أجمل 10 نجمات عربيات بملامح شرقية جذابة (صور)

أجمل 10 نجمات عربيات بملامح شرقية جذابة

بلقيس: فنانة يمنية وتحمل الجنسية الإماراتية، اجتمع الجمهور العربي على حبها، وعشق خفتها وبساطتها، كما أنها تمتلك ملامح عربية وشرقية تأثر بها كل من تقع عينيه عليها.

مريم حسين: فنانة عراقية مثيرة للجدل دائما في الوسط الفني، ودائما ما تلفت إليها أنظار الجماهير بتصرفاتها الغريبة، ولكن هذا لا ينفى أنها تمتلك ملامح عربية تجذب إليها ألاف المعجبين.

ياسمين صبري: رغم حداثة عمرها في مجال الدراما المصرية، إلا أنها تمنت من تحقيق نجاح باهر في فترة وجيزة، وتمنت من لفت أنظار الملايين إليها من خلال أداءها الرائع وجاذبيتها الغير محدودة بملامحها الشرقية الخالصة التي تتلخص في لونها الخمري وشعرها الأسود الداكن وعينيها الواسعتين السوداويين.

حليمة بولند: إعلامية كويتية تمتلك أسلوب مميز في الحديث، أثار لفترات طويلة تساؤلات الجمهور حول ما إن كانت طريقة حديثها مصطنعة أم لا، وفي نفس الوقت لا تزال تلفت إليها الأنظار بملامحها البريئة ووجها الحسن الملامح.

شمس: فنانة كويتية مثيرة للجدل بتصريحاتها وأفكارها وثورتها الدائمة على العادات والتقاليد الشرقية، التي أعلنت رفضها أكثر من مرة، وتعتبر شمس من أجمال الفنانات العربيات اللاتي اشتهرن بملامحهن الجميلة.

باربي الخليج: ستصاب بحالة من الصدمة عندما تعرف أن تلك الفتاة هي عارضة أزياء سعودية، اسمها روزانا وهي من مواليد المدينة المنورة، والتي تميزت بإطلالتها المجنونة، والتي استغلت فيها ملامحها الشرقية لتدمجها ببعض التقاليع الغربية.

هيفاء وهبي: فنانة لبنانية تحتفظ بجمالها وأنوثتها الطاغية رغم أنها بلغت من العمر 44 عام، إلا أنها لا تزال في قمة جمالها ورشاقتها، كما أنها حققت نجاحات في مجال التمثيل أكثر من مجال الغناء الذي مثل بداية مشوارها الفني.

لجين عمران: أحد أشهر مذيعات قناة العربية والتي حصلت على شهرة واسعة من خلال عملها، وتعتبر من الإعلاميات ذات الوجه الجذاب بملامحه العربية الشرقية الدافئة.

شهد بلان: إعلامية سورية تعمل بقنوات MBC، ولها شهرة واسعة في عالم الإعلام، وتمتلك ملامح شرقية بريئة تتناسب مع حجمها الصغير.

وعد: فنانة سعودية، تمتلك ملامح شرقية خالصة ببشرتها السمراء وعينيها الواسعتين وشعرها الأسود المسدل، وتمتلك الفنانة شهرة واسعة حققتها خلال مشوارها الفني الحافل.

تتميز النساء العربيات بجمال ذي مواصفات مختلفة عن باقي بقاع الأرض، وهو ما يجعل للمرأة العربية مذاقاً مختلفاً في عيون الرجال، إضافة إلى شخصيتها الشرقية والتي تضفي عليها رونقاً وبهاءً.

إعلاميات عربيات تعرضن لمواقف مضحكة.. «إحداهن سقط شعرها»! (فيديو)

والفنانات العربيات تعتبر نموذجاً للجمال العربي، وللنساء الشرقيات، وفي هذا التقرير جمعنا أجمل النجمات العربيات اللاتي جسدن الجمال العربي، ويمكن مشاهدة صورهم عبر تصفح الألبوم أعلى التقرير.

بلقيس:

فنانة يمنية وتحمل الجنسية الإماراتية، اجتمع الجمهور العربي على حبها، وعشق خفتها وبساطتها، كما أنها تمتلك ملامح عربية وشرقية تأثر بها كل من تقع عيناه عليها.

مريم حسين:

 فنانة عراقية مثيرة للجدل دائماً في الوسط الفني، ودائماً ما تلفت إليها أنظار الجماهير بتصرفاتها الغريبة، ولكن هذا لا ينفى أنها تمتلك ملامح عربية تجذب إليها آلاف المعجبين.

ياسمين صبري:

رغم حداثة عمرها في مجال الدراما المصرية، إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاح باهر في فترة وجيزة، وتمكنت من لفت أنظار الملايين إليها من خلال أدائها الرائع وجاذبيتها غير المحدودة بملامحها الشرقية الخالصة، التي تتلخص في لونها الخمري، وشعرها الأسود الداكن، وعينيها الواسعتين السوداوين.

حليمة بولند:

إعلامية كويتية تمتلك أسلوباً مميزاً في الحديث، أثار لفترات طويلة تساؤلات الجمهور حول ما إن كانت طريقة حديثها مصطنعة أم لا، وفي نفس الوقت لا تزال تلفت إليها الأنظار بملامحها البريئة ووجها حسن الملامح.

أسرار نجوم هوليوود كما يرويها حراسهم الشخصيون.. ‏«جورج كلوني بخيل؟»‏

شمس:

فنانة كويتية مثيرة للجدل بتصريحاتها وأفكارها وثورتها الدائمة على العادات والتقاليد الشرقية، التي أعلنت رفضها أكثر من مرة، وتعتبر شمس من أجمل الفنانات العربيات اللاتي اشتهرن بملامحهن الجميلة.

باربي الخليج:

ستصاب بحالة من الصدمة عندما تعرف أن تلك الفتاة هي عارضة أزياء سعودية، اسمها روزانا وهي من مواليد المدينة المنورة، والتي تميزت بإطلالتها المجنونة، والتي استغلت فيها ملامحها الشرقية لتدمجها ببعض التقاليع الغربية.

هيفاء وهبي:

فنانة لبنانية تحتفظ بجمالها وأنوثتها الطاغية، رغم أنها بلغت من العمر 44 عاماً، إلا أنها لا تزال في قمة جمالها ورشاقتها، كما أنها حققت نجاحات في مجال التمثيل أكثر من مجال الغناء الذي مثل بداية مشوارها الفني.

لجين عمران:

إحدى أشهر مذيعات قناة العربية، والتي حصلت على شهرة واسعة من خلال عملها، وتعتبر من الإعلاميات ذات الوجه الجذاب بملامحه العربية الشرقية الدافئة.

نافس براد بيت.. فنان عربي تزوج أجمل نساء العالم (صور)

شهد بلان:

إعلامية سورية تعمل بقنوات MBC، ولها شهرة واسعة في عالم الإعلام، وتمتلك ملامح شرقية بريئة تتناسب مع حجمها الصغير.

وعد:

فنانة سعودية، تمتلك ملامح شرقية خالصة ببشرتها السمراء وعينيها الواسعتين وشعرها الأسود المسدل، وتمتلك الفنانة شهرة واسعة حققتها خلال مشوارها الفني الحافل.

المزيد من مواضيع مشاهير

أدوات خيالية في أفلام جيمس بوند أصبحت اليوم حقيقية ويمكنك شراؤها

تكتظ أفلام جيمس بوند بالعديد من الأدوات الخيالية التي كان يستخدمها خلال الأحداث، والتي لم يتوقع أحد أنها قد تتعدى عالم الخيال، ولكن مع مرور الوقت أصبحت تلك الأدوات واقعًا ملموسًا، بل أكثر من ذلك أنها...