خدع تزيد من سرعة الإنترنت على هاتفك الأندرويد.. جربها الآن

خدع تزيد من سرعة الإنترنت على هاتفك الأندرويد .. جربها الأن

أولاً: هل تعلم أنك يمكن أن توفر الوقت والمال خلال استخدامك لمتصفح الإنترنت "كروم"، وذلك من خلال الحد من استخدام البيانات؟ معظم الأشخاص لا يعلمون ذلك، فيمكنك بكل سهولة من خلال الإعدادات خفض استخدام الإعدادات بنسبة 30%، كما يساهم في تقليل الحمل على هاتفك مما يزيد من سرعته أثناء الاستخدام فقط أدخل على إعدادات المتصفح و قم بتحويل موفر البيانات إلى وضع التشغيل.

ثانيًا: كثيرًا ما يزعجنا الإعلانات الكثيرة التي تظهر باستمرار سواء في اللعب أو التطبيقات التي نقوم بتحميلها على الهاتف، ولكن الأمر لا يقتصر على الإزعاج فقتك الإعلانات تساهم بشكل كبير في بطء سرعة الإنترنت وسرعة الهاتف. يمكنك التخلص من تلك الإعلانات عن طريق التي تقوم بحجب تلك الإعلانات المزعجة من خلال تطبيق Adblock Browser. لتحميل تطبيق Adblock Browser أضغط هنا.

دائمًا ما نتصل بالإنترنت على هواتفنا المحمولة، سواء من أجل التصفح أو الترفيه، أو العمل أو غير ذلك، وقد تعوقنا سرعة الإنترنت في بعض الأوقات على إتمام مهمتنا وما نقوم به.

لذلك نوضح لك فيما يلي أبرز الخدع التي يمكن القيام بها لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك الأندرويد.

طرق لالتقاط صور بزاوية 360 درجة ورفعها على الفيسبوك

أولًا: هل تعلم أنك يمكن أن توفر الوقت والمال خلال استخدامك لمتصفح الإنترنت «كروم»، وذلك من خلال الحد من استخدام البيانات؟ معظم الأشخاص لا يعلمون ذلك، فيمكنك بكل سهولة من خلال الإعدادات خفض استخدام الإعدادات بنسبة 30%، كما يساهم في تقليل الحمل على هاتفك، ما يزيد من سرعته في أثناء الاستخدام.

فقط ادخل على إعدادات المتصفح، وقم بتحويل موفر البيانات إلى وضع التشغيل.

ثانيًا: كثيرًا ما تزعجنا الإعلانات الكثيرة التي تظهر باستمرار سواء في اللعب أو التطبيقات التي نقوم بتحميلها على  الهاتف، ولكن الأمر لا يقتصر على الإزعاج فقط؛ فتلك الإعلانات تساهم بشكل كبير في بطء سرعة الإنترنت وسرعة الهاتف.

يمكنك التخلص من تلك الإعلانات عن طريق حجب تلك الإعلانات المزعجة من خلال تطبيق «Adblock Browser».

لتحميل تطبيق «Adblock Browser» اضغط هنا

تطبيقات أندرويد مفيدة.. «تمتع ببصمة الإصبع حتى لو ليست متوافرة بهاتفك»

ثالثًا: كما تمكنك بسهولة زيادة سرعة الإنترنت بشكل ملحوظ من خلال تطبيق «DNS Changer»، وهو تطبيق مجاني موجود على متجر جوجل بلاي ستور، تقوم بتثبيت التطبيق ثم تفعل الإنترنت سواء عن طريق الواي فاي أو عن البيانات الخاصة بك.

لتحميل تطبيق «DNS Changer» اضغط هنا

رابعًا: أما عن الطريقة الأخيرة؛ فهي تلك التي تمكنك من دمج سرعة الواي فاي المتصلة بالهاتف مع باقة الإنترنت على الهاتف، وبذلك يمكنك الحصول على سرعة إنترنت أعلى يندمج فيها سرعة الواي فاي مع باقة الإنترنت الخاص بك، كل ذلك من خلال التطبيق المجاني «Speedify» المتوافر بكل سهولة على متجر جوجل بلاي ستور.

يمكنك تحميل تطبيق «Speedify» من خلال الضغط على كلمة هنا

استخدامات لفأرة الكمبيوتر لم تكن تعلمها من قبل

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لمستخدمي أيفون.. أدخل هذا الرمز للحصول على أسرع إنترنت

اكتشف المحترفون من مستخدمي هواتف أيفون رمزًا سريًّا جديدًا يمكن مستخدمي هواتف أيفون من الحصول على أعلى سرعة للإنترنت عند دخولهم من خلال باقات الإنترنت المدفوعة.لست مبرمجًا محترفًا!.. هكذا تنشئ تطبيقك...