مشكلات مزعجة تواجه مستخدمي HTC.. هذه حلولها

مشكلات مزعجة تواجه مستخدمو HTC هذه حلولها

مشاكل الشاشة واجه بعض المستخدمين مشاكل خاصة بألوان الشاشة الخاصة بهواتف HTC يمكنك حل تلك المشكلة بكل سهولة من خلال تحميل تطبيق Screen Equalizer والذي سيقوم بتعديل ألوان الشاشة إلى مسارها الصحيح . لتحميل تطبيق Screen Equalizer أضغط هنا كما أنه يمكن حل تلك المشكلة بدون تطبيق في هاتف HTC 10 حيث أنه يأتي بخيارات ضبط درجة حرارة الألوان والتي ستجدها في إعدادات الشاشة.

سطوع الشاشة يشتكي معظم مستخدمي هواتف HTC من مشكلة عدم عمل "سطوع الشاشة التلقائي" بشكل جيد، حيث أنها تكون مظلمة للغاية في كثير من الأوقات التي يجب أن تسطع قليلًا . يمكنك حل تلك المشكلة بسهولة من خلال تحميل تطبيق Lux Auto Brightness والذي يقدم أداء أفضل بكثير لسطوع الشاشة التلقائي لهاتف الـHTC لتحميل Lux Auto Brightness أضغط هنا

خاصية اللمس يواجه الكثير من مستخدمي هواتف HTC تأخر في الاعتراف باللمسه التي يقوم المستخدم بطبعها على الهاتف بجزء من الثانية في بعض الأحيان خاصة على حواف الهاتف على عكس الهواتف الأخرى التي تتلقي بشكل فوري أوامر اللمسه وتقوم بها. يمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق SGS Touchscreen Booster، لضبط إعدادات حساسية خاصية اللمس الخاصة بهاتفك . لتحميل تطبيق SGS Touchscreen Booster أضغط هنا .

تعطل الزر الأساسي "الهوم" يتعطل الزر الرئيسي "الهوم" بعض الأحسان في هاتف HTC، مما قد يخلق أزمة للمستخدم، ولحل المشكلة في أسرع وقت قم بإعادة تشغيل الهاتف فقط.

صعوبة التحول من خدمة الواي فاي إلى البيانات المتنقلة يواجه البعض مشكلة التأخر في التحويل التلقائي الخاص بعمل الهاتف من خدمة الواي فاي إلى البيانات المتنقلة بعد مغادرة منطقة "الواي فاي". ولحل تلك المشكلة عليك تعطيل ميزة استدعاء "الواي فاي"، والتي من واجبها حل المشكلة، أو عليك ان تقوم بالتحويل اليدوي للبيانات النقالة .

استطاعت شركة HTC أن تخرج بالعديد من الهواتف الذكية، التي استطاعت أن تنافس بقوة في ساحة الهواتف الذكية في مواجهة شركتي من أكبر الشركات "آبل"، و"سامسونج"، بإمكاناتها الرائعة وتصميم هواتفها الرائع.

ولكن هواتف HTC كباقي الهواتف تواجه بعض المشاكل، سنعرض لكم فيما يلي بعضها مرفقة بأمثل الحلول لها.

بضغطة واحدة.. احمِ هاتفك وحاسبك الآلي من الفيروسات والتجسس

درجات الألوان 

واجه بعض المستخدمين مشاكل خاصة بألوان الشاشة الخاصة بهواتف HTC   يمكنك حل تلك المشكلة بكل سهولة؛ من خلال تحميل تطبيق Screen Equalizer والذي سيقوم بتعديل ألوان الشاشة إلى مسارها الصحيح.

لتحميل تطبيق Screen Equalizer   اضغط هنا

كما أنه يمكن حل تلك المشكلة بدون تطبيق في هاتف HTC 10  حيث إنه يأتي بخيارات ضبط درجة حرارة الألوان، والتي ستجدها في إعدادات الشاشة.

كيف تستخدم أحدث مميزات أندرويد نوجا في توفير مساحة بذاكرة الهاتف؟

سطوع الشاشة

يشتكي معظم مستخدمي هواتف HTC   من مشكلة عدم عمل "سطوع الشاشة التلقائي" بشكل جيد، حيث أنها تكون مظلمة للغاية في كثير من الأوقات التي يجب أن تسطع قليلًا .

يمكنك حل تلك المشكلة بسهولة من خلال تحميل تطبيق Lux Auto Brightness   والذي يقدم أداء أفضل بكثير لسطوع الشاشة التلقائي لهاتف الـHTC

لتحميل Lux Auto Brightness  اضغط هنا

تعرف على أكثر ما بحث عنه السعوديون على جوجل خلال 2016

خاصية اللمس

يواجه الكثير من مستخدمي هواتف HTC  تأخرًا في الاعتراف باللمسة التي يقوم المستخدم بطبعها على الهاتف بجزء من الثانية في بعض الأحيان، خاصة على حواف الهاتف، على عكس الهواتف الأخرى، التي تتلقى بشكل فوري أوامر اللمسه وتقوم بها.

يمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق SGS Touchscreen Booster، لضبط إعدادات حساسية خاصية اللمس الخاصة بهاتفك.

لتحميل تطبيق SGS Touchscreen Booster  اضغط هنا 

تحذيرات من وضع iPhone 7 على الأذن.. هل هاتفك ينطبق عليه التحذير؟

تعطل الزر الأساسي "الهوم"

يتعطل الزر الرئيسي "الهوم" بعض الأحيان في هاتف HTC، مما قد يخلق أزمة للمستخدم، ولحل المشكلة في أسرع وقت قم بإعادة تشغيل الهاتف فقط.

صعوبة التحول من خدمة الواي فاي إلى البيانات المتنقلة

يواجه البعض مشكلة التأخر في التحويل التلقائي الخاص بعمل الهاتف من خدمة الواي فاي إلى البيانات المتنقلة بعد مغادرة منطقة "الواي فاي".

ولحل تلك المشكلة عليك تعطيل ميزة استدعاء "الواي فاي"، والتي من واجبها حل المشكلة، أو عليك أن تقوم بالتحويل اليدوي للبيانات النقالة .

موقع يدعي تحديد موعد الوفاة باليوم والساعة.. والملايين يشاركون

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لمستخدمي أيفون.. أدخل هذا الرمز للحصول على أسرع إنترنت

اكتشف المحترفون من مستخدمي هواتف أيفون رمزًا سريًّا جديدًا يمكن مستخدمي هواتف أيفون من الحصول على أعلى سرعة للإنترنت عند دخولهم من خلال باقات الإنترنت المدفوعة.لست مبرمجًا محترفًا!.. هكذا تنشئ تطبيقك...