تطبيقات تنهي عناء السفر.. حملها الآن

حمل 8 تطبيقات قبل موعد سفرك

skyscanner يوجهك الى رحلات الطيران

TripIt يشمل مسار الرحلات كاملة

تطبيق XE للعملات الأجنبية

تأكد من حزمة المال لديك مع Visa Explore App

Google Maps يعرض لك خرائط الدول والطرقات

كل شخص يرغب بالسفر إلى بلد جديد والابتعاد قليلاً عن ضغوطات الحياة والروتين الذي يعيش فيه، ولكن قبل القيام بتلك الرحلة هناك شيء واحد عليك فعله، هو تحميل 8 تطبيقات قبل موعد سفرك لجعل رحلتك أكثر سلاسة.

Booking1-

"الحجز" أفضل وأسهل تطبيق لحجز مكان سكنك سواء كان فندقاً أو عقاراً، ويوجد إمكانية تصفية عمليات البحث عن طريق تحديد المناطق على الخريطة، إن كنت تبحث عن إقامة على الشاطئ، وسط المدينة أو غيرها، ما يجعل خطط السفر الخاصة بك بلا حدود وأكثر مرونة.

Andriod

Skyscanner2-

تطبيق رائع يمكنك من خلاله إجراء مقارنات بين الرحلات الجوية والفنادق لاختيار الأفضل، وهذه الخدمة مجانية، وتوجهك إلى شركات الطيران والفنادق، كما يمكنك عبره إتمام عملية الحجز.

Andriod    iTunes

Tripit3-

يشمل التطبيق تفاصيل الرحلات (أرقام رحلات الطيران، وأرقام الحجز وصلات الإنترنت)، حجوزات الفنادق، كما يمكنك تنظيم رحلتك ووضع جدول لها من خلال هذا التطبيق.

Andriod

 XE4-

تمكنك من عمل مقارنة بين مختلف العملات المتعددة، وأسعار الصرف التي يتم تحديثها تلقائيا كل دقيقة.

Andriod     iTunes

Visa Explore App5-

التأكد من أن لديك ما يكفي من المال لسفرك لا يزال واحداً من أكثر الأشياء المهمة التي يجب عليك مراعاتها، وهناك طريقة واحدة وسهلة لذلك، وهي تحميل تطبيق Visa Explore App الذي يساعد حاملي البطاقات على ايجاد جهاز صراف آلي في المنطقة، وتقديم المساعدة بخدمة العملاء.

Andriod     iTunes

 

Google Translate6-

وهو تطبيق لترجمة كاف ةاللغات حول العالم، يعمل حالياً على أحدث نسخة حتى يترجم صور الإعلانات والتعليمات، ولذلك إن لم تكن مستعداً لتعلم لغة البلد الكاملة في فترة إقامتك، لا بد أن يكون التطبيق على هاتفك.

Andriod    iTunes

Google Maps7-

تطبيق خرائط جوجل هي خدمة مجانية مقدمة من موقع البحث "غوغل" على الشبكة العالمية، ويوفر التطبيق خدمة الوصول إلى أي مكان في أي دولة حول العالم سواء مطاعم، طرق، فنادق، وغيرها.

Andriod    iTunes

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

أكبر 10 مدن في عدد الغرف الفندقية.. دبي في المرتبة الأولى ومكة الثانية عالمياً

أعلنت شركة S T R  الأمريكية المتخصصة في رصد ومتابعة حركة نمو الفنادق والمنتجعات في العالم والأبحاث الفندقية عن أكبر عشر مدن في العالم تشهد حركة إنشاءات في الفنادق والمنتجعات، بإجمالي عدد غرف...