البطالة أفضل.. مهن رياضية لا تفكر فيها! (صور)

البطالة أفضل في تلك الحالة ..مهن رياضية لا تفكرفي امتهانها ! (صور)

على الرغم من أن مجال الأعمال  في الرياضة يعتبر من أكثر المجالات العملية ربحاً وأكثرها تجدداً وبعداً عن الملل؛ إلا أن هناك بعض المهن الرياضية التي ستصيبك بالغثيان على الفور إذا كنت تعيس الحظ وعملت بها  . 

أغرب المواقف الضاحكة بين اللاعبين وجامعي الكرات (فيديو)

وإذا أتتك الفرصة للعمل في المجال الرياضي عليك التفكير مرتين قبل أن ترى الجانب الرياضي المهني الكريه ففي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض المهن التي يجب ألا تقترب منها على الإطلاق حتى لا تصاب بالغثيان. 

5- جمع العينات 

إذا كنت طبيباً معتمداً من الفيفا أو المعامل التي تتعامل مع الاتحادات الوطنية لكرة القدم، فكل ما ستفعله هو تحليل الكثير والكثير جداً من عينات البول من أجل البحث عن المنشطات، وبالطبع لن تكون سعيداً بمشاهدتك كل تلك العينات البولية المقززة . 

4- غواص الجولف 

تنتشر البرك والبحيرات المائية الصناعية والطبيعية في ميادين ملاعب الجولف، ومن الطبيعي أن نرى بعض اللاعبين وهم يخطئون التصويب لتغوص كراتهم داخل تلك البرك . 

بدلاً من أن تقوم بالغطس لتشاهد الشعاب المرجانية الجميلة سوف تغوص في المستنقعات والبرك؛ لكي تبحث عن الكرات البيضاء الصغيرة مقابل أجر بسيط جداً لا يتماشى مع صعوبة تلك المهنة . 

10 سباحات عالميات بجمال حوريات البحر (صور)

3- تنظيف الخيول

بالطبع لن تود التعامل مع الحشرات وبقايا الفضلات العالقة في أجساد الخيول السباق حتى وإن كنت تعشق تلك الحيوانات الرشيقة التي تمتاز بالجمال الرائع .

2- مسؤول المغسلة 

بالتاكيد لن تشعر بالسعادة وأنت تقوم بغسل أطقم الفريق الرياضي الذي تشرف على نظافة ملابسه فرائحة العرق التي سوف تقوم باستنشاقها سوف تتسبب لك بالغثيان كل يوم .

إصابات رياضية فاقت جروح الحروب! (فيديو)

1- الأيقونة

تختار الفرق مختلف الفرق الرياضية في العديد من الألعاب الجماهيرية مثل كرة القدم أو كرة السلة، بالإضافة إلى كرة القدم الأمريكية ولعبة البيسبول الأمريكية رمزاً أو أيقونة معينة للفريق.

فمثلا فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يُسمى الشياطين الحمر، وبالتالي فإنك تشاهد أحد العاملين الذين يرتدون الزي قبل نزول اللاعبين إلى أرض الملعب الذي يعبر عن رمز الفريق، وعلى الرغم من أن هذه المهنة تبدو ممتعة إلا أنك مسؤول مسئولية تامة عن إلهاب حماس الجماهير لتشجيع الفريق وتهدئتهم في حالة غضبهم .

وبجانب الضغط النفسي فإن ارتداء هذه الأزياء الكبيرة ليس أمراً سهلاً فأنت لن ترى جيداً أمامك، كما أنك ستشعر بالاحتراق من سخونة الجو في فصل الصيف، وهو ما سيؤدي بالتأكيد إلى التصاق الكثير من الروائح الكريهة في جسمك بسبب سوء التهوية . 

أسلحة تم حظر استخدامها في الـ WWE ! (فيديو)

المزيد من مواضيع رياضة

التسريبات تتوالى.. شاهد قمصان منتخبات البرازيل وإنجلترا والبرتغال في كأس العالم

بعد تداول الكثير من جماهير كرة القدم قصماناً من إنتاج شركة أديداس الألمانية للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم التي سوف تقام في روسيا العام القادم ظهرت تصميمات جديدة لمنتخبات أخرى، ولكن هذه المرة...