أفلام ستمنعك زوجتك من مشاهدتها معها (فيديو)

أفلام ستمنعك زوجتك من مشاهدتها معها (فيديو)

أفلام ستمنعك زوجتك من مشاهدتها معها (فيديو)

ستفاجأ إذا وجدت زوجتك ترفض أن تجلس معها عند رغبتها في مشاهدة بعض الأفلام، وستصر على أن تشاهدها وحدها، في تلك الحالة لا تقلق، فتلك الأفلام تحمل رسائل معينة، وتمس مشاعر داخلية للمرأة.

8 كذبات عن النساء في الأفلام ينخدع بها الرجال (صور)

ورغبتها في مشاهدة تلك الأفلام وحدها ليس إلا رغبة في أن تعبر عن مشاعرها، وتتحرر من بعض قيودها النفسية، وبعض الأفلام يكون بهدف أن تتعلم دروساً جديدة في الحياة.

What Women Want

ما تريده النساء، وهو فيلم رومانسي وكوميدي أميركي، بطولة ميل جيبسون، الفيلم يتحدث عن موهبة امتلكها ميل جيبسون، وهو قراءة أفكار النساء، الأمر الذي كشف له العديد من الأسرار والخبايا التي تفكر فيها النساء.

مشاجرات فنانين رصدتها الكاميرات.. واللبنانيات يتصدرن (فيديو)

Monster-in-Law

حماتي وحش كاسر، فيلم من بطولة جينيفر لوبيز وجين فوندا، يوضح الصراع الوحشي بين النساء، وخاصة بين المرأة ووالدة زوجها، وكيف تتعامل كل منهما مع الأخرى، وهو بالتأكيد صراع لا ترغب زوجتك أن أن يجري بينها وبين والدتك؛ لذا فمنعك من مشاهدة الفيلم أسلم.

شاهد| ملكة جمال روسيا 2016 تحصل على تاج قيمته مليون دولار

Ghost

الشبح، فيلم يتحدث عن امرأة فقدت حبيبها وزوجها، وبدأت تمر بحالة نفسية صعبة بينما عادت روح زوجها؛ لتحاول أن تتواصل معها وتدافع عنها، الفيلم يحمل مشاعر فياضة تفطر قلوب النساء.

«أنجلينا» ليست الوحيدة.. هؤلاء النجوم أيضاً مرضى نفسيون

How to Lose a Guy in 10 Days

كيف تخسرين رجلاً في 10 أيام هو فيلم رومانسي كوميدي، بطولة كل من كيت هدسون، وماثيو ماكونهي، الفيلم يتحدث عن علاقة المرأة المعقدة، وكيف من الممكن أن تخسر حبيبها أو زوجها في فترة وجيزة، فهو فلم يمنح المرأة دروساً في الحياة تفضل أن تتلقاها وحدها.

فلاديمير بوتين.. وثروة تجعله أغنى رجل في العالم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أنواع فريدة وأسعار خيالية.. تعرف على ساعات مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز (صور)

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، وعادت معه متعة كرة القدم الأوروبية، وهذا الموسم يُتوقع أن تسيطر الإثارة والتشويق على مبارياته، وذلك بعد المبالغ الضخمة التي أنفقتها أندية...

تجاوزت إحداها 5 ملايين دولار.. ساعات مشاهير العالم الفاخرة (صور)

تزين معاصم مشاهير العالم من النساء والرجال على حد سواء مجموعة من الساعات الفاخرة التي يرتديها معظمهم للتفاخر والتباهي بصناعتها السويسرية وألماساتها المتلألئة التي تتجاوز قيمة بعضها ملايين الدولارات....