. عام رحل فيه النجوم (صور)

حتى أن الممثل تايلور لوتنر، استعان بدوبلير خاص به في نفس الفيلم، في الحقيقة لا أعلم لماذا .

المزيد من مواضيع مشاهير

«الفغم» الحارس الأمين.. مواقف جعلته الأفضل على مستوى العالم (فيديو)

حصل العميد عبدالعزيز بن بداح الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، على لقب أفضل حارس شخصي على مستوى العالم، وبعد أن لفت أنظار العالم نحوه وجذب انتباه السعوديين إليه،...

دليلك الكامل لمسلسلات رمضان 2017

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وما يحمله في جعبته من مجموعة كبيرة من مسلسلات رمضان 2017، التي تتميز خلال هذا العام بالتنوع الكبير للغاية، بين الكوميدي والدرامي والإثارة وغيرها، ولكن مع كثرة...