ليست الموهبة فقط.. نجوم أوصلتهم إنسانيتهم لقلوب جمهورهم (صور)

أنجلينا جولي رغم الموهبة التي تتمتع بها الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي والتي ظهرت في الكثير من أفلام هوليوود و التي حققت نجاحات باهرة وإيرادات خيالية، إلا أن الكثير يعتقد أن حب جماهير العالم لتلك الممثلة لم يأت بسبب تمثيلها بل جاء بسبب حبها للخير وللأعمال الخيرية حول العالم وسعيها الدائم لزيارة الدول الأكثر فقرًا في العالم وتقديم العون لهم .

مني زكي اشتهرت الفنانة مني زكي بتمتعها بقدر كبير من الإنسانية والتي حققت بسببه حب كبير في قلوب جموع الجماهير، والتي ظهر في رفضها التام الحصول على أي أجر جراء الإعلان عن أي عمل إنساني مثل حملات التبرع بالدم، أو الإعلان للتبرع لمستشفى السرطان 57357، بالإضافة إلى دعمها لحملة "بهية" الخاصة بمرض سرطان الثدي لدى السيدات وقصها لشعرها في إعلان لتوعية السيدات بكيفية التبرع له لمصابي بالسرطان.

كاظم الساهر الصوت العذب للفنان العراقي الموهوب كاظم الساهر لم يكن وحده هو السبيل للوصول إلى قلوب الآلاف بل الملايين من الجماهير الذين يعشقونه، فمواقفه الإنسانية التي تظهر دائمًا خاصة في برامج المسابقات التي يشارك فيها والتي يرفض أن يفوت أي فرصة لإعلانه دعم البلاد العربية ومساندة الأطفال المهاجرين من جميع البلاد العربية وتعبيره عن مشاعره المتألمة من مشاهد الخراب التي تملأ بعض البلاد العربية كسوريا والعراق ولبنان وغيرها .

أحمد السقا من منا يستطيع أن ينكر موهبة الفنان أحمد السقا والتي يسعى دائمًا على إثبات جدارة ما وصل إليه من مركز مرموق في الساحة الفنية بسبب أعمالة المذهلة، ولكن هناك جانب أخر جعل من أحمد السقا محبوب الجماهير، فقد عرف الفنان المصري أحمد السقا بمواقفه الإنسانية وحبه لمساندة زملائه في الأحزان ففي أي حالة طارئة أو عزاء تجد أحمد السقا هو أول المتواجدين يقوم بتولي أمور المتوفي من بداية الغسل حتى نهاية العزاء حتى وإن لم يكن صديقه . كما أنه حقق أمنية طفل مريض برؤيته فذهب إلي المطار لاستقباله فور وصوله من تركيا فور إجراء عملية خطيرة .

فايز المالكي دائمًا ما كانت للفنان السعودي فايز المالكي الكثير من المواقف الإنسانية التي زادت من حب الجمهور له، ولعل أبرزها كانت عرض سيارته التي تقدر قيمتها بمليون ريال سعودي للبيع حتى يتكفل بعلاج طفلة يمينة مريضة لم يتقدم أحد لعلاجها، وسعيه الدائم ليكون همزة وصل بين المريض وأي جهة تستطيع أن تساعد في حل أزمته، والتي وصل الأمر به إلى التحقيق معه من قبل الخدمات الطبية بوزارة الدفاع السعودية بسبب تغريده لمساعدة طفل مريض حملت بعض الإساءة .

نجوم وصلوا لأعلى المراكز بفضل موهبتهم وإنسانيتهم

حسين الجاسمي كثير من متابعي الفنان حسين الجاسمي وفنه وأغانيه الرائعة التي تطربنا دائمًا لا يعلم أن لديه باع كبير في مجال الأعمال الخيرية، فقد سافر إلى أقليم كردستان وقام بإفتتاح مخيماً جديداً للنازحين العراقيين بالإضافة إلى مشروع إغاثي ضخم، كما أنه لقب بسفير فوق العادة للنوايا الحسنة من قبل منظمة (إمسام) نظرًا لما له من تاريخ كبير في الأعمال الخيرية .

كارول سماحة حصلت الفنانة كارول سماحة على لقب سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية، عام 2014، ومنذ ذلك الحين تعمل الفنانة اللبنانية كارول سماحة على المساهمة في تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية والتبرع في مصر ولبنانـ ودعم المشاريع الإنسانية فيما يتعلق بالأطفال والنساء واللاجئين.

هند صبري الفنانة التونسية الموهوبة هند صبري دائمًا ما تقوم بزيارات وحملات دعائية إعلانية في الدول التي تعاني من الحروب والأزمات الإنسانية والمجاعات، لمكافحة نقص الأغذية، باعتبارها بإعتبارها سفيرة النوايا الحسنة منظمة الأغذية العالمية "الفاو".

هناك نجوم صعدوا إلى سلم الشهرة صدفةً دون مجهود، ومنهم من قام بالكثير من المجهود للصعود إليه، ولكنهم سلكوا طرقًا غير سليمة لكونهم من الأساس غير مؤهلين لتلك الشهرة معتقدين أنهم حتى إن لم يملكوا الموهبة سيتفوقون مهما كان الثمن.

ولكن على الجانب الآخر هناك نجوم وصولوا لأعلى المراتب وحققوا حبًّا شديدًا في قلوب الجماهير سواء بسبب موهبتهم الواضحة التي يشهد لها الجميع بالإضافة إلى مواقفهم الإنسانية التي سيتذكرها التاريخ مهما مر الزمن عليها، نعرض لكم في ما يلي أبرز هؤلاء النجوم .

نجوم عرب لم يؤثر الزمن فيهم بل ازدادوا وسامةً «صور»

أنجلينا جولي

رغم الموهبة التي تتمتع بها الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي التي ظهرت في الكثير من أفلام هوليوود التي حققت نجاحاتٍ باهرةً وإيراداتٍ خيالية، فإن الكثير يعتقد أن حب جماهير العالم لتلك الممثلة لم يأتِ بسبب تمثيلها بل جاء بسبب حبها للخير وللأعمال الخيرية حول العالم وسعيها الدائم لزيارة الدول الأكثر فقرًا في العالم وتقديم العون لهم .

«أبو سن» يكشف كيف وصل إلى كريستينا ويؤكد: «الحب حلال».. «فيديو»

مني زكي

اشتهرت الفنانة مني زكي بتمتعها بقدر كبير من الإنسانية التي حققت بسببها حبًّا كبيرًا في قلوب جموع الجماهير الذي ظهر في رفضها التام الحصول على أي أجر جراء الإعلان عن أي عمل إنساني مثل حملات التبرع بالدم، أو الإعلان للتبرع لمستشفى السرطان 57357، بالإضافة إلى دعمها لحملة «بهية» الخاصة بمرض سرطان الثدي لدى السيدات وقصها لشعرها في إعلان لتوعية السيدات بكيفية التبرع له لمصابي بالسرطان.

شاهد صور السجن المحبوس فيه سعد لمجرد

 كاظم الساهر

الصوت العذب للفنان العراقي الموهوب كاظم الساهر لم يكن وحده هو السبيل للوصول إلى قلوب الآلاف بل الملايين من الجماهير الذين يعشقونه، فمواقفه الإنسانية التي تظهر دائمًا في اهتمامه باللاجئين السوريين بلبنان والعراق، وتبرعه الدائم بمبالغ مالية كبيرة لتأمين مستلزماتهم، بالإضافة إلى تعيينه سفيرًا للنوايا الحسنة من قبل اليونسيف بشمال إفريقا والشرق الأوسط، ما جعله مسئولًا عن تحسين مستوي معيشة الأطفال في تلك المنطقة، وهو ما يسعي إليه جاهدًا حتى الآن.

شاهد ما قالته شمس عن ذِكر «الحور العين» في القرآن.. «فيديو»

فايز المالكي

دائمًا ما كان للفنان السعودي فايز المالكي الكثير من المواقف الإنسانية التي زادت من حب الجمهور له، ولعل أبرزها كان عرض سيارته التي تقدر قيمتها بمليون ريال سعودي للبيع حتى يتكفل بعلاج طفلة يمينة مريضة لم يتقدم أحد لعلاجها، وسعيه الدائم ليكون همزة وصل بين المريض وأي جهة تستطيع أن تساعد في حل أزمته، وقد سببت له تلك الأمور بعض المشكلات؛ حيث وصل الأمر به إلى التحقيق معه من قبل الخدمات الطبية بوزارة الدفاع السعودية بسبب تغريدة لمساعدة طفل مريض حملت بعض الإساءة.

أشهر خلافات المشاهير العرب .. «بعضها وصل للقضاء»

حسين الجسمي

كثير من متابعي الفنان حسين الجسمي وفنه وأغانيه الرائعة التي تطربنا دائمًا لا يعلم أن لديه باعًا كبيرًا في مجال الأعمال الخيرية؛ فقد حصل على لقب سفير فوق العادة للنوايا الحسنة من قبل منظمة «إمسام» بعد جهوده المتواصلة في مجال خدمة المجتمع وزياراته لمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، والمستشفى الإماراتي - الأردني الميداني بمنطقة المفرق الأردنية، والعديد من الأنشطة التي كشفت عن مساندته لمختلف الفعاليات الإنسانية والمجتمعية التي ترعاها الإمارات، ومشاركته الفاعلة في تسليط الضوء على القضايا الإنسانية في مجتمعات إفريقيا وآسيا.

مجرمون من أصحاب الملايين اشتروا حريتهم بالمال

كارول سماحة

حصلت الفنانة كارول سماحة على لقب سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية، عام 2014، ومنذ ذلك الحين تعمل الفنانة اللبنانية كارول سماحة على المساهمة في تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية والتبرع في مصر ولبنان ودعم المشروعات الإنسانية في ما يتعلق بالأطفال والنساء واللاجئين.

نجوم أطلقوا شواربهم تضامنًا مع حملة «موفمبر».. «بينهم نساء»

هند صبري

الفنانة التونسية الموهوبة هند صبري دائمًا ما تقوم بزيارات وحملات دعائية إعلانية في الدول التي تعاني من الحروب والأزمات الإنسانية والمجاعات، لمكافحة نقص الأغذية، باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة بمنظمة الأغذية العالمية «الفاو». 

قبل الجميع.. تعرف إلى قائمة أفلام 2017 «فيديو»

المزيد من مواضيع مشاهير

براد بيت وأنجيلينا جولي يجتمعان معاً.. والسبب فنانة فرنسية

أوضحت وسائل الإعلام الفرنسية أنه تم إصدار حكم قضائي ضد شركة يملكها الزوجان الممثلان براد بيت وأنجيليناجولي بدفع نصف مليون دولار لفنانة فرنسية كانت تعمل فيها.حيث قضت محكمة الاستئناف في باريس في التاسع...