أمراء بقدرات خاصة.. أحدهم قرأ ألف كتاب وآخر صديق للأسود

أمراء بقدرات خاصة..أحدهم قرأ ألف كتاب وآخر صديق الأسود

الأمراء هم ملوك وحكام المستقبل، وكل منهم يتميز بمهارات تجعله مؤهلاً لتولي زمام الأمور حينما يأتي الوقت المناسب لذلك

الأمراء هم ملوك وحكام المستقبل، وكل منهم يتميز بمهارات تجعله مؤهلاً لتولي زمام الأمور حينما يأتي الوقت المناسب لذلك، وبعض هؤلاء الأمراء لهم شعبية واسعة اكتسبها لأسباب معينة، وفيما يلي سنعرض أبرز هؤلاء الأمراء، وأهم ما يميزهم عن غيرهم.

نجمات جميلات حتى دون المكياج (صور)

الأمير هنري من أشهر وارثي العروش في العصر الحديث لإنجلترا، فهو يتميز بوسامته اللافتة، ومظهره اللافت الذي منحه له شعره الأحمر.

يتميز الأمير هنري برقة القلب ومشاركته المستمرة في أعمال الخير، رغم أنه مر بفترات عصيبة أثناء فترة دراسته وشبابه، إلا أنه لا يزال محبوب الكثيرين.

حليمة بولند تبكي وتهدد بالانسحاب بسبب سؤال! (فيديو)

أمير بورين المتحد بالله بولكياه، لا يعشق الشهرة ولفت الأنظار، ولا يسعى لنيل إعجاب أحد، ولكن الشيء الوحيد الذي لفت الأنظار إليه هو زفافه باهظ التكاليف، فصور الزفاف شاهدها ملايين البشر.

يشغل الأمير المتحد بالله منصب رئيس الوزراء في بلاده، ومن هواياته جمع السيارات الرياضية والسباحة، ومن المفترض أنه سيتولى منصب السلطان؛ ليحكم بورين عندما يحين الوقت المناسب.

فروق صادمة في الطول بين النجوم وزوجاتهم (صور)

أمير السويد، كارل فيليب، يعشق الحياة الهادئة مع زوجته الأميرة صوفيا، وفي نفس الوقت يعشق رياضة الدراجات النارية والتصوير.

وشارك في إعداد مجموعة من أفلام ناشيونال جيوجرافيك، وقاد دراجته في أطول سباق دراجات بلغ طوله 90 كم، والغريب أن زوجته قبل أن تصبح أميرة عملت كعارضة أزياء ومدربة يوجا ونادلة، وبالرغم من ذلك أحبها الأمير وأنجب منها طفلاً.

أفلام أثبتت جهل الغرب وبرأت العرب من الدجل (فيديو)

أمير موناكو، أندريا كاسيراغي، يشعر هذا الأمير بالفخر بقراءته 1000 كتاب، تزوج من زوجته الكولومبية عقب ولادة طفلة بستة أشهر.

ويتميز أندريا بأنه رجل يعشق عائلته، ولا يحب أبداً الدخول في مشاكل، ويحب أن يعيش في هدوء وسكينة بعيداً عن الأضواء.

ليندسي لوهان في طريقها لاعتناق الإسلام! (صور)

أمير الأردن، الأمير حسين بن عبد الله، يتميز بالنشاط والتحرك المستمر، فعلى الرغم من أنه في الـ21 من عمره فقط، إلا أنه يدرس في الجامعة ويساعد والده الملك عبد الله في بعض الأمور، ويجد الوقت لممارسة هواياته، ويعشق حسين لعب كرة القدم وقيادة الدراجات الهوائية.

أمير الدنمارك، فريدريك درس في جامعة هارفارد، شارك في البعثات القطبية، وخدم في أفواج هوسار، هو أيضاً لم يلتزم بالزواج من امرأة من الأسرة المالكة، وفضل الزواج من امرأة أسترالية وأنجب منها أربعة أطفال.

تشابه صادم بين نجوم عرب وعالميين.. «محمد عساف الأبرز»

سمو الأمير الشيخ حمدان بن محمد بن راشد أل مكتوم، ولي عهد دبي، يعتبر الأكثر تميزاً وتأهيلاً في تلك القائمة، خاصة لدراسته المتميزة التي حصل عليها ومشاركته في الحياة العملية بإدارة البلاد خلال معاونته لوالده.

كل هذا إلى جانب العديد من هواياته المتميزة، ككتابة الشعر وعشقه للرياضات الخطيرة، كما يعشق تربية الأسود، ويمتلك الملايين من المعجبين والمتابعين على تويتر، ويتفاعل معهم باستمرار.

الأبوة تغلب الشهرة.. نجوم انحنوا حباً أمام أبنائهم (صور)

المزيد من مواضيع مشاهير

مشاهير قتلوا أنفسهم.. بعضهم لم يكن متعمداً

الحالة النفسية السيئة التي قد تؤدي إلى انتحار الشخص قد تصيب الجميع، فلا يوجد أحد بمنأى عن تلك الفكرة، حتى أن هناك بعض المشاهير ورغم وصولهم لأعلى مراتب النجومية قرروا تنفيذ تلك الفكرة وكأن لعنة قد...

شاهد| مريم حسين في شوارع دبي بالبيجاما!

يبتكر المشاهير طرقاً غريبة ومثيرة للجدل لجذب الانتباه، كان آخرها عندما ظهرت الفنانة المثيرة للجدل «مريم حسين» في شوارع دبي، وهي تتجول وتتمايل بحركات راقصة، مرتدية طقماً من الستان باللون...