لهواة التصوير.. لن تقاوم اقتناء هذه الأدوات (صور)

جهاز عرض مصغر يمتلك هواه التصوير عله الرغبة في إظهار صوره لكل الأشخاص والتفاخر بها، لذلك يعد جهاز العرض المصغر – الذي يقوم بتكبير الصور وعرضها على الحائط بشكل مكبر-، من الهدايا المثالية التي يمكن إعطائها لمحبي التصوير فهي مناسبة للمنزل ولحفلات أعياد الميلاد.

طابعة الصور للأشخاص الذين يحبون الاحتفاظ بالصور ويعشقون ملمسها، فإن هدايتهم بطابعة للصور التي يمكن ربطها بالهاتف الذكي عبر البلوتوث لتطبع الصور في ثوان، من أفضل الهدايا على الإطلاق.

حبل الصور المغناطيسي ماذا يفعل محب التصوير بكل تلك الصور التي قام بتصويرها وطباعتها؟، لذلك يمكنك منحه حبل الصور المغناطيسي الذي يساعد في تعليق الصور بالمغناطيس بشكل جميل دون الإضرار بالحائط .

إطار الصور الرقمي يمكن لصديقك أن يتمتع بمشاهدة صوره باستمرار من خلال إعطائك له إطار الصور الرقمي الذي يقوم بعرض كافة الصور التي يقوم بتخزينها عليه بدقه عالية، كما أنه يسيهل له تبادل الصور مع الإطارات الرقمية الأخرى بسرعة فائقة .

هاتف OPPO F1s لصديقك عاشق تصوير الصور "السيلفي" فأنك يمكن هدايته بهاتف OPPO F1s، حيث أنه يمتلك كاميرا أمامية رائعة بدقة 16 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.0، ويمكنه إلتقاط الصور بجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يحمل ميزة التجميل 4.0 حتى يظهر مظهر أكثر جمالًا في الصور، علاوة على ذلك، أنه يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت.

سيلفي ريموت إذا كان صديقك من عشاق التقاط الزوايا الواسعة في السيلفي فإن "سيلفي ريموت" سيكون هو الاختيار الأمثل له، حيث يمكن من وضع الهاتف بعيدًا عنك، سواء بعصاه السيلفي أو تثبيته في مكان معين، واستخدام الريموت المتصل بالهاتف عبر البلوتوث عبر الضغط عليه لالتقاط الصورة .

أيام قليلة ويبدأ العام الجديد ويحمل كل شهر من شهوره عيد ميلاد أحد أصدقائك أو أقاربك، تحتار كل عام حول الهدية التي يمكن شراؤها لتكون مناسبة لشخص ما، ولكنك في النهاية قد تلجأ إلى الهدايا التقليدية لمنع تلك الحيرة.

لذلك نقدم لك فيما يلي بعض الهدايا التي قد تفيدك يوم ميلاد أحد أصدقائك العاشقين للتصوير، حتى تكون هدية ذات نفع وقيمة له.

مواصفات هاتف نوكيا D1C.. «نسخة أندرويد وإمكانيات مميزة» (صور)

جهاز عرض مصغر

يمتلك هواة التصوير علة الرغبة في إظهار صوره لكل الأشخاص  والتفاخر بها، لذلك يعد جهاز العرض المصغر – الذي يقوم بتكبير الصور وعرضها على الحائط بشكل مكبر-، من الهدايا المثالية التي يمكن إعطاؤها لمحبي التصوير، فهي مناسبة للمنزل ولحفلات أعياد الميلاد.

طابعة الصور

للأشخاص الذين يحبون الاحتفاظ بالصور ويعشقون ملمسها، فإن هدايتهم بطابعة للصور التي يمكن ربطها بالهاتف الذكي عبر البلوتوث لتطبع الصور في ثوان، من أفضل الهدايا على الإطلاق.

6 اختصارات في هواتف أندرويد ستذهلك

حبل الصور المغناطيسي

ماذا يفعل محب التصوير بكل تلك الصور التي قام بتصويرها وطباعتها؟، لذلك يمكنك منحه حبل الصور المغناطيسي الذي يساعد في تعليق الصور بالمغناطيس بشكل جميل دون الإضرار بالحائط.

إطار الصور الرقمي

يمكن لصديقك أن يتمتع بمشاهدة صوره باستمرار من خلال إعطائك له إطار الصور الرقمي الذي يقوم بعرض كافة الصور التي يقوم بتخزينها عليه بدقه عالية، كما أنه يسيهل له تبادل الصور مع الإطارات الرقمية الأخرى بسرعة فائقة.

7 نصائح لإعادة شحن هواتف أيفون في أسرع وقت

هاتف OPPO F1s

لصديقك عاشق تصوير الصور "السيلفي" فإنك يمكن هدايته بهاتف OPPO F1s، حيث إنه يمتلك كاميرا أمامية رائعة بدقة 16 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.0، ويمكنه التقاط الصور بجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يحمل ميزة التجميل 4.0 حتى يظهر مظهر أكثر جمالًا في الصور، علاوة على ذلك، أنه يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي4 جيجا بايت.

سيلفي ريموت

إذا كان صديقك من عشاق التقاط الزوايا الواسعة في السيلفي فإن "سيلفي ريموت" سيكون هو الاختيار الأمثل له، حيث يمكن من وضع الهاتف بعيدًا عنك، سواء بعصاه السيلفي أو تثبيته في مكان معين، واستخدام الريموت المتصل بالهاتف عبر البلوتوث عبر الضغط عليه لالتقاط الصورة.

جوجل يتعقبك.. تعرف على تاريخ سيرك لشهور من هذا الموقع!

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا