أقوى 10 مواهب في المصارعة الحرة الآن (فيديو)

أقوى 10 مواهب المصارعة الحرة في الوقت الحالي (فيديو)

يمتلئ عالم المصارعة الحرة بالكثير من الأجيال الذهبية القوية التي ساهمت في جعل المصارعة من أكثر الألعاب الرياضية جماهيرية حول العالم .

المزيد : 30 لحظة جنونية في بطولة رسلمينيا (فيديو)

ولقد ظهرت العديد من المواهب الجديدة التي سوف تُشكل نواةً لجيل جديد من المصارعين لايقل قوةً ومهارة عن الأجيال التي سبقته؛ لذا يقدم لك هذا التقرير أهم المواهب الرجالية والنسائية الصاعدة في عالم المصارعة الحرة. 

10- Jason Jordan 

يعتبر هذا المصارغ البالغ من العمر 27 عاماً من أبرز المواهب التي سبق لها اللعب عدة مرات في منافسات الـ WWE للكبار والذي يأمل الكثيرون أن يكون له مستقبل واعد في الـ WWE .

9- Liv Morgan

بالتأكيد سوف يعتمد اتحاد المصارعة الحرة على هذه النجمة الشابة في مجال الترويج والدعاية للاتحاد؛ لما تتمتع به من جماهيرية كبيرة لدى جماهير الـ WWE بشكل ٍ عام والمراهقين بشكلٍ خاص، فالنجمة الواعدة والتي تبلغ من العمر 21 عاماً فقط قدمت مستويات مذهلة في المباريات المصارعة النسائية مقارنةً بعمرها الصغير. 

8- Peyton Royce 

مع مرور  الوقت اكتسبت المصارعة الشابة البالغة من العمر 23 عاماً مزيداً من الخبرة في عالم الـ WWE حيث يتوقع لها أن تكون من أقوى 10 مصارعات في تاريخ القسم النسائي من هذه الرياضة في المستقبل القريب.

7-  La Sombra 

يعتبر المصارع المكسيكي الشاب من أهم الصفقات الشابة التي استقدمها اتحاد المصارعة الحرة الـWWE، فجاذبية ذلك المصارع وطريقة لعبه المكسيكية سلطت الكثير من الأضواء عليه، ومع مرور الوقت وتوالي المباريات في فئة الشباب أصبحت شهرته تفوق عمره البالغ 24 عاماً . 

لاتقوت : انكشفت الحقيقة.. المصارعة الحرة «خدعة» (فيديو) 

6-  Alexa Bliss

أظهرت هذه المصارعة التي بلغت عامها الـ24 منذ أشهرٍ قليلة مهارة لافتة للنظر في مباريات المصارعة النسائية؛ حيث استطاعت التغلب على العديد من نجمات هذه الرياضة . 

5- Emma

بالرغم من أن القوة لا تعتبر من أهم صفاتها إلا أن روح الدعابة وحضورها الكبير على الشاشة هما أهم الصفات التي جعلت إدارة اتحاد الـ WWE  تتمسك ببقائها في عالم المصارعة النسائية للاستفادة من شعبيتها في الترويج للعبة. 

اقرأ أيضاً : 10 حركات مميتة ألغيت في المصارعة الحرة WWE (فيديو)

4- Rich Swann

يُعد المصارع ذو الـ 24 ربيعاً من أقوى المرشحين للانتقال من فئة الشباب إلى عالم الكبار في الـ WWE فبجانب قوته وأُسلوبه المُميز في اللعب يعد "سوان" من أكثر المصارعين الشباب شعبيةً، ويرى الكثيرون أنه لا ينقصه سوى الحصول على فرصة للعب مع كباراللعبة. 

3- Bayley

تمتلك ابنة الـ 26 عاماً جميع الإمكانيات البدنية لتصبح واحدة من أبطال المصارعة الحرة للسيدات، وتتمتع "بايلي" بقاعدة جماهيرية كبيرة بين جماهير المصارعة الحرة، حتى أن مُحبيها أطلقوا عليها  لقب جون سينا النسخة النسائية؛ مما اعتبرته المصارعة الشابة إطراءً كبيراً لها. 

2-  Paige 

لن تصدق أن ماستراه من قوة وشراسة مصدره شابة تبلغ من العمر 23 عاماً فقط، وتُعد تلك المصارعة من أكثر المصارعات التي يتوقع لها الكثيرون البقاء لأعوامٍ كثيرة مع الـ WWE .

1- Sasha Banks 

إذا كنت من متابعي منافسات المصارعة الحرة في فئة الشباب فسوف تسمع جملة  "نريد ساشا" في كل مباراة لايرى فيها الجمهور هذه النجمة الشابة ذات الـ 23 عاماً داخل حلبة المصارعة .

المزيد من مواضيع رياضة

ممنوع تشجيع الزمالك ..بأمر من الطبيب ! (صور)

أثارت صورة انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي كتبها أحد الأطباء كوصفة علاج لأحد مرضاه تقتضي بعدم تشجيع المريض للزمالك حتى يتعافى من المرض الذي يعاني منه .10 تسديدات في كرة القدم تخطت سرعة...

شاهد فرحة ناشئي فريق النصر بالدوري

تمكن فريق الناشئين بنادي النصر من تحقيق بطولة الدوري بتغلبه على الرائد بخمسة أهداف رفعت رصيده من النقاط إلى 55، وذلك قبل جولة من الختام.معلومات تعرفها لأول مرة عن نجوم الـ WWE .. هم ليسوا كما تعتقد!...