نمط حياتك يملي عليك تسريحة شعرك.. فكيف تختارها؟

نمط حياتك يملي عليك تسريحة شعرك.. فكيف تختارها؟

نمط حياتك يملي عليك تسريحة شعرك.. فكيف تختارها؟

نمط حياتك يملي عليك تسريحة شعرك.. فكيف تختارها؟

نمط حياتك يملي عليك تسريحة شعرك.. فكيف تختارها؟

قصة الشعر المثالية التي تعشقها قد لا تتناسب بالضرورة مع نمط حياتك. فشكلك الخارجي بشكل عام وتسريحتك بشكل خاص لها دورها الكبير في الانطباع الأول الذي تتركه عند الاخرين، كما أنها قد تؤثر سلباً أو إيجاباً على  نظرة الآخرين إليك على المدى البعيد.

5 نصائح للحلاقة والاهتمام بالشعر لابد أن يعرفها كل الرجال

تناولنا في موضوع سابق طريقة اختيار تسريحة الشعر الأنسب لوظيفتك، يمكنك الاطلاع على الموضوع من هنا.

تسريحات للرجل الذي يسافر كثيراً

سواء كنت تسافر بسبب الأعمال أو لأسباب أخرى فأنت تحتاج إلى تسريحة لا تتطلب الكثير من العناية، ويمكنها أن تجعلك تبدو بشكل رائع طوال الوقت سواء كنت ترتدي الملابس الرسمية أو غير الرسمية. 

كما يجب الأخذ بالاعتبار واقع أن شعرك، وفي حال كنت تنتقل بين دول بمناخات مختلفة، سيعاني من الجفاف، لذلك فإن التسريحات القصيرة إلى المتوسطة الطول هي المناسبة. 

صور| كيف تظهر غنيًا عن طريق ملابسك؟

تسريحات الشعر المتوسطة الطول هي الخيار الأفضل بشكل عام لأنها رسمية، في حال كنت تسافر بسبب الأعمال، ويمكن تحويلها لتصبح أكثر عصرية من خلال تعديلات بسيطة بالجل أو الواكس. 

تجنباً لإتلاف شعرك.. أنواع مستحضرات الشعر الرجالي واستخداماتها

التسريحة الملائمة لنمط ملابسك 

ماذا يجب أن ترتدي عندما لا تعرف ماذا يجب أن ترتدي؟

قصة الشعر يجب أن تتناسب مع نمط الملابس الذي تعتمده أكثر من غيره. فإن كان نمط حياتك يفرض عليك ارتداء الملابس الكاجوال فإن خيارات التسريحات الرائجة والمميزة مقبول. لكن في حال كان نمط حياتك يفرض عليك ارتداء البدلات الرسمية، فالتسريحات يجب أن تكون محصورة بإطار الكلاسيكية البعيدة عن كل ما هو خارج عن المألوف. 

التسريحات الجانبية وكومب أوفر مثالية أو حتى تسريحة رجال الأعمال الكلاسيكية. هذه التسريحات مثالية؛ لأنها تجعلك تبدو أنيقاً خلال ساعات عملك، كما تتناسب مع المناسبات العديدة الرسمية، وغير الرسمية التي عليك حضورها. 

قصات شعر الرجال الأكثر انتشاراً في 2016

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لإطلالة رسمية أنيقة خلال الشتاء.. احرص على امتلاك هذه القطع

دائماً ما كان الشتاء عائقاً في سبيل تحقيق المعادلة الصعبة في أن تكون الإطلالة أنيقة للغاية، وفي الوقت نفسه تمد الإنسان بالدفء الشديد الذي يحتاجه خلال هذا الفصل البارد من العام.فعندما يسعى الإنسان إلى...

هذا ما يكشفه حذاؤك المفضل عن شخصيتك

من المعروف أن حذاءك يدل على أناقتك وهو عنوان لها، ولكن ما الجديد بالنسبة للكثير منا، أن يكون الحذاء عنوانا لبعض السمات التي تتميز بها شخصيتك، حيث إن كل حذاء يدل على بعض الدلالات حول شخصيتك وبعض...