علاقة تقليدية أو قصة حب.. مشاكل تفسد الزواج إلى الأبد

علاقة تقليدية أو قصة حب.. مشاكل تفسد الزواج إلى الأبد

علاقة تقليدية أو قصة حب.. مشاكل تفسد الزواج إلى الأبد

سواء كان زواجك تقليدي أو بعد قصة حب عنيفة .. تلك المشاكل تقتل الزواج إلى الأبد (صور)

النيران الصديقة ! : يجب أن تدرك أن حياتك الزوجية هي ملكية خاصة ممنوع الاقتراب منها من القريب قبل البعيد بما في ذلك والدتك أو عائلتك بشكل عام و بالطبع من قبل عائلتها أيضاً . فحتى و إن كان صالح الحال هو ما يريده الاهل لأبنائهم إلا أن تلك التدخلات من السهل جداً أن تقضي على الزواج فالمرأة لن تتمسك برجل تقوده عائلته او والدته و الرجل أيضاً لن يسمح لأي مخلوق كان أن يتدخل في حياته الزوجية الخاصة مع زوجته .

تذكر أنك رجل ! : و المقصود بتلك العبارة أنه مهما بلغت المشاكل بينكما مجرد أن تقوم بضرب زوجتك او تعرضها للعنف الجسدي على يديك فاعلم أن ما قد تكسر بداخلها بن يعود كما كان حتى لو قدمت لها أموال الدنيا .

الجنس : اختلاف القدرات الجنسية و الرغبات العاطفية و طرق اشباعها و العنف الذي قد يحدث أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين كل تلك أمور قد تصل بالزواج إلى حد الطلاق خوصاً غذا كان هناك أحد الطرفين يعاني من مرض نفسي يتعلق بالجنس .

المال : لا يمكننا أن نهمل ذكر المال فهو أحد الأعمدة الأساسية للزواج بجانب الحب و المشاعر و للأسف إذا لم يتمسك طرفي العلاقة ببعضهما البعض و يفضلوا الحب الذي يجمع بينهما عن المال و يحتملان سوياً الازمات الاقتصادية التي يتعرضون إليها فإنه بالتأكيد ف يوم ما سوف تتسبب الاموال في انهيار بيت الزوجية .

زينة الحياة الدنيا ! : نعم بالتأكيد قد يتسبب إنجاب الاطفال بإنهاء الزواج و الوصول إلى الطاق و الانفصال بين الزوجين فليس كل الأزواج يريدون إنجاب الاطفال في بداية حياتهما بسبب العديد من الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها المتزوجين حديثاً هذه الأيام . لذلك قد يتجه الرجل إلى اختيار الطلاق و الانفصال عن شريكته بسبب الاطفال أو قد يتجه هو لذلك إذا كان الموقف معكوس و شريته لا تريد إنجاب الاطفال في الوقت الحالي و هو الذي خالفها الرأي .

نعم هناك بعض المشاكل الزوجية التي تتواجد فقط في الزواج التقليدي، وهناك نوع اَخر منها يتواجد في الزواج بعد قصة عنيفة من الحب، وغالباً ما تتعلق تلك المشاكل بالغيرة وتغير الطباع، وما إلى ذلك .

ولكن هناك مشاكل زوجية تأكل الأخضر واليابس مثلما يقولون، فهي موجودة وحاضرة بقوة في الزواج التقليدي وزواج ما بعد قصص الحب والعشق، وللأسف ما إن حضرت حتى اختفى الزواج ومشاعره وتحول إلى مجرد عقد مكون من حبر على ورق . 

لماذا لا يحب الرجل المرأة صاحبة الشخصية القوية؟

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أبرز تلك المشاكل التي تقضي على كل شيء جميل بين الزوجين . 

5- النيران الصديقة! 

يجب أن تدرك أن حياتك الزوجية هي ملكية خاصة ممنوع الاقتراب منها من القريب قبل البعيد، بما في ذلك والدتك أو عائلتك بشكل عام وبالطبع من قبل عائلتها أيضاً. 

فحتى وإن كان صالح الحال هو ما يريده الأهل لأبنائهم إلا أن تلك التدخلات من السهل جداً أن تقضي على الزواج؛ فالمرأة لن تتمسك برجل تقوده عائلته أو والدته والرجل أيضاً لن يسمح لأي مخلوق كان أن يتدخل في حياته الزوجية الخاصة مع زوجته. 

4- تذكر أنك رجل!

والمقصود بتلك العبارة أنه مهما بلغت المشاكل بينكما مجرد أن تقوم بضرب زوجتك أو تعرضها للعنف الجسدي على يديك فاعلم أن ما قد تكسر بداخلها لن يعود كما كان حتى لو قدمت لها أموال الدنيا . 

علمياً ..لماذا يجب عليك أن تتزوج؟! (صور)

3- الجنس

اختلاف القدرات الجنسية والرغبات العاطفية وطرق إشباعها والعنف الذي قد يحدث أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين كل تلك أمور قد تصل بالزواج إلى حد الطلاق خصوصاً إذا كان هناك أحد الطرفين يعاني من مرض نفسي يتعلق بالجنس. 

2- المال

لا يمكننا أن نهمل ذكر المال فهو أحد الأعمدة الأساسية للزواج بجانب الحب والمشاعر وللأسف إذا لم يتمسك طرفا العلاقة ببعضهما البعض، ويفضلا الحب الذي يجمع بينهما عن المال، ويحتملا سوياً الأزمات الاقتصادية التي يتعرضان إليها فإنه بالتأكيد سوف تتسبب الأموال في انهيار بيت الزوجية يوماً ما. 

1- زينة الحياة الدنيا!

نعم بالتأكيد قد يتسبب إنجاب الأطفال بإنهاء الزواج والوصول إلى الطلاق والانفصال بين الزوجين، فليس كل الأزواج يريدون إنجاب الأطفال في بداية حياتهما بسبب العديد من الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها المتزوجون حديثاً هذه الأيام . 

لذلك قد يتجه الرجل إلى اختيار الطلاق والانفصال عن شريكته بسبب الأطفال أو قد يتجه هو لذلك إذا كان الموقف معكوساً وشريكته لا تريد إنجاب الأطفال في الوقت الحالي وهو الذي خالفها الرأي.

قد تفاجأ بضعفك الجنسي.. وهذه الأسباب وراء قتل الانتصاب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

كيف تنظم حياتك الجنسية في رمضان

يدخل شهر رمضان تعديلات على الحياة بشكل عام، وعلى الحياة الجنسية بشكل خاص، وقد حرم الدين الاتصال الجنسي بين الزوجين طوال فترة الصيام، وبالتالي تنحصر فترة السماح به بين فترتي الغروب والفجر، ولأن فترة...

الرومانسية مع زوجتك في رمضان مختلفة.. هكذا تكونان أقرب إلى الله

للأسف يعتقد الكثير من المسلمين أن الرومانسية والحب لا مكان لهما في رمضان، فهو بحسب معتقداتهم شهر صلاة وصوم فقط وليس هناك وقت لأي شيء آخر حتى للاقتراب من زوجاتهم.كن ذكياً واكسب قلب زوجتك بهذه الجمل!...