نساء أسرن قلوب الرجال بقسوتهن! (صور)

نساء أسرن قلوب الرجال بقسوتهن!

نساء أثرن قلوب الرجال بقسوتهن

كاتنيس – جسدت دورها الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس – هي فتاة قوية تم اختيارها لتكون جزية تفدي بها مقاطعتها بعد سقوط أمريكا الشمالية وسيطرة الأغنياء عليها وإقامتهم للعبة يطلق عليها "لعبة الجوع" لترفيههم، والتي يقاتل فيها كافة المختارين من المقاطعات بعضهم البعض ليبقي الأقوى منهم في النهاية ويموت البقية. تميزت "كاتنيس" بالقوة والشجاعة والمقاتلة الجريئة الممزوجة بالرحمة في بعض الأحيان .

فوكس – Wanted استطاعت شخصية "فوكس" – التي جسدتها الممثلة الأمريكية الأشهر أنجلينا جولي- أن تأسر قلوب الرجال في فيلم Wanted رغم تعاملها القاسي وتعاملها مع كافة أنواع الأسلحة خلال تدريبها لـجيمس مكافوي ليثأر لأبيه ممن تسببوا في قتله .

بيتريكس كيدو - Kill bill ترك بيتريكس كيدو – التي جسدتها الممثلة اوما ثورمان - لعالم الجريمة ورغبتها في تكوين أسرة بعيدًا عن المشاكل دون استئذان زعيم العصابة التي كانت تعمل معه كان سببًا في فتح تلك النار عليها هي وزجها وبداخل أحشائها جنينها، مما تسبب في مقتلهم ودخولها في غيبوبة. وعقب استيقاظها قررت التحول إلى امرأة أكثر قسوة و عنف وإجرامًا لتنتقم من تلك العصابة أشد انتقام .

الثلاثي الملائكي - Charlie's Angels استطاع الثلاثي الملائكي – و التي يجسد أدوارهم كل من كاميرون دياز، درو باريمور، بيل موري، في فيلم Charlie's Angels أن يجمع بين الدم الخفيف والأنوثة والجمال المفرط والقوة و الشجاعة والإقدام من أجل حماية شخص ما يحمل أسرار هامة للحكومة الأمريكية .

الأرملة السوداء - ناتاشا بيتروفا استطاعت شخصية الأرملة السوداء التي هي شخصية خيالية لجاسوسة روسية تدعى ناتاشا بيتروفا – التي تجسدها الممثلة الأمريكية الأشهر سكارليت جوهانسون – أن تزيد من شعبية الممثلة الأمريكية بردائها الأسود و قوتها الخارقة و جرأتها . ولقد ظهرت سكارليت جوهانسون بدور الأرملة السوداء في 5 أفلام حتى الآن ومن المنتظر إصدار فيلم تتمحور قصته الكاملة حول شخصية الأرملة السوداء.

النعومة ليست الأمر الوحيد الذي قد يكون سر جمال المرأة وانجذاب الرجل إليها، فقد تكون قسوتها وانطباق المثل المصري عليها: «ست بميت راجل»، هما سبب أسرها لقلوب الرجال وحبهم الشديد لها.

وسنقدم لكم في ما يلي قائمة بأبرز الشخصيات التي ظهرت على شاشة السينما وجسدتها أشهر الفنانات العالميات، وكانت قسوتهن وخشونتهن هو سر نجاح الفيلم وحب الجميع لهن.

أكثر 10 أفلام ينتظرها الجمهور في 2017

كاتنيس- hunger games

«كاتنيس» –جسدت دورها الممثلة الأميركية جنيفر لورانس– هي فتاة قوية تم اختيارها؛ لتكون جزية تُفدى بها مقاطعتها بعد سقوط أميركا الشمالية وسيطرة الأغنياء عليها وإقامتهم للعبة يطلق عليها «لعبة الجوع» لترفيههم، التي يقاتل فيها جميع المختارين من المقاطعات بعضهم بعضًا؛ ليبقي الأقوى منهم في النهاية وتموت البقية.

تميزت «كاتنيس» بالقوة والشجاعة والمقاتلة الجريئة الممزوجة بالرحمة في بعض الأحيان.

ليست الموهبة فقط.. نجوم أوصلتهم إنسانيتهم لقلوب جمهورهم «صور»

فوكسWanted

استطاعت شخصية «فوكس» –التي جسدتها  الممثلة الأميركية الأشهر أنجلينا جولي– أن تأسر قلوب الرجال في فيلم «Wanted» رغم تعاملها القاسي وتعاملها مع جميع أنواع الأسلحة خلال تدريبها لـجيمس مكافوي؛ ليثأر لأبيه ممن تسببوا في قتله.

أفضل أفلام 2016.. هل فاتك مشاهدتها؟ «فيديو»

بيتريكس كيدو- Kill bill

ترك بيتريكس كيدو –التي جسدتها الممثلة أوما ثورمان– لعالم الجريمة ورغبتها في تكوين أسرة بعيدًا عن المشكلات دون استئذان زعيم العصابة التي كانت تعمل معه كان سببًا في فتح تلك النار عليها هي وزوجها وبداخل أحشائها جنينها، ما تسبب في مقتلهما ودخولها في غيبوبة.

وعقب استيقاظها قررت التحول إلى امرأة أكثر قسوة وعنفًا وإجرامًا؛ لتنتقم من تلك العصابة أشد انتقام.

ليست اللحية وحدها.. نجوم أسروا قلوب النساء بالشعر الطويل

الثلاثي الملائكي - Charlie's Angels

استطاع الثلاثي الملائكي –جسد أدوارهن كل من كاميرون دياز، درو باريمور، بيل موري، في فيلم Charlie's Angels– أن يجمع بين الدم الخفيف والأنوثة والجمال المفرط والقوة والشجاعة والإقدام من أجل حماية شخص ما يحمل أسرارًا مهمة للحكومة الأميركية.

6 شخصيات سينمائية أبهرت الجميع.. هل تصدق أنها قصص حقيقية؟

الأرملة السوداء -  ناتاشا بيتروفا

استطاعت شخصية الأرملة السوداء التي هي شخصية خيالية لجاسوسة روسية تُدعى ناتاشا بيتروفا –التي جسدتها الممثلة الأميركية الشهيرة سكارليت جوهانسون– أن تزيد من شعبية الممثلة الأميركية بردائها الأسود وقوتها الخارقة وجرأتها.

ولقد ظهرت سكارليت جوهانسون بدور الأرملة السوداء في 5 أفلام حتى الآن، ومن المنتظر إصدار فيلم تتمحور قصته الكاملة حول شخصية الأرملة السوداء.

ما أنواع قراءات القرآن الكريم؟.. تعرف إليها بأصوات أشهر المشايخ

المزيد من مواضيع مشاهير