سافر بطائرة خاصة.. تطبيق يوفر مواعيد الرحلات وأسعارها

السفر بطائرة خاصة بين يديك..مواعيد الرحلات والأسعار

هل ترغب أحياناً في خوض تجربة جديدة، أو أنك من رجال الأعمال كثيري الرحلات!، ماذا عن استقلال طائرة خاصة خلال رحلاتك القادمة، بالتأكيد ستكون تجربة جديدة وفريدة، ولكن ماذا عن إجراءات وأسعار حجز تلك الطائرات وأين يمكن ذلك؟.

سر وجود منافض السجائر رغم منع التدخين على الطائرات!

تلك المشكلة أصبح لها حل في منتهى السهولة، وذلك بعد أن أطلقت إحدى الشركات التكنولوجية تطبيقاً جديداً يساعدك في الوصول إلى 800 من مشغلي الطائرات الخاصة، الذين يمتلكون أكثر من 3000 طائرة، ويتواجدون في 170 دولة حول العالم.

JetSmarter يعتبر أول تطبيق من نوعه تم إعداده؛ من أجل التسهيل على طبقة رجال الأعمال والساعين نحو الرفاهية؛ من أجل حجز طائرات خاصة بصورة أسرع، وخلق مناخ تنافسي بين مشغلي تلك الطائرات يمنح المستخدم فرصاً أفضل.

فتطبيق JetSmarter، يظهر لك مجموعة من الخيارات لرحلات متعددة ومختلفة لجهات متفرقة للعالم، بأسعار مختلفة وتخفيضات مذهلة.

أيفون تعثر على «كنز» في هواتفها القديمة!

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك، وبعدها تقوم باختيار وجهتك التي تريد السفر إليها، وتقوم بتحديد موعد وتاريخ الرحلة، ليظهر لك عدة اختيارات بين مجموعة من الطائرات التي تختار من بينها المناسب لك، خاصة وأنك ستجد تنوعاً في الاختيارات والأسعار.

فنادق متميزة هي الأفضل لرجال الأعمال (صور)

يوفر لك التطبيق قدرة على حجز الطائرة دون مستندات تقدمها أو أوراق، كما يتيح لك الدفع من خلال خط مؤمن على التطبيق؛ لتوفر على نفسك الوقت والجهد.

أحياء لا يسكنها إلا الأثرياء في الدول العربية (صور)

يمكنك تحميل التطبيق على نظام أندرويد من خلال هذا الرابط، ويمكنك تحميل التطبيق على نظام iOS، من خلال هذا الرابط.

شاهد| iPhone SE يعمل تحت الماء.. فلماذا لم تعلن أبل عن ذلك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

أكبر 10 مدن في عدد الغرف الفندقية.. دبي في المرتبة الأولى ومكة الثانية عالمياً

أعلنت شركة S T R  الأمريكية المتخصصة في رصد ومتابعة حركة نمو الفنادق والمنتجعات في العالم والأبحاث الفندقية عن أكبر عشر مدن في العالم تشهد حركة إنشاءات في الفنادق والمنتجعات، بإجمالي عدد غرف...