10 ألعاب مميزة لهواتف أندرويد لا تحتاج لاتصال بالإنترنت

10 ألعاب مميزة لهواتف أندرويد لا تحتاج لاتصال بالإنترنت

في كثير من الأحيان نكون في الخارج وقد نفدت باقة الإنترنت لدينا، أو نكون موجودين بمكان لا يتوافر به "واي فاي"، الأمر الذي قد يصيب بعضنا بالملل الشديد، خاصة مع عمل معظم الألعاب فقط خلال الاتصال بشبكة الإنترنت.

أفضل 10 ألعاب يمكنك ممارستها على هاتفك الأندرويد بدون انترنت

Monolithic Monolithic لعبة رائعة تعتمد في اللعب على بناء برج عن طريق مجموعة من الأشكال المختلفة التي تسقط من الأعلى، حيث كل ما عليك فعله هو وضع القطع التي تسقط بالوضعية الأفضل بحسب رأيك لزيادة حجم البرج الخاص بك، وما يجعلها مميزة هي الرسومات ثلاثية الأبعاد الخاصة بها.

BADLAND في هذه اللعبة وفي أجواء غريبة تشبه مكب من النفايات أو الحطام أو كوكب غريب مهجور، تبدأ مغامرة القنفذ الطائر الذي تلعب به أنت، كل ما عليك أن تجعله يطير وينجو من عوائق كثيرة ستقابله في طريقه وعلى طريقة، ولابد أن تجتاز العوائق قبل الوصول لنهاية المطاف حتى لا تفقد الحياة وتبدأ من جديد .

Shadow Fight 2 لعبة Shadow Fight 2 قتالية مميزة تمثل شخصيات مقاتلة على شكل ظل وتسمح باستخدام الحركات القتالية وعدد غير محدود من الأسلحة كما تقوم بالانتقال بين غرف القتال حسب مستوى اللعب.

Earn to Die 2 تتحداك هذه اللعبة الخاصة بسباق السيارات للاحتفاظ بوقودك أثناء رحلتك عبر المسارات الجديدة ودهس المخلوقات المروعة" الزومبي". حدث سيارتك بدرع أفضل وإطارات أكبر وأسلحة أكثر بكثير عما كنت تمتلكه من قبل!، من خلال عبورك للعديد من مستويات اللعب .

Swamp Attack هناك هجوم من الكائنات الحرية على كوخك، عليك الدفاع عن منزلك بإستخدام الأسلحة المدمرة التي تمتلكها وتصويبها نحوها وقتلها لتتمكم من حماية كوخك ونفسك.

Baldur's Gate II Enhanced Edition تدور أحداث اللعبة حول هروبك من براثن الساحر الشرير الشهير والذي يدعى Irenicus، وتسعي بعدها لإنشاء فرقة قتالية من الأبطال خاصة بك للثأر من الساحر الشرير.

Limbo تدور أحداث لعبة Limbo حول طفل يتوه يستيقظ ليجد نفسه في الغابة ويجوب فيها لمحاولة العثور على أخته المفقودة، وخلال تجوله يواجه المخاطر والصعوبات الكبيرة من عناكب عملاقة أو حشرات مميتة .

Punch Quest اذا كنت ممن يحبون الألعاب الكلاسيكية وحرب الشوارع والقتال فهذه واحدة من الألعاب التي قد تعجبك، اللعبة شبيهة بلعبة كاونتر سترايك ولكن بدل الأسلحة النارية سيتم استخدام اللكمات مع مجموعة ضخمة من الوحوش ستواجههم بكل قواك وتبعد الخطر عن منطقتك.

في كثير من الأحيان نكون في الخارج وقد نفدت باقة الإنترنت لدينا، أو نكون موجودين بمكان لا يتوافر به "واي فاي"، الأمر الذي قد يصيب بعضنا بالملل الشديد، خاصة مع عمل معظم الألعاب فقط خلال الاتصال بشبكة الإنترنت.

لا داعي لليأس، نقدم لكم فيما يلي أفضل 10 ألعاب يمكن الاستمتاع بها على الإطلاق دون إنترنت على هاتفك الأندرويد.

هل تفكر في هاتف جديد؟.. 5 مزايا قد تدفعك لشراء «Honor 8»

Monolithic

Monolithic لعبة رائعة تعتمد في اللعب على بناء برج؛ عن طريق مجموعة من الأشكال المختلفة التي تسقط من الأعلى، حيث كل ما عليك فعله هو وضع القطع التي تسقط بالوضعية الأفضل، بحسب رأيك، لزيادة حجم البرج الخاص بك، وما يجعلها مميزة هي الرسومات ثلاثية الأبعاد الخاصة بها.

اللعبة مجانية ولتحميلها اضغط هنا 

Minecraft: Pocket Edition

تعيش في هذه اللعبة حياة رجل الطبيعية بجميع مهامه، حيث إنك تجوع وتزرع وتأكل وترعى الغنم، فهي لعبة مشوقة حياتية ذات رسومات جرافكس رائعة وشخصيات مذهلة.

سعر اللعبة 6.99 دولار، للتحميل اضغط هنا 

كيف تتحكم في حجم خط كتابة هاتفك؟

Alto’s Adventure

تمكنك هذه اللعبة المثيرة من التزحلق على الجليد ومطاردة اللاما، وتجميع النقاط على طول الطريق، ويمكنك اللعب ليلاً ونهاراً، حيث إن الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى المناظر الخلابة، تزيد من روعتها.

اللعبة مجانية، للتحميل اضغط هنا

أروع 5 مميزات في الهواتف الذكية غيرت نمط حياتنا

BADLAND

في هذه اللعبة، وفي أجواء غريبة تشبه مكب من النفايات أو الحطام أو كوكب غريب مهجور، تبدأ مغامرة القنفذ الطائر الذي تلعب به أنت،  كل ما عليك أن تجعله يطير وينجو من عوائق كثيرة ستقابله في طريقه، ولابد أن تجتاز العوائق قبل الوصول لنهاية المطاف؛ حتى لا تفقد الحياة وتبدأ من جديد.

لتحميل لعبة BADLAND اضغط هنا

Shadow Fight 2

لعبةShadow Fight 2   قتالية مميزة، تمثل شخصيات مقاتلة على شكل ظل، وتسمح باستخدام الحركات القتالية وعدد غير محدود من الأسلحة، كما تقوم بالانتقال بين غرف القتال حسب مستوى اللعب.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

كيف تعرف درجة مقاومة هاتفك للماء والغبار؟

Earn to Die 2

تتحداك هذه اللعبة الخاصة بسباق السيارات للاحتفاظ بوقودك أثناء رحلتك عبر المسارات الجديدة ودهس المخلوقات المروعة  "الزومبي".

 حدث سيارتك بدرع أفضل، وإطارات أكبر، وأسلحة أكثر بكثير عما كنت تمتلكه من قبل! من خلال عبورك للعديد من مستويات اللعب.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

Swamp Attack

هناك هجوم من الكائنات الحرية على كوخك، عليك الدفاع عن منزلك باستخدام الأسلحة المدمرة التي تمتلكها وتصويبها نحوها وقتلها لتتمكن من حماية كوخك ونفسك.

لتحميل اللعبة اضغط هنا 

10 حيل عبقرية لتنظيف أجهزتك الإلكترونية

Baldur's Gate II Enhanced Edition

تدور أحداث اللعبة حول هروبك من براثن الساحر الشرير الشهير، والذي يدعى Irenicus، وتسعى بعدها لإنشاء فرقة  قتالية من الأبطال خاصة بك؛ للثأر من الساحر الشرير.

لتحميل اللعبة اضغط هنا 

Limbo

تدور أحداث لعبة Limbo حول طفل يتوه يستيقظ ليجد نفسه في الغابة ويجوب فيها لمحاولة العثور على أخته المفقودة، وخلال تجوله يواجه المخاطر والصعوبات الكبيرة من عناكب عملاقة أو حشرات مميتة.

للتحميل اضغط هنا

تعرف على أبرز مواصفات هاتف هواوي mate 9 الجديد (صور)

Punch Quest

اذا كنت ممن يحبون الألعاب الكلاسيكية وحرب الشوارع والقتال، فهذه واحدة من الألعاب التي قد تعجبك، اللعبة شبيهة بلعبة كاونتر سترايك، ولكن بدلاً من الأسلحة النارية، سيتم استخدام اللكمات مع مجموعة ضخمة من الوحوش ستواجهها بكل قواك، وتبعد الخطر عن منطقتك.

للتحميل اضغط هنا

كوداك تطلق هاتفاً بكاميرا خارقة.. اكتشف مواصفاته

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

الروبوتات تقضي على المهنة الأهم والأوسع انتشارا بالعالم

أحدثت الروبوت صوفية ثورة في عالم الروبوتات بعد ظهورها كمتحدث رسمي في أكثر من مؤتمر عالمي؛ ويوم بعد يوم يزداد تطور الروبوتات الآلية وتقنياتها وقدراتها، مما يؤهلها في دخول سوق العمل ومنافسة البشر وبقوة...