10 مدن تقدم لك إغراءات خيالية لتعيش فيها مدى الحياة (صور)

أكثر 10 مدن مناسبة رائعة لتعيش بها مدى الحياة

أوكلاند - نيوزلندا : تجمع هذه المدينة التي تعد أجمل المدن النيوزلندية بين الحياة المتحضرة الأنيقة و بين الحياة البحرية بكل حيويتها و جنونها ففي الصباح سوف تستمتع بشواطئ لا مثيل لها من أجل الاستمتاع بالسباحة و تعلم ركوب الأمواج وفي المساء سوف تمضي الكثير من الأوقات الرائعة في المطاعم الراقية . و أهم ما يميز تلك المدينة أن تمتلك وسائل مواصلات و خدمات نظيفة و أنيقة كما أن النيوزلنديين من أكثر سكان الأرض وداً و ترحاباً .

هونج كونج - الصين : إذا كنت تنوي الاستثمار المالي أو من محبي الأثار و الثقافة الاَسيوية فلا بد لك من زيارة هونج كونج التي تتمتع بميزة الحكم الذاتي و الموجودة داخل الصين فكل شيء داخل المدينة ينم عن رقي و حضارة كبيرة حتى التعامل بين البشر في هذه المدينة .

برلين - المانيا : نظافة البيئة و شبكة الطرق و المواصلات التي تعتبر من الأفضل في العالم إذا لم تكن أفضلهم بالإضافة إلى الاعتماد على الطاقات المتجددة في انتاج الكهرباء و أخيراً الأسعار المقبولة نسبياً للسلع الغذائية أهم ما يميز عاصمة المانيا التي كادت أن تغزو العالم فيما مضى .

ستوكهولم - السويد : لا عجب أن مواطني السويد صنفوا ضمن قائمة تضم أسعد 10 شعوب في العالم على الإطلاق فالخدمات الاجتماعية التي تقدمها الحكومة كالإعانات الاغاثية للبطالة و التأمين الصحي و جودة التعليم بالإضافة إلى مستوى التعليم المتميز تجعل السويديون ينسون غلاء المعيشة في تلك الدولة .

لوكسمبرغ : تتمتع تلك المملكة التي تعتبر أصغر دول الاتحاد الأوروبي و أقلها تعداداً سكانياً بمناظر طبيعية خلابة تدخلك في عالم العصور الوسطى و بجانب جمال الأماكن تزدهر التجارة و الصناعة في لوكسمبورغ بشكل كبير فهي تعد من أغنى دول الاتحاد الأوروبي على الإطلاق .

هلسنكي - فنلندا : الحياة الثقافية النابضة المليئة بالموسيقى العريقة و المقاهي و المطاعم الرائعة التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة هي أبرز الأمور التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لفنلندا

كوبنهاجن - الدنمارك : الجو المنعش الخالي من التلوث بنسبة كبيرة بسبب كثرة الدراجات الهوائية و قلة السيارات بشكل كبير بالإضافة إلى المطاعم الراقية و المناظر الطبيعية الخلابة من أبرز ما يميز هذا البلد الذي يحارب التلوث .

يمتلئ عالمنا بالكثير من الأماكن الرائعة والمدن الجميلة التي تعتبر من أهم عناصر الجذب السياحي للدول، فكل بلد في العالم يسعى لأن تكون مدنه في غاية النظاقة والجمال؛ من أجل أن تمد خزانة الدولة المالية بالكثير من الأموال بعد النجاح في جذب المستثمرين وأموالهم. 

الخطوط الجوية والفنادق التي يفضلها الأثرياء حول العالم.. تعرف عليها

وإذا كنت تبحث عن الجمال والتمتع بالمزايا الاجتماعية الأخرى كالتأمين الطبي والتعليم الجيد، بالإضافة إلى وسائل المواصلات الراقية والنظيفة يقدم لك التقرير التالي أبرز 10 مدن حول العالم صنفت كأفضل 10 مدن على مستوى العالم؛ لكي يعيش فيها البشر . 

10- أوكلاند  - نيوزلندا 

تجمع هذه المدينة التي تعد أجمل المدن النيوزلندية بين الحياة المتحضرة الأنيقة، وبين الحياة البحرية بكل حيويتها وجنونها، ففي الصباح سوف تستمتع بشواطئ لا مثيل لها؛ من أجل الاستمتاع بالسباحة وتعلم ركوب الأمواج، وفي المساء سوف تمضي الكثير من الأوقات الرائعة  في المطاعم الراقية. 

وأهم ما يميز تلك المدينة أن تمتلك وسائل مواصلات وخدمات نظيفة وأنيقة، كما أن النيوزلنديين من أكثر سكان الأرض وداً وترحاباً. 

9- هونج كونج - الصين 

إذا كنت تنوي الاستثمار المالي أو من محبي الآثار والثقافة الآسيوية فلابد لك من زيارة هونج كونج التي تتمتع بميزة الحكم الذاتي، والموجودة داخل الصين  فكل شيء داخل المدينة ينم عن رقي وحضارة كبيرة حتى التعامل بين البشر في هذه المدينة . 

8- برلين - ألمانيا 

نظافة البيئة وشبكة الطرق والمواصلات التي تعتبر من الأفضل في العالم إذا لم تكن أفضلها، بالإضافة إلى الاعتماد على الطاقات المتجددة في إنتاج الكهرباء وأخيراً الأسعار المقبولة نسبياً للسلع الغذائية أهم ما يميز عاصمة المانيا التي كادت أن تغزو العالم فيما مضى. 

فيديو| رسوم «شيطانية‏»‏ على سجاد صلاة يُباع بالمملكة

7- ستوكهولم - السويد

لا عجب أن مواطني السويد صنفوا ضمن قائمة تضم أسعد 10 شعوب في العالم على الإطلاق، فالخدمات الاجتماعية التي تقدمها الحكومة كالإعانات الإغاثية للبطالة والتأمين الصحي وجودة التعليم، بالإضافة إلى مستوى التعليم المتميز تجعل السويديين ينسون غلاء المعيشة في تلك الدولة. 

6- لوكسمبرغ

تتمتع تلك المملكة التي تعتبر أصغر دول الاتحاد الأوروبي، وأقلها تعداداً سكانياً بمناظر طبيعية خلابة تدخلك في عالم العصور الوسطى، وبجانب جمال الأماكن تزدهر التجارة والصناعة في لوكسمبورغ بشكل كبير، فهي تعد من أغنى دول الاتحاد الأوروبي على الإطلاق. 

فيديو| أسرار صادمة تخفيها الفنادق عن نزلائها

5- هلسنكي - فنلندا

الحياة الثقافية النابضة المليئة بالموسيقى العريقة والمقاهي والمطاعم الرائعة، التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة هي أبرز الأمور التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لفنلندا. 

4- كوبنهاجن - الدنمارك

الجو المنعش الخالي من التلوث بنسبة كبيرة بسبب كثرة الدراجات الهوائية، وقلة السيارات بشكل كبير، بالإضافة إلى المطاعم الراقية والمناظر الطبيعية الخلابة من أبرز ما يميز هذا البلد الذي يحارب التلوث. 

3- سنغافورا 

الحياة البرية الرائعة في الغابات الآسيوية وتذوق الطعام المحلي الذي تعج به الشوارع السنغافورية، وأخيراً الحياة الليلية الصاخبة أبرز ما يميز هذا البلد الآسيوي الرائع.

شر البلية ما يضحك .. ستحزن وتضحك بعد مشاهدتك هذا الفيديو! (فيديو)

2- زيورخ - سويسرا

من أغنى المدن الأوروبية على الإطلاق، وتشتهر سويسرا بشوارعها النظيفة وأجوائها الخالية من التلوث، وبنظام رائع للتأمين الصحي وجودة التعليم المتميز . 

1- جنيف - سويسرا 

لن نبتعد كثيراً عن الأراضي السويسرية، فلقد حلت مدينة جنيف في المركز الأول فإذا كنت تعمل في هذه المدينة فستحصل على 20 يوماً في كل صيف كعطلة مدفوعة التكاليف؛ من أجل أن لا تصاب بالملل وأنت في العمل . 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

365 يوماً من مسابقة الحب

نزهة متمهّلة عبر البلدة القديمة، رحلة على متن قارب على طول نهر الدانوب أو استراحة لبعض الوقت في في حانة تقليدية – الرومانسية في كل مكان في فيينا. الأزقة المتعرجة، الساحات المقنطرة وقصور...

مغامرات السياحة الجنونية.. بينها «شرب دماء الأفاعي والغطس مع القروش»

البعض يفضل أن تكون رحلته السياحية هادئة في مكان ما جميل، والبعض الآخر ينشد المغامرة فيختار الدول والمدن التي توفر له ذلك. في المقابل هناك الفئة التي تنشد الجنون المطلق والمغامرات الخارجية كلياً عن...