إذا كنت سبب المشكلة.. هكذا تجعل زوجتك تسامحك

إذا كنت سبب المشكلة ..هكذا تجعل زوجتك تسامحك (صور)

من الطبيعي أن تقع الخلافات والمشاكل الزوجية المزعجة بين الرجل والمرأة بعد الزواج، ولكن طريقة تعامل الثنائي مع تلك المشاكل هي التي تحدد قوة الحب الذي يجمع بين الرجل والمرأة. 

أماكن في جسد الرجل تلهب مشاعر النساء (صور)

ففي أحيانٍ كثيرة يتسبب العناد والمكابرة في الاعتراف بالخطأ بقتل الحب والمشاعر الصادقة التي من المفترض أن تجمع بين الرجل وزوجته؛ لذا إذا كان الخطأ من جانبك هذه المرة فلا تعاند أو تكابر في طلب السماح من زوجتك، وسيتيح لك التقرير التالي بعض الطرق البسيطة التي ستجعل زوجتك تسامحك على الفور.

1- أظهر ندمك

ليس المقصود بإظهار الندم هنا هو الجلوس تحت قدم زوجتك؛ لتطلب منها الغفران ولكن بطريقة بسيطة، ولا تهن كرامتك على الإطلاق فيكفيك فقط النظر في عين زوجتك بصدق، وتعتذر عما بدر منك من أخطاء. 

فإذا أحست زوجتك بأنك صادق بالفعل في مشاعرك بالتأكيد سوف تسامحك على الفور، فالمرأة تتفوق على جميع الكائنات الحية في القدرة على كشف المشاعر الصادقة من الكاذبة؛ لذلك لا يلزمك سوى الصدق. 

2- الاعتراف بالخطأ

على الرغم من أن زوجتك ربما تظهر لك أنها لن تعيش معك مجدداً، أو أنها لم تعد تبادلك أي مشاعر صادقة، ولكن وبعد كل هذا إذا اعترفت بأنك اقترفت خطأ في حقها فسوف تنسى كل تلك المشاعر السلبية تجاهك وتسامحك على الفور.

وفقاً للعلم.. لماذا يفضل الرجال الجنس صباحاً والنساء ليلاً؟!

3- كن صادقاً!

فمثلاً إذا وعدت زوجتك بأنك لن تكرر الأفعال التي تزعجها يستحسن أن تصدق في وعدك لها، فبجانب أنها ستنسى كل المشاكل إذا صدقت ووفيت بعهودك لها فسوف تكبر قيمتك ومكانتك أكثر في نظر زوجتك. 

4- الهدايا ثم الكثير من الهدايا! 

فالمرأة تحب الهدايا خصوصاً إذا كانت من زوجها أقرب البشر لها ولا تقلق، فقيمة الهدايا المادية ليست مهمة من أجل أن تسامحك زوجتك، ولكن القيمة المعنوية هي الأهم في ذلك الموقف. 

أسئلة حميمية يخجل الرجل من طرحها على زوجته

5- سامحيني 

لا بأس من طلب السماح من زوجتك بشكل مباشر، فالمرأة لا تستطيع البقاء لفترة طويلة بعيداً عن زوجها؛ لذلك وحتى إن بدت قوية لا تتردد في طلب السماح منها بشكل مباشر، فهي لن تستطيع مقاومة هذه الكلمة.

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

لم تعجب بها بعد النظرة الشرعية؟ هكذا تتعامل مع الموقف بلباقة

في المجتمعات العربية التي تعتمد الزواج التقليدي يحق للثنائي رؤية بعضهما البعض ضمن ضوابط وحدود معينة. تعرف النظرة الشرعية بأنها رؤية عاقدي الخطبة لبعضهما بعد طلب الزواج ولكن قبل الاتفاق بشكل كلي...