ليست الحاسة السادسة.. هكذا تكتشف زوجتك أنك تكذب عليها!

انتبه .. هكذا تعرف زوجتك أنك تكذب عليها ! (صور)

على الرغم من أن الكذب وعدم قول الحقيقة من أكثر الصفات سوءاً على الإطلاق في الزواج إلا أن أعظم الرجال يلجؤون إلى الكذب في بعض الأحيان حتى يتجنبوا المشاجرات الزوجية المزعجة مع زوجاتهم. 

حياتك الجنسية مملة؟.. إذاً المياه والعرق الحل!

ويظن الكثير من الرجال أن زوجاتهم يصدقن كل ما يقولونه لهن ولكن ما لا يعلمه الرجل أن سكوت الزوجة على ما يقوله زوجها لا يعني أنها صدقته ولكنه في الواقع قد يكون دليلاً على أنها اكتشفت خداعه منذ أول كلمة نطق بها. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الأشياء التي تلاحظها الزوجة أثناء كذب الرجل عليها، لذلك احذر من الكذب على زوجتك فاكتشافها الحقيقة يعد من أسهل الأشياء بالنسبة لها. 

1- الصمت قبل الإجابة  

صمتك قبل الإجابة على سؤال زوجتك يكشف لها الكثير فيما يخص صدق حديثك، فالصمت قبل الإجابة يعني أنك تفكر في رد منطقي لكي تقنعها بأنك لا تكذب. 

2- أين ستختبئ!  

عندما تتحدث مع زوجتك لا تقم بوضع يديك على فمك أو حك أنفك أو عينيك أو رأسك، فكل هذه الأشياء ما هي إلا علامات على الكذب. 

3- لا تنظر لها 

عدم النظر في عيني زوجتك يجعلها تتأكد من أنك لا تقول الحقيقة، ففقدان الاتصال البصري بينك وبينها أثناء الحديث يدل على أنك تتستر على شيء لا تود الإفصاح عنه. 

إذا كنت سبب المشكلة.. هكذا تجعل زوجتك تسامحك

4- البلل

المقصود بالبلل في هذه الحالة هو التعرق، فإذا كانت زوجتك من النساء اللائي يتمتعن بشخصية صارمة وقوية، فلاشك أنك سترتبك عندما تتحدث معها وهذا الارتباك سوف يؤدي إلى التعرق. 

5- ماذا تقول؟!

عندما تفشل في إضافة بعض الحبكة الدرامية إلى ما تقوله ستجد نفسك تقول أحداثاً متناقضة ولا تصدق على سبيل المثال أن تقول إنك كنت تتواجد  في مكان معين في ساعة ما ثم تعيد نفس الرواية مع تغير المكان الذي كنت تتواجد فيه، فلا يعقل أن تكون متواجداً في عدة أماكن في نفس التوقيت.

ويجب عليك أن تحذر فزوجتك تدقق فيما تقول بشكل لا يختلف عما تقوم به أجهزة الاستخبارات العالمية، لذلك كن حذراً حتى لا تهتز صورتك المثالية في عينيها.

حب أكثر ومشاكل أقل بهذه الخطوات (صور)

6- تغير طبقة الصوت  

من الطبيعي أن تتغيرالطبقة الصوتية لأي إنسان عندما يكون على يقين بأنه مخطئ في موقف معين، فطبقة الصوت في هذه المواقف تكون هادئة ورقيقة على عكس ما تكون عليه عند تعرضك للظلم أو قول الحقيقة، فطبقة صوتك تكون عالية وأعنف ما يكون. 

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

الأمر أعمق مما نتصور .. معلومات علمية تعرفها عن الجنس لأول مرة !

يعد الجنس أو العلاقة الجنسية الزوجية بين الرجل والمرأة بمثابة المتنفس الذي يخرج فيه طرفا العلاقة كل المشاعر والرغبات بطريقة حللها الله سبحانه وتعالى، فالرغبة بالاستمتاع وإشباع الرغبات الجنسية لدى...

أحاسيس مكبوتة تريد جميع النساء الشعور بها في علاقاتهن العاطفية !

في أي علاقة عاطفية طبيعية تجمع بين رجل وامرأة من الطبيعي أن يكون لكل طرف من طرفي العلاقة عدة رغبات عاطفية ومزيجاً من المشاعر يريد من الطرف الآخر أن يجعله يشعر بها فمبدأ الأخذ والعطاء هو أساس العلاقات...

تحبها أكثر مما تحبك.. كيف تكتشف ذلك؟

هناك مفهوم شائع مغلوط حول انجراف النساء خلف عواطفهم ووقوعهن في الحب بشكل جنوني مقابل رجال عادة ما يتصرفون بهدوء وبمقاربات أقل اندفاعًا. لكن أي شخص دخل في علاقة حب يدرك أن هذه الصورة يمكنها ان تنقلب...