10 مصارعين ازدادوا قوة بعد تقدمهم في السن (فيديو)

10 مصارعين أصبحوا أقوى بعد تقدمهم في السن (فيديو)

لا يعني التقدم في العمر دائماً موعداً لاعتزال قد حان في كل الرياضات، فهناك بعض الألعاب الرياضية يزداد فيها النجوم تألقاً كلما تقدموا في العمر مثل المصارعة الحرةالتي تخطى معظم نجومها المخضرمين سن الـ40. 

المزيد:  10 حركات مميتة ألغيت في المصارعة الحرة WWE (فيديو)

يعرض لك هذا التقريرأهم نجوم عالم المصارعة الحرة الذي زادهم التقدم في العمر مزيداً من القوة والخبرة في عالم هذه المصارعة. 

10- جون سينا 

سوف يبلغ نجم الـWWE المخضرم  والذي حمل لقب بطولة العالم للوزن الثقيل عدة مرات عامه الأربعين بعد عدة أشهر فقط ويُعد جون سينا من أكثر نجوم الـWWE جماهرية، خصوصاً بين المراهقين والأطفال.

9- بروك ليسنر 

يتمتع هذا المصارع  الذي يبلغ من العمر 40 عاماً والملقب بآلة الدمار بخبرة كبيرة في مجال العاب الفنون القتالية، حيث سبق له ترك عالم المصارعة الحرة والاتجاه للفنون القتالية المختلطة قبل أن يعود مرةً أخرى لحلبة المصارعة التي شهدت بزوغ نجمه. 

8- بريت هارت 

يعد المصارع الذي أعلن اعتزاله منذ سنين طويلة أحد أفضل المصارعين في تاريخ الـ WWE فمنذ طهوره الأول في حلبات المصارعة الحرة جذب إليه الأنظار بشدة، خاصةً من قبل الفتيات بسبب وسامته، وبالرغم من شعبية بريت هارت الواسعة إلا أن موهبته لم تتفجر إلا بعد إقترابه من بلوغ سن الـ 40 عام 1997.

7- مارك هنري 

بدأ أقوى رجل في العالم حياته المهنية في عالم المصارعة الحرة في منتصف تسعينيات القرن الماضي واعتزل المصارع المخضرم الذي نال العديد من ألقاب الـWWE عالم المصارعة المحرة وهو في سن الـ45. 

لا تفوت: شاهد| عندما لا يصدق نجوم الـ WWE قوة تحمل خصومهم

6- ستينغ 

من أقوى أساطير المصارعة الحرة الذين لم يتأثروا بالعمرعلى الإطلاق  فبطل اتحادي المصارعة الحرة WWE و TNA   يبلغ الـ 55 من عمره الآن ومازال يشارك في بطولات راسالمينينا الذي ينظمها اتحاد الـWWE.  

5- مايك فلوي 

بالرغم من اعتزال مايك فلوري وهو في منتصف الثلاثينيات من عمره إلا أن ما قام بتحمله هذا المصارع خلال مسيرته الاحترافية في عالم المصارعة الحرة لم يحتمله أي مصارع اَخر في تاريخ هذه الرياضة ولقد شارك في عدة مباريات بعد الاعتزال في بطولة ريسلمانيا عام 2004. 

4- تريش ستراتوس 

تُعد نجمة المصارعة النسائية السابقة إحدى أفضل نجوم المصارعة الذين تفجرت مواهبهم بعد بلوغ عامهم الـ40 وشهدت بدايات تريش في عالم المصارعة عدة هزائهم ساحقة قبل أن تزداد قوة وتألقا بعد بلوغ عامها الـ40 وأعلنت نجمة المصارعة النسائية اعتزلها نهائياً عام 2006.

اقرأ المزيد: قصص لاعبين تخلوا عن الروح الرياضية أمام خصومهم

3- كريس جيريكو 

اعتزل نجم المصارعة الحرة وهو في سن الـ45 بعد قضاء 17 سنة داخل حلبات المصارعة ولطالما اشتهر جيركو بالعداء التاريخي لشون مايكل أحد أيقونات الـWWE.

2- أندرتيكر

يمكننا أن نطلق على هذا المصارع المخضرم لقب الأسطورة الحية، فالبرغم من تخطيه منتصف الخمسينيات لا يزال الأندرتيكر يشارك في بطولات راسيلمانيا الذي يحمل اللقب القياسي في عدد مرات الفوز بها.

1- شون مايكلز 

اعتزل أُسطورة المصارعة الحرة في سن الـ45 عاماً بسبب أوجاع الظهر بعد مشوارٍ حافل ٍ بالألقاب والبطولات، وبالرغم من مُضي ما يفوق الـ10 سنوات على اعتزال هذا النجم المخضرم إلا أنه لايزال يتمتع بشعبية طاغية حتى الآن.

المزيد من مواضيع رياضة

هل سيشاهد السعوديون كأس العالم مجانًا؟

تبذل القنوات السعودية مجهودات كبيرة؛ لتتمكن من كسر احتكار بث كأس العالم وبث مباريات منتخبها مجانًا.من بينها المنتخب الألماني.. تسريب تصميمات قمصان بعض المنتخبات المشاركة في كأس العالم (صور)ويسمح...

شاهد كيف استقبل العمانيون الهلال

حظي الهلال السعودي باستقبال حار من قبل الجماهير العمانية لدى وصوله مسقط لمقابلة بيروزي الإيراني غداً الثلاثاء.شاهد طريقة دخول الغانيين الغريبة للملعبوأظهر مقطع متداول الجماهير، وهم يستقبلون النادي...