4 مواقف يجب أن تنسى فيها الجنس وتتوقف عنه

مواقف يجب أن تبتعد فيها عن ممارسة الجنس فوراً ! (صور)

بالتأكيد تعتبر العلاقة الجنسية من أهم الأشياء التي يتمحور حولها الزواج، فبجانب إشباع الجنس للرغبات العاطفية للزوجين يحسن الجنس أيضاً الحالة المزاجية بين الطرفين، ويعزز درجة الحب والتفاهم بين الرجل وزوجته. 

حاول التحرش بها في المصعد فكان اَخر ما قام به في يومه ! (فيديو)

فللجنس فوائد نفسية وجسدية عديدة، ولكن في بعض الأوقات تصبح ممارسة الجنس ضارة لكل من الزوج أو الزوجة أو كليهما؛ لذلك سيعرض لك التقرير التالي أهم المواقف التي يجب أن تبتعد فيها عن ممارسة الجنس .

1- الأوجاع 

لا يفترض أن تتسبب العلاقة الجنسية بالكثير من الألم بالنسبة للمرأة؛ لذلك إذا كنت حديث الزواج ولاحظت أن زوجتك دائمة الشكوى من شعورها بالألم عند عملية الاتصال الجنسي فعليك مراجعة الطبيب حالاً . 

فهذه الأوجاع من الممكن أن تكون دلائل على وجود العديد من الأمراض العضوية مثل تشنج عضلات المهبل، أو وجود أمراض جلدية، وبالإضافة إلى الأمراض الجسدية هناك أيضاً الأمراض النفسية كالخوف من الجنس بسبب الشائعات التي يتداولها الناس عن العلاقة الجنسية قبل الزواج . 

2- النوم سلطان 

هناك مقولة قديمة تصف النوم بأنه سلطان لا يستطيع أحد مقاومته، فحتى شعورك بحاجة إلى ممارسة  العلاقة الجنسية مع زوجتك لا يستطيع الوقوف في وجه النوم . 

لذلك إذا شعرت بالنوم فلا تفكر حتى في ممارسة العلاقة الجنسية؛ حتى لا تجعل زوجتك تختبر أسواً تجربة جنسية معك، فالإنسان عندما يكون بحاجة إلى النوم يقل أداؤه البدني والعضلي بشكل كبير، وأنت بالتأكيد سوف تقوم ببذل مجهود عضلي أثناء العلاقة الجنسية. 

وسوف تتسبب ممارسة العلاقة الجنسية وأنت تقاوم رغبتك في النوم بشعورك بالتشنجات العضلية المزعجة في عضلات قدميك، كما سوف تشعر بأوجاع عضلات الظهر السفلية بكل تأكيد.

العلاقة الجنسية مع زوجتك قد تتحول لمعركة ينتج عنها إصابات!

3- لا تكن أنانياً

بالتأكيد  يعتبر الجنس من أولويات الحياة الزوجية الخاصة بين الرجل والمرأة، ولكن عليك أن لا تقترب من زوجتك إذا رأيتها مشغولة في الأعمال المنزلية أو بتربية الأطفال. 

فالمرأة لكي تشعر بالسعاد والنشوة الجنسية لابد أن تكون حالتها المزاجية خالية من المشاكل والأعمال المنزلية على عكس الرجل الذي لا يفكر بمشاعره على الإطلاق إذا أراد ممارسة الجنس. 

أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس!

4- الحمل والولادة 

إذا كنت تنتظر أول مولود لك ولا تزال زوجتك في شهورها الأولى من الحمل فلابد لك أن تراجع الطبيب المختص في متابعة حالة زوجتك وتتعرف على  أشهر الحمل التي يجب أن تمتنع فيها عن ممارسة الجنس خلالها؛ حتى لا تتسبب لها بالضرر . 

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

الأمر أعمق مما نتصور .. معلومات علمية تعرفها عن الجنس لأول مرة !

يعد الجنس أو العلاقة الجنسية الزوجية بين الرجل والمرأة بمثابة المتنفس الذي يخرج فيه طرفا العلاقة كل المشاعر والرغبات بطريقة حللها الله سبحانه وتعالى، فالرغبة بالاستمتاع وإشباع الرغبات الجنسية لدى...

أحاسيس مكبوتة تريد جميع النساء الشعور بها في علاقاتهن العاطفية !

في أي علاقة عاطفية طبيعية تجمع بين رجل وامرأة من الطبيعي أن يكون لكل طرف من طرفي العلاقة عدة رغبات عاطفية ومزيجاً من المشاعر يريد من الطرف الآخر أن يجعله يشعر بها فمبدأ الأخذ والعطاء هو أساس العلاقات...

تحبها أكثر مما تحبك.. كيف تكتشف ذلك؟

هناك مفهوم شائع مغلوط حول انجراف النساء خلف عواطفهم ووقوعهن في الحب بشكل جنوني مقابل رجال عادة ما يتصرفون بهدوء وبمقاربات أقل اندفاعًا. لكن أي شخص دخل في علاقة حب يدرك أن هذه الصورة يمكنها ان تنقلب...