اللغة ليست عائقاً.. دول لا يعلم كثيرون أن سكانها يتحدثون الإنجليزية

اللغة ليست عائقاً ..دول رائعة لا يعلم الكثيرين أن سكانها يتحدثون الإنجليزية (صور)

على الرغم من أن عالمنا يمتلئ بالبلاد الجميلة التي تنتشر في جميع قارات العالم إلا أن هناك بعض الدول التي تعاني نقصاً في عدد السائحين بسبب مدى تحدث أهل تلك البلاد للغة الإنجليزية . 

فالكثير من السائحين لا يفضل الذهاب إلى المناطق أو الدول التي لا تتحدث الإنجليزية؛ حتى لا يتعرض إلى الكثير من المتاعب الخاصة بالتفاهم والتواصل مع شعوب تلك الدول . 

عطلتك لاتينية.. إليك أجمل و أرخص الشواطئ المكسيكية (صور)

لكن إذا كنت من هواة السفر، وتتحدث الإنجليزية بشكل جيد أو حتى مفهوم فسوف تتعرف في التقرير التالي على أهم الدول التي تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، والتي لن تواجه مشاكل على صعيد التواصل والتفاهم مع أهلها. 

1- هولندا 

بالتأكيد تعتبر هولندا من أكثر الدول الأوروبية جمالاً من حيث المناظر الطبيعية المتمثلة في حقول الورود والريف الرائع، بالإضافة إلى الطواحين القديمة والشوارع العتيقة التي تم تشييدها منذ قرون. 

وإذا كنت لا تعرف اللغة الهولندية الصعبة فلا توجد أي مشكلة؛ لأن 90% من الشعب الهولندي يتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة؛ لذلك إذا كنت تمتلك محصلة جيدة من كلمات اللغة الإنجليزية يمكنك السفر والاستمتاع بعطلة العيد دون قلق. 

2- السويد 

بجانب أنها تعتبر من أقل الدول الأوروبية تلوثاً ومن أكثرها تحضراً وثراء يمكنك زيارة السويد الآن دون حتى أن تعرف كلمة واحدة من اللغة السويدية  فـ86% من الشعب السويدي يفهم، ويتحدث الإنجليزية دون أدنى مشكلة. 

6 مدن يعيش فيها البشر والحيوانات جنباً إلى جنب (صور)

3- الدانمارك

لن تندم على الإطلاق إذا كنت تفكر في السفر إلى الدانمارك التي تتميز بالهدوء والنظافة، كما هي الحال في السويد فالشعب الدانماركي من أكثر الشعوب تحضراً في العالم، كما أن اللغة الإنجليزية تعتبر من الأشياء الأساسية التي يجمع عليها 85% من عدد السكان . 

4- سنغافورا

تعتبر الدول الآسيوية ملاذاً رائعاً للسائحين العرب خاصةً القادمين من دول الخليج العربي، وتعد سنغافورا من أهم الدول الجاذبة للسائحين بسبب جمال شواطئها وأجوائها الصاخبة، بالإضافة إلى سهولة التواصل مع سكانها؛ حيث يتحدث 80% من السنغافوريين اللغة الإنجليزية بطلاقة. 

10 مدن تقدم لك إغراءات خيالية لتعيش فيها مدى الحياة (صور)

5- النمسا

على الرغم من أن اللغة الأولى في النمسا هي اللغة الألمانية إلا أن الأجيال الجديدة  بدأت تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة العالمية الأولى في جميع المجالات؛ لذلك لا تتردد كثيراً في السفر إلى هناك. 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

365 يوماً من مسابقة الحب

نزهة متمهّلة عبر البلدة القديمة، رحلة على متن قارب على طول نهر الدانوب أو استراحة لبعض الوقت في حانة تقليدية – الرومانسية في كل مكان في فيينا. الأزقة المتعرجة، الساحات المقنطرة وقصور...