أسرار عن سكارلت جوهانسون..«رُفضت بسبب جمالها!» (صور)

أسرار عن سكارلت جوهانسون..«رُفضت بسبب جمالها!» (صور)

سكارلت تم رفضها للقيام بأحد الأدوار في فيلم الفتاة ذات وشم التنين، وكان سبب الرفض صاعقاً بالنسبة للكثيرين، وهو أنها جميله لحد كبير

ومن المفاجئ أن تعلم أن سكارلت تم رفضها للقيام بأحد الأدوار في فيلم الفتاة ذات وشم التنين، وكان سبب الرفض صاعق بالنسبة للكثيرين، وهو أنها جميله لحد كبير، والدول يتطلب فتاة ستقوم ببعض الأشياء ويظهر عليها بعض العلامات التي يجب ألا يظهر جمالها الخارجي فيها.

ظهرت سكارلت على شاشة التليفزيون في سن صغيرة جدا، حيث كان عمرها وقتها 8 سنوات فقط، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية في سن صغيرة أكسبتها الخبرة والتلقائية أمام الشاشة.

من الواضح أن سكارلت لها صفات محددة في الرجال التي تزوجت منهم أو عشقتهم، فقد واعدت الممثل بينيكيو ديل تورو والذي يكبرها بـ17 عام، كما دخلت في علاقة مع الفنان شون بن والذي يضاعف عمره عمرها مرتين، وزوجها الحالي رومان داورياش يكبرها بعامين، فمن الواضح أن سكارلت تعشق الرجال الذين يكبرونها ولا تتنازل عن تلك الميزة.

سكارلت جوهانسون، الفنانة الشابة المتألقة، من أشهر الشخصيات في عالم هوليوود، أثبتت نجاحها بعدة طرق، من خلال مشاركتها في مجموعة كبيرة من الأفلام العالمية، والتي تنوعت بين الكوميدية والأكشن والرومانسية والبوليسية.

النجوم بين الشباب والنضوج.. هل هناك فرق؟ (صور)

ورغم حداثة سن سكارلت والتي تبلغ من العمر 31 عاما، إلا أنها شاركت في أفلام حازت على تصنيفات عالية، وحصلت على جوائز عديدة، مثل آيرون مان 2، اشترينا حديقة حيوان، المنتقمون، هتشكوك، دون جون، تحت الجلد، هي (فيلم)، كابتن أمريكا: جندي الشتاء، الطاهي، لوسي، المنتقمون: عصر ألترون، يحيا قيصر.

كما حازت على لقب المرأة الأكثر إثارة في العالم، وتعتبر سكارلت رمزا للأنوثة والجمال في هوليوود، ولكن هناك العديد من الأسرار والمعلومات الصادمة التي لا يعلمها الكثيرون عن سكارلت سنعرضها فيما يلي.

من المعلومات التي لا يعلمها الكثيرون عن سكارلت، أن لها شقيقاً توأماً، يسمى هانتر جوهانسون، وتسبقه سكارلت بثلاث دقائق في الميلاد، وكلاهما شارك في عمل كوميدي واحد في بداية مشوارهما، ولكن هنتر لم يكمل مشوار التمثيل كشقيقته، ولكنه سلك طريق السياسة وعمل في حملة الدعاية الخاصة بأوباما.

8 أفلام حيرت مشاهديها.. كشفنا لك ألغازها (فيديو)

ظهرت سكارلت على شاشة التليفزيون في سن صغيرة جدا، حيث كان عمرها وقتها 8 سنوات فقط، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية في سن صغيرة أكسبتها الخبرة والتلقائية أمام الشاشة.

دخلت منافسات منذ صغرها مع نجمات من سنها، ففي عام 1998، تنافست مع ليندسي لوهان، على دور في فيلم the Parent Trap، عندما كان سنها 13 سنه فقط، وبالفعل حققت نجاحا وسيطا واسعا في المجال، بعد أن نجح الفيلم وحقق أرباحا خيالية.

عيد ميلاد سكارلت العشرون، كان بمثابة نقطة تحول في حياتها، فدخولها سن النضوج العقلي والجسدي، منحها قدرات إضافية وأدوات تجعلها في المقدمة بمجال الفن، ولكن العجيب أن سكارلت احتفلت بعيد مولدها العشرين في "ديزني لاند"، وهو اختيار عجيب بالنسبة لامرأة تدخل عالم الشهرة من أوسع أبوابه، وإنما ينم على روح سكارلت الطيبة الطفولية.

ناصر القصبي يثير سخط السعوديين بتغريدة على تويتر

كل المشاهد التي تظهر فيها سكارلت وهي تدخن السجائر، هي مشاهد حقيقية تعشقها سكارلت، فالنجمة العالمية تدخن منذ سن الـ15، وهو ما أثر على صوتها كثيراً، وقد يؤثر على حياتها في المستقبل.

من الواضح أن سكارلت لها صفات محددة في الرجال التي تزوجت منهم أو عشقتهم، فقد واعدت الممثل بينيكيو ديل تورو والذي يكبرها بـ17 عاماً، كما دخلت في علاقة مع الفنان شون بن والذي يضاعف عمره عمرها مرتين، وزوجها الحالي رومان داورياش يكبرها بعامين، فمن الواضح أن سكارلت تعشق الرجال الذين يكبرونها، ولا تتنازل عن تلك الميزة.

ومن المفاجئ أن تعلم أن سكارلت تم رفضها للقيام بأحد الأدوار في فيلم الفتاة ذات وشم التنين، وكان سبب الرفض صاعقاً بالنسبة للكثيرين، وهو أنها جميله لحد كبير، والدور يتطلب فتاة ستقوم ببعض الأشياء ويظهر عليها بعض العلامات التي يجب ألا يظهر جمالها الخارجي فيها.

أغرب إطلالات النجوم في مهرجان كان (صور)

المزيد من مواضيع مشاهير

أفضل الأفلام الأجنبية المنتظر عرضها بالسينما خلال شهر أغسطس

يعج شهر أغسطس القادم بالكثير من الأفلام المنتظر طرحها في السينما، ولكن يضم هذا الشهر بعضاً من أفضل الأعمال السينمائية التي قد تشاهدها في حياتك، والتي قد تندم كثيرًا إذا لم تشاهدها فور عرضها.سنعرض لكم...