عطلتك لاتينية.. إليك أجمل و أرخص الشواطئ المكسيكية (صور)

Posada Freeman : يحتوي هذا الفندق القديم الذي يعود تاريخ افتتاحه إلى عام 1944 شاطئ رائع يتميز بمياهه الصافية الزرقاء و رماله الرائعة و بالإضافة إلى كل تلك المميزات تبلغ تكلفة الإقامة في هذا الفندق لليلة الواحدة 75 دولاراً أمريكياً فقط .

Casa Roxana Bungalows : أكثر الأشياء التي تميز هذا الفندق و الشاطئ الذي يطل عليه هو طبيعة المنطقة الجغرافية الجبلية التي ستجعلك تتمتع بمنظر الجبال و السباحة في المياه الزرقاء الجميلة مقابل 65 دولاراً فقط لليلة الواحدة .

Hotel Posada La Misión 55 : دولاراً فقط هي كل ما يلزمك لليلة واحدة داخل هذا الفندق الرائع الذي يحتوي على عدد كبير من حمامات السباحة الكبيرة و على مطعم متخصص في تقديم الاكلات البحرية التي يصطادها الصيادون المحليون يومياً و بأسعار بسيطة أرخص من تلك الموجودة داخل دولنا العربية .

إذا كنت من محبي السفر والسياحة حول العالم، ولم تزر المكسيك بعد بسبب بُعد المسافة، فربما قد حان الوقت لزيارة تلك الدولة التي تتمتع بتراث رائع وطبيعة بحرية غاية في الروعة والجمال. 

صحراء الربع الخالي من الفضاء تظهر سراً غريباً

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أجمل وأرخص الشواطئ المكسيكية التي ستدفعك إلى زيارة القارة الأمريكية في أسرع وقت ممكن، فعلى عكس دول القارة الأوروبية تمتاز المكسيك بالأسعار المناسبة للسائح العربي من حيث الأسعار. 

1-  Posada Freeman

يحتوي هذا الفندق القديم الذي يعود تاريخ افتتاحه إلى عام 1944، شاطئ رائع يتميز بمياهه الصافية الزرقاء، ورماله الرائعة، وبالإضافة إلى كل تلك المميزات تبلغ تكلفة الإقامة في هذا الفندق لليلة الواحدة  75 دولاراً أمريكياً  فقط. 

2- Casa Roxana Bungalows

أكثر الأشياء التي تميز هذا الفندق والشاطئ الذي يطل عليه هو طبيعة المنطقة الجغرافية الجبلية التي ستجعلك تتمتع بمنظر الجبال التي تتميز بصخورها السوداء الضخمة، والسباحة في المياه الزرقاء الجميلة مقابل 65 دولاراً أمريكياً فقط لليلة الواحدة . 

استمتع برحلات السفاري وسط الحيوانات في هذه الدول

3- Hotel Posada La Misión

55 دولاراً فقط هي كل ما يلزمك لليلة واحدة داخل هذا الفندق الرائع الذي يحتوي على عدد كبير من حمامات السباحة الكبيرة، وعلى مطعم متخصص في تقديم الأكلات البحرية التي يصطادها الصيادون المحليون يومياً وبأسعار بسيطة أرخص من تلك الموجودة داخل دولنا العربية. 

4- Hacienda Eden

يمكنك الاختيار ما بين السباحة في المياه العذبة المطلة على مياه البحر الزرقاء الجميلة، أو الاستمتاع بالسباحة بين أمواج البحر الذي يطل عليه هذا الفندق، والذي يصلح لممارسة جميع الرياضات المائية كركوب الأمواج والصيد، بالإضافة إلى الإبحار مقابل 55 دولاراً أمريكياً  فقط. 

5- Bahia de La Luna

بالتأكيد الجلوس أمام هذا المنظر الجميل؛ بينما تتناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة، والاستمتاع بالإقامة داخل هذا الفندق ودفع مبلغ 50 دولاراً أمريكياً فقط  للفرد الواحد أمر في غابة الروعة. 

لمحبي السفر.. أشياء عليك فعلها قبل بدء رحلتك التالية

6- Hotel Palacios

يتميز هذا الفندق بأنه من الفنادق التي تأخذ الطابع العائلي كثيراً، فأسلوب الديكور الغالب عليه، والأثاث الذي تحتوي عليه الغرف يجعله مميزاً لجميع أفراد العائلةـ وبجانب إطلالته المميزة على البحر الرائع مباشرةً  تعتبر الأسعار أهم ما يميز هذا الفندق الرائع؛ حيث إن تكلفة إقامة الفرد الواحد بداخله لليلة واحدة هو 48 دولاراً أمريكياً فقط.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

365 يوماً من مسابقة الحب

نزهة متمهّلة عبر البلدة القديمة، رحلة على متن قارب على طول نهر الدانوب أو استراحة لبعض الوقت في في حانة تقليدية – الرومانسية في كل مكان في فيينا. الأزقة المتعرجة، الساحات المقنطرة وقصور...

مغامرات السياحة الجنونية.. بينها «شرب دماء الأفاعي والغطس مع القروش»

البعض يفضل أن تكون رحلته السياحية هادئة في مكان ما جميل، والبعض الآخر ينشد المغامرة فيختار الدول والمدن التي توفر له ذلك. في المقابل هناك الفئة التي تنشد الجنون المطلق والمغامرات الخارجية كلياً عن...