لأناقة دائمة.. لا تتنازل عن ثنائيات البليزر والسروال

لأناقة كلاسيكية دائمة.. لا تتنازل عن ثنائيات البليزر والسراويل

البليزر أناقة كلاسيكية تليق بكل الرجال

بليزر كحلي وسروال بيج

بليزر التويد/ الصوف مع الجينز

البليزر المنقوشة مع سروال بلون محايد

بليزر باللون الأخضر وسروال أزرق

الألوان الترابية

الأزرق بمختلف تدرجاته

بليزر باللون الزهري والسروال الأبيض

 
الخيارات عديدة جداً عندما يتعلق الأمر بموضة الرجال، لكن هناك الثوابت التي لا يمكن لأي رجل ينشد الأناقة الاستغناء عنها. البليزر من الأساسيات الكلاسيكية التي على كل رجل الاعتماد عليها بين حين وآخر، فهي متعددة الاستعمالات، ويمكن استغلالها في مختلف المناسبات، كما أنها تعبر عن الفخامة والرقي، وفي الوقت عينه توحي بالاسترخاء. 
 
البليزر يكون خيارك الأول عندما ترتبط بموعد عمل مهم، أو بموعد مع حب حياتك المحتمل، أو أي موقف حياتي يتطلب منك الظهور بشكل أنيق. 
 
لكن رغم روعته وإمكانية استغلاله في أكثر من مناسبة، إلا أن تنسيقه مع الملابس ليس بالأمر السهل. لكننا سنسهل الأمر عليكم ونقدم لكم ٧ طلات مختلفة، يمكنك الاستعانة بها وفق المناسبة.
 
 
بليزر كحلي وسروال بيج (البني الفاتح) 
 
 
طلّة كلاسيكية لم ولن تفقد سحرها. الكحلي واللون البيج يشكلان ثنائية مثالية تناسب جميع الرجال بمختلف فئاتهم العمرية. لهذه الطلّة يجب التشديد على أهمية اختيار اللون الكحلي، وليس أي تدرجات أخرى من الأزرق الداكن، كما لا يمكن اختيار الأزرق الفاتح؛ لأن الطلّة ستختلف بشكل جذري. السروال البيج القماشي خيار مثالي يضيف لمسة من الأناقة والرقي، يمكنك اختيار أي موديل يناسب طولك وشكل جسمك.
 
بليزر التويد/ الصوف مع الجينز
 
 
في حال كانت الطلّة أعلاه لا تناسب شخصيتك، وتبحث عن خيارات أخرى تعبر عنك، فالبليزر التويد (الصوف الخشن) أو الصوف الناعم مع سروال من الجينز ثنائية تليق بالفئات العمرية الشابة بشكل أساسي والفئات العمرية الأكبر سناً في حال كانت لا تمانع القليل من المغامرة في طلته. طلة ترتبط بالشخصيات الأنيقة وتبعث إحساساً بالاسترخاء والمرح. 
 
 
البليزر المنقوش مع سروال بلون محايد 
 
 
إن كان اللون الموحد ليس خيارك المفضل، وتفضل الملابس الأكثر بروزاً، يمكنك حينها اللجوء إلى البليزر المنقوش، سواء بالخطوط أو الرسوم. لكن حاول عدم المبالغة بالنقوش؛ لأنك حينها ستخرج الطلة عن سياقها تماماً. عند اختيار هذه النوعية يجب الحرص على اختيار السروال الخالي من الإضافات، والذي يكون بلون محايد يتناسب إما مع البليزر أو مع القميص. 
 
بليزر باللون الأخضر وسروال أزرق 
 
 
ثنائيات الألوان هذه مثالية للرجال الذين لا يحبون «الألوان». الأخضر والأزرق يتماشيان بشكل مثالي معاً، وهما الحل لمعضلة الرجال الذي يكرهون الألوان، لكنهم في الوقت عينه لا يريدون ارتداء الألوان المحايدة طوال الوقت. السر في تنسيق اللونين هو اعتماد مبدأ «الداكن والفاتح»، أي إن كان الخيار الأزرق الداكن للسروال، يجب أن تكون السترة من التدرجات الفاتحة للأخضر، وفي حال كانت السترة خضراء داكنة، فالسروال يجب أن يكون من التدرجات الفاتحة للأزرق. 
 
 
الألوان الترابية
 
 
الألوان الترابية يمكن تنسيقها بشكل مثالي ولا مجال للخطأ فيها. وهي عادة الألوان التي يملكها أي رجل، والتي لا تجعل طلته أنيقة فحسب، بل توفر عليه الكثير من المال. فحين تشتري سروالاً باللون البني الفاتح مثلاً، فأنت تستغله في أكثر من طلة. فائدة إضافية لهذه الألوان هي أنه يمكنك استغلالها مع ألوان أكثر جرأة أيضاً. 
 
الأزرق بمختلف تدرجاته 
 
 
علاقة الرجل باللون الأزرق تبدأ منذ ولادته، فهو اللون مخصص له. وهو لا يجعله يبدو كطفل ظريف فحسب، بل كرجل أنيق أيضاً. الأزرق من الألوان المثالية؛ كونه أقل كآبة من الأسود وليس مملاً كالرمادي، ومع ذلك فهو متعدد الاستعمالات كما هي حال الأسود والرمادي. 
يمكن اعتماد طلة كاملة من عائلة اللون الأزرق شرط اعتماد مبدأ التدرج في الألوان. مثلاً البليزر بتدرجات الفاتحة مع سروال أدكن بدرجة أو درجتين، والعكس صحيح. 
 
 
بليزر باللون الزهري والسروال الأبيض
 
 
موضة اللون الزهري للرجال رائجة منذ مدة، ولا يبدو أنها ستختفي قريباً. إن كنت من محبي هذه الموضة، فيمكنك استغلالها للحصول على طلة أنيقة ومختلفة. بليزر باللون الزهري مع سروال أبيض مثالية لطلة صيفية منعشة. في حال كان السروال الأبيض لا يعجبك، فإن اللون الزهري يتناسب تماماً مع الأسود والرمادي أو أي من الألوان المحايدة. 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لإطلالة رسمية أنيقة خلال الشتاء.. احرص على امتلاك هذه القطع

دائماً ما كان الشتاء عائقاً في سبيل تحقيق المعادلة الصعبة في أن تكون الإطلالة أنيقة للغاية، وفي الوقت نفسه تمد الإنسان بالدفء الشديد الذي يحتاجه خلال هذا الفصل البارد من العام.فعندما يسعى الإنسان إلى...

هذا ما يكشفه حذاؤك المفضل عن شخصيتك

من المعروف أن حذاءك يدل على أناقتك وهو عنوان لها، ولكن ما الجديد بالنسبة للكثير منا، أن يكون الحذاء عنوانا لبعض السمات التي تتميز بها شخصيتك، حيث إن كل حذاء يدل على بعض الدلالات حول شخصيتك وبعض...