هكذا حررتنا التكنولوجيا من القيام بتلك المهام الحياتية

هكذا حررتنا التكنولوجيا من القيام بتلك المهام الحياتية

الساعات الذكية الساعات الذكية تمثل ارتداء التكنولوجيا في سواعدنا فهي تساعدنا على معرفة عدد السعرات الحرارية التي نحرقها خلال اليوم، ترجمة اللغات، وتشغيل الموسيقي، وتلقي بعض المكالمات في حالة ربطها بالهاتف الذكي أو الرد على البريد الإلكتروني في حالة ربطها بالكمبيوتر الخاص بك، كم هي رائعة تلك الساعات الذكية .

السماعات اللاسلكية كم أنقذتنا تلك السماعات اللاسلكية من فكرة تشابك الأسلاك بشكل يومي والذي يمكن مشاهدة فيلم بأكمله في الوقت الذي يستغرق فيه المرء وقت لفك هذا التشابك في الأسلاك.

مخزن الطاقة – باور بانك – يعد الباوربانك من أحد الأجهزة المنقذة لنا على الإطلاق، فلا أحد يكون سعيدًا خلال حديثه المشوق على الإنترنت مع شخص ما خلال تواجده بالخارج ويسمع أصوات إغلاق الهاتف بسبب نهاية الطاقة بالبطارية، الآن جاء دور المنقذ "باور بانك" معشوق الكثير .

التلفيزيونات الذكية كيف كانت ستكون حياتنا بدون أجهزة التلفيزيون الذكية وبدون خاصية التسجيل بها، هل كنا سنفوت أمسية رائعة مع العائلة من أجل مشاهدة حلقة اليوم من البرنامج الرياضي المفضل لدينا؟ أعتقد أنك كنت ستفوت الأمسية م العائلة ولكن بضمير موجوع، الآن يمكنك التمتع بالأمرين معًا .

المنازل الذكية عندما تكون كل حياتنا مليئة بالأجهزة التكنولوجيا الذكية، فلماذا يجب أن يكون المنول مختلفا؟ الإضاءة الذكية هي تكنولوجيا مريحة وموفرة للطاقة، كما يمكن أن تضيف الكثير السحر لليلة مملة، يمكنك تشغيل الموسيقى بلمسة واحدة، وإسدال الستائر بضغطة زر، تشغيل التكييف من خارج المنزل، كم هي الحياة رائعة الآن.

الغسالات ماذا يمكن أن نقول حول هذا الجهاز الرائع الذي استطاع أن ينقذ ربات المنازل من أكثر الأمور إرهاقًا في عمل المنزل سواء كانت غسالات الملابس أو الإطباق، سنوجه فقط له كلمة شكر وعرفان لجهوده الرائعة .

طابعة الصور الفورية نحن جيل الفيسبوك لا ننتظر في طابور حتى يتم تصورينا وطباعة صورنا، كل ما علين فعله الآن هو التقاط الصورة واختيارها وطباعتها في ثوان معدودة .

لماذا نعمل بجد عندما نتمكن من الأعمال الذكية؟ نعم فعلا! نحن الجيل الذكي. الحياة قصيرة للغاية على المهام الدنيوية، فلماذا نقوم  يدويا بإنجاز المهام التي نستطيع أن  ننجزها من خلال التكنولوجيا؟، نحن نراهن أن الحياة كانت أصعب بكثير بالنسبة للجيل السابق. بدون التكنولوجيا، ولكن اليوم، نحن فقط لا يمكن أن نتصور الحياة بدونها.

نقدم لكم فيما يلي بعض الأدوات التكنولوجية التي شكلت تغييرًا جذريًا في حياتنا وحررتنا من المهام الحياتية.

الآن .. بضغطة واحدة تخلص من كل حساباتك على الإنترنت

الساعات الذكية

الساعات الذكية تمثل ارتداء التكنولوجيا في سواعدنا، فهي تساعدنا على معرفة عدد السعرات الحرارية التي نحرقها خلال اليوم، ترجمة  اللغات، وتشغيل الموسيقي، وتلقي بعض المكالمات في حالة ربطها بالهاتف الذكي أو الرد على البريد الإلكتروني في حالة ربطها بالكمبيوتر الخاص بك، كم هي رائعة تلك الساعات الذكية.

هدايا ستبهر بها عشاق الإنترنت والتكنولوجيا.. قدمها لمن تحب

السماعات اللاسلكية

كم أنقذتنا تلك السماعات اللاسلكية من فكرة تشابك الأسلاك بشكل يومي، والذي يمكن مشاهدة فيلم بأكمله في الوقت الذي يستغرق فيه المرء وقتا لفك هذا التشابك في الأسلاك.

مخزن الطاقة – باور بانك –

يعد الباوربانك من أحد الأجهزة المنقذة لنا على الإطلاق، فلا أحد يكون سعيدًا خلال حديثه المشوق على الإنترنت مع شخص ما خلال تواجده بالخارج ويسمع أصوات إغلاق الهاتف بسبب نهاية الطاقة بالبطارية، الآن جاء دور المنقذ "باور بانك" معشوق الكثير.

كيف تنقل بياناتك من هاتفك القديم إلى هاتف آيفون 7 الجديد

التلفيزيونات الذكية

كيف كانت ستكون حياتنا بدون أجهزة التلفيزيون الذكية وبدون خاصية التسجيل بها، هل كنا سنفوت أمسية رائعة مع العائلة من أجل مشاهدة حلقة اليوم من البرنامج الرياضي المفضل لدينا؟ أعتقد أنك كنت ستفوت الأمسية م العائلة ولكن بضمير موجوع، الآن يمكنك التمتع بالأمرين معًا.

المنازل الذكية

عندما تكون كل حياتنا مليئة بالأجهزة التكنولوجيا الذكية، فلماذا يجب أن يكون المنزل مختلفا؟ الإضاءة الذكية هي تكنولوجيا  مريحة وموفرة للطاقة، كما يمكن أن تضيف الكثير من السحر لليلة مملة، يمكنك تشغيل الموسيقى بلمسة واحدة، وإسدال الستائر بضغطة زر، تشغيل التكييف من خارج المنزل، كم هي الحياة رائعة الآن.

هل فكرت في شراء هاتف «سامسونج A7» في نسخته الجديدة 2017؟

الغسالات

ماذا يمكن أن نقول حول هذا الجهاز الرائع الذي استطاع أن ينقذ ربات المنازل من أكثر الأمور إرهاقًا في عمل المنزل، سواء كانت غسالات الملابس أو الأطباق، سنوجه فقط له كلمة شكر وعرفان لجهوده الرائعة.

طابعة الصور الفورية

نحن جيل الفيسبوك لا ننتظر في طابور حتى يتم تصورينا وطباعة صورنا، كل ما علينا فعله الآن هو التقاط الصورة واختيارها وطباعتها في ثوان معدودة.

أغلى تطبيقات iOS وأندرويد.. بعضها قارب الـ4 آلاف ريال

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

المعني الحقيقي لشعار شركة آبل العالمية.. " الأمر بعيد عن الكمال المنقوص"

كثيرًا ما تثير معني شعار شركة "آبل" للكمبيوترات، الجدل بين الكثير من الأشخاص بسبب حمله لكثير من التفسيرات المختلفة.من F1 إلى F12.. استخدامات سرية بلوحة المفاتيحفهناك من قال إن رمز التفاحة...

تخشى تقلبات الطقس المفاجئة .. حمل أدق وأفضل تطبيقات الأرصاد الآن

تقلبات الطقس خاصة هذه الأيام أصبحت كثيرة الحدوث، نصبح على جو مشمس وينتهي اليوم على أمطار غزيرة وطقس في غاية البرودة، مما قد يعرضنا للكثير والكثير من المشاكل الصحية وغيرها لعدم ارتدائنا الملابس...