جسور يجب أن تصلي لله شكراً إذا عبرتها بأمان! (صور)

جسور يجب أن تصلي لله شكراً إذا عبرتها بأمان ! (صو

بالطبع تساعد الجسور الموجودة في المدن أو في المناطق النائية في اختصار الوقت والعبور بين منطقتين بشكل اَمن، ولكن هناك بعض الجسور التي توجد في بعض دول العالم يجب أن تحبس أنفاسك عند عبورها؛ فاحتمال سقوطها أمر  وارد الحدوث جداً.

رزقت بطفل؟ قائمة بأجمل الأسماء العربية ومعانيها

في التقرير التالي سوف نعرض لك أكثر الجسور رعباً وخطورةً على الإطلاق، فبمجرد اجتيازها اعلم أنك ولدت من جديد.

5- QUEPOS BRIDGE- كوستاريكا

يمكنك أن تتخيل نفسك قائد إحدى سيارات الدفع الرباعي التي تشاهدها في الصورة، وتخبرنا قليلاً ما هو شعورك عند العبور على جسر مكون من بعض الألواح الحديدية المتهالكة.

4- THE STORSEISUNDBRUA- النرويج

لا نعلم ما الذي كان يفكر فيه مهندسو الطرق النرويجيون عندما صمموا هذا الجسر الملتوي، فهذا الجسر يعتبر من أشد الجسور خطورة في العالم في فصل الشتاء بسبب الضباب والرياح.

أول كلمة ستقولها بعد هذا الفيديو هي الحمد لله! (فيديو)

3- TRIFT BRIDGE- سويسرا

بسبب الطبيعة الجبلية الخلابة التي يتمتع بها جزء كبير من سويسرا تم إنشاء الكثير من الجسور التي تربط بين المناطق الجبلية بعضها ببعض؛ حتى يتمكن السكان من العبور من منطقة إلى أخرى، ولكن قد تبدو رحلة العبور بمثابة الانتحار في كل مرة، فمجرد النظر إلى الأسفل يمكن أن يكلفك حياتك.

2- HANGING BRIDGE OF GHASA- نيبال

بالتأكيد معايير الأمان لن تكون موجودة في جسر مكون من ألواح من الخشب وبعض الحبال والمسامير فقط.

احذر..5 قصص واقعية عن الموتى الأحياء (الزومبي)

1 - hussaini bridge- باكستان

عند عبور هذا الجسر لن تعتمد على قدميك فقط، بل ستعتمد على قوة عضلات ذراعيك والتوفيق من عند الله تعالى؛ حتى تعبر بسلام إلى الجهة الأخرى، فكما ترى لا توجد أي وسائل أمان في هذا الجسر البدائي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

من دولار واحد إلى أكثر من مليونين سنوياً..تعرف على رواتب رؤساء الدول ! (إنفوجراف)

دائماً ما يدفع الفضول جميع البشر حول العالم نحو الرغبة في التعرف على الراتب الذي يتقاضاه رئيس الدولة أو رئيس وزرائها بحسب نظام الحكم في تلك الدولة سواء كان هذا النظام رئاسياً أو برلمانياً .أمثال...