للرجل العربي الأنيق.. أفضل إكسسوارات الرجال في 2017 (صور)

للرجل العربي الأنيق.. أفضل إكسسوارات الرجال في 2017 (صور)

للرجل العربي الأنيق.. أفضل إكسسوارات الرجال في 2017 (صور)

إكسسوارات موضة الموسم الحالي للرجال

غوتشي وديور قدما لنا ضمن عروضها منديل الرقبة

مناديل الرقبة يمكن اعتماده لمختلف الطلات

سلاسل المفاتيح تعود مجدداً

الانماط عديدة وتختلف بعضها جلدي وبعضها معدني

الحقائب النحيفة موضة الموسم

محفظة الأوراق أيضاً من الانماط الرائجة

القبعات الصوفية مربكة قليلاً بأحجامها هذا الموسم

ننصح باختيار الصغيرة الحجم

النمط هذا يحتاج الى جرأة لاعتماده

النظارات الشمسية لصحة العيون اكثر من كونها موضة

الشكل الدائري والعدسات الملونة هي الرائجة

القفازات ضيف دائم لموسم الشتاء

مع فصل الشتاء تتبدل الملابس فتصبح أكثر سماكًا، وأدكن مما هي حال ملابس فصل الصيف. ومع تبدل أنواع الأقمشة فإن الإكسسوارات المصاحبة تتبدل أيضًا؛ كي تتناسب معها

إكسسوارات العام الحالي ولحسن الحظ هي تقاطع بين عالم منصات عروض الأزياء غير الواقعي أحيانًا وبين الحياة اليومية. صحيح أنه ما زال هناك بعض الإكسسوارات التي تم عرضها ضمن عروض الأزياء والتي لا يمكن اعتمادها في الحياة اليومية، لكن ما قمنا باختياره يتناسب تمامًا مع ذوق الرجل العربي ولجميع الفئات العمرية.

مناديل الرقبة 
 

غوتشي وديور قدما لنا ضمن عروضها منديل الرقبة، والذي هو عمليًا فولار وإنما أصغر حجمًا. المناديل هذه تصلح لطلة الكاجوال وحتى الرسمية، أي أنه يمكنك وبكل راحة ضمير جعل دورها أشبه بدور ربطات العنق. إضافة منديل الرقبة إلى نمطك اليومي سيجعل طلتك ترتقي وتختلف فورًا، الأمر نفسه يرتبط على طلتك الرسمية التي ستكون مميزة بلا شك.

آلية عقد المنديل تعود إليك فهي خيار شخصي لكن ما ننصح به هو جعل العقدة تشبه إلى حد ما عقدة ربطة العنق في الطلات الرسمية. يفضل الالتزام بالنقوش غير المبالغ بها والألوان البسيطة؛ كي لا تبدو طلتك غريبة وفجة

سلاسل المفاتيح
 
 

النمط هذا لطالما تم ربطه بالشباب الطائش الخارج عن القانون عادة. لكنه بدأ يتحرر من هذه السمعة شيئًا فشيئًا حتى أصبح موضة رائجة لهذا الموسم. السلاسل من حيث المبدأ هي نفسها، لكن الإضافات الأخرى جعلتها أكثر فخامة ورقيًا، فهناك الجلدية بشكل كامل وتلك التي تمزج بين الجلد والمعادن والأخرى المعدنية وإنما بلونين مختلفين. بطبيعة الحال يمكنك اعتماد الإكسسوار هذا مع أي نوع من السروايل التي يملك حلقات للحزام.

الدنيم الداكن  أو السروايل القماشية الداكنة خيار مثالي. لكن السر هو بالمحافظة على بساطة الملابس؛ لأن سلاسل المفاتيح من الإكسسوارات التي تخلق «ضجة» كبيرة في الطلة. لذلك قم بحصر خيارات ملابسك بتلك الخالية من الإضافات والنقوش، وطبعًا لا تجنح كثيرًا بالألوان

الحقائب
 

خلافًا للأعوام السابقة التي قدمت الحقائب النحيفة فإن هذا الموسم هو عام الحقائب المنتفخة. بطبيعة الحال الحقائب الجلدية هي خيار الغالبية؛لكونها عملية وتملك قدرة عالية على التحمل. هناك خيارات أخرى لا تنحصر فقط بالحقائب التي يمكن حملها باليد، فهناك حقائب الظهر أيضًا. الخيارات لا تنحصر بالجلدية، فقط بل هناك أيضًا القماشية والتي هي أقل رسمية.

 
 
نمط آخر هو محفظة الأوراق التي تأتي بمختلف الأحجام، من النوعية الكبير الى المتوسطة فالصغيرة. عند الإختيار عليك أن تأخذ بالحسبان إمكانية إستخدامها مع اكثر من طلة وفي اكثر من مناسبة. لذلك لا تقم بالإختيار وفق مجال واحد فقط بل ضع الصورة كاملة بالحسبان. فخيارك هنا يمكنك مثلاً من إستخدامها كمحفظة للنقود في حال كان خيارك النوع الصغير الحجم. 
 
القبعات الصوفية
 
 
في عروض فندي طغت القبعات الكبيرة الحجم التي ترتفع عن الرأس بنمط يشبه أنماط القبعات الروسية، لكن في تصاميم توب مان ديزاين فإن القبعة العادية بحجم أكبر هي التي كانت حاضرة وموجودة. التصاميم بشكل عام دمجت بين الأقمشة المختلفة، بعضها التزم بالنمط الواحد للخطوط، والبعض الآخر كان أكثر تميزاً بأنماط تختلف بين الجزء الذي يظهر عند الجبين والجزء العلوي للقبعة. 
 
 
بكل أمانة كل منهما يصعب التعامل معه، فقبعات فندي الكبيرة يمكنها أن تجعل رأسك يبدو أكبر مما هو عليه بلمح البصر؛ لذلك يفضل أن يعتمدها من يملك رأسًا بحجم متوسط أو صغير. في المقابل ولقبعات توب مان ديزاين فحاول اختيار الأحجام الصغيرة مع التركيز على التصماميم بحيث يكون خيارك موجهًا نحو تلك التي تملك نقوشًا وخطوطًا أكبر. 
النظارات الشمسية
 
 
في الواقع النظارات الشمسية لا تتعلق بالموضة بقدر ما تتعلق بالمحافظة على صحة العيون. الأنماط الرائجة هي صدفة السلحفاة والعدسات الملونة، والعدسات الدائرة مع جسر دائري أو مزدوج. بطبيعة الحال نصيحتنا الدائمة، والتي نشدد على ضرورة الالتزام بها هي اختيار شكل النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهك بغض النظر عما إن كانت من الأنماط الرائجة أم لم تكن. 
 
القفازات 
 
 
رغم أن القفازات الجلدية تبقى الخيار المفضل للرجال لكن القماش الصوفي ينافسها أيضًا لذلك حاولت بعض دور الأزياء الدمج بين الأمرين مثل رالف لورين. دور أخرى دمجت بين الجلد والكشمير، بينما التزمت دور أخرى بالأنماط الكلاسيكية المعروفة.
 
لكن إن كانت هذه الانماط لا تعجبك فيمكنك الاختيار من مجموعة كاي تي زد التي دمجت بين قفازات الملاكمين، وتلك الخاصة بسائقي الدراجات النارية؛ لتكون النتيجة قفازات مميزة من دون شك. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

معاطف سيعجبك ارتداؤها هذا الشتاء

لدى كل رجل أنيق يعرف جيداً كيف يختار ملابسه بعناية، ويجيد استغلال الأناقة الرائعة لملابس فصل الشتاء قاعدة ذهبية وهي "لا شتاء دون معاطف طويلة"، وذلك لأن المعاطف ذات النوعيات الجيدة تضيف...