فنانون أهملوا لياقتهم البدنية فكان هذا مصيرهم (صور)

فنانون أهملوا لياقتهم البدنية فكان هذا مصيرهم (صور)

شاهد| فنانين أهملوا لياقتهم..فكان هذا مصيرهم

نعرف جميعاً مدى اهتمام الفنانين والمشاهير بمظهرهم أمام الجمهور والكاميرات، واهتمامهم البالغ بلياقتهم البدنية خاصة عند مشاركتهم في الأفلام أو الأعمال الفنية المختلفة، ولكن هناك فنانين أهملوا أنفسهم، وتركوا أوزانهم تزيد بشكل كبير إما بسبب الملل، أو بسبب المرض، أو الرغبة في الاستمتاع بالحياة مهما كانت الكلفة.

المزيد..شاهد| رسائل خفية في أفلام الكارتون لم ينتبه لها أحد

وفي هذا الموضوع سنعرض أبرز وأشهر الفنانين الذين تعرضوا لتلك الحالات، التي أفقدتهم رونقهم في عيون الجماهير بسبب الزيادة الكبيرة في أوزانهم.

Val Kilmer:

وهو الفنان الذي اشتهر بدورة في فيلم Top Gunعام 86 وفيلم Batman Forever عام 95، هذا الممثل واجه حالة غريبة جداً من تغيرات الوزن أدت إلى زيادة وزنها بشكل كبير، ويضاعف في بعض الأحيان أنه يعاني من ورم في الحق هو ما تسبب في تلك الزيادة ولكنه ينكر الأمر.

Britney Spears:

اشتهرت تلك المطربة الأمريكية وهي في سن الطفولة، وحازت على نجومية طاغية في سن الشباب والعشرينيات، ولكنها في سن الـ33 الآن لم تدرك أنها تحتاج لنفس القدر من تمارين اللياقة؛ لكي تحافظ على قوامها من تراكم الدهون.

Alec Baldwin:

لهذا الفنان تايخ كبير من الأفلام والأعمال الفنية، وحاز على جائزة نقابة الممثلين السينمائيين، ولكنه في الآونة الأخيرة بدأ يترك وزنه، فهو لم يعد يهتم بزيادة وزنه بعض الكيلوجرامات.

Jessica Simpson:

تبلغ جيسيكا من العمر الآن 34 عاماً وأصبحت أماً لطفلين، ولكنها عانت في الفترة الأخيرة من زيادة مفرطة في الوزن ستحتاج منها الكثير من العمل لكي تخسرها، الأمر الذى منعها عن الشاشة في السنوات الأخيرة.

Steven Seagal:

هو أشهر الممثلين ومدربي فن القتال والدفاع عن النفس، بلغ من العمر الآن 62 عاماً، واشتهر بأفلام الأكشن التي حققت رواجاً ونجاحاً عالمياً، ولكنه عانى من زيادة الوزن في أربع السنوات الأخيرة، وبالرغم من أنه يعلم كيف يتخلص من وزنه الزائد إلا أنه لا يفعل.

المزيد..شاهد| أبو جفين يصدم حليمة بولند بطلب على الهواء

Marlon Brando:

إنه الأب الروحي ولكن ليس في الفيلم الشهير فقط، هذا الفنان حصل على جائزتي أوسكار عن أدواره فى فيلمي The God Fatherو  Waterfront.

في الفترة الأخيرة زادت معدلات تناول براندو للطعام، وأصبح يتناول كميات كبيرة جداً من الآيس كريم، والبعض يقول إنه أصبح يتناول دجاجتين في الجلسة الواحدة على المائدة.

John Travolta:

حافظ جون ترافولتا الفنان الذي اشتهر بالرقصات الاستعراضية في بداية مشواره ثم انتقاله إلى أفلام الأكشن، على مظهره ولياقته أمام الكاميرا لفترات طويلة جداً، ولكن في الفترة الأخيرة ظهر ترافولتها، وقد اكتسب كيلوجرامات إضافية، فأصبح جسمه قريباً من أدوار الآباء التي يلعبها بعض النجوم في أفلامهم.

Ryan Gosling:

هذا الفنان الوسيم الذي لعب أدواراً تفاخر بها ببنية عضلاته وجسده الرياضي في خلال عام واحد تحول إلى ما تشاهدونه في الصورة، والسبب الذى قاله هو أنه استرخى واندمج مع النساء، وأنه كان يستعد للعب أحد الأدوار.

إلا أنه في الواقع طرد من موقع التصوير، وتم استبداله بمارك ويلبرج للعب دوره في فيلم The Lovely Bones، وذلك بسبب زيادة وزنه بشكل لافت.

:Russell Crowe

هو من أشهر فناني هوليوود، ويبلغ حالياً من العمر 50 عاماً، وهو نجم فيلم المصارع الذي حقق نجاحاً مهولاً على مستوى العالم كله، في الفترة الأخيرة ترك وزنه ليصبح كما هو بالصورة، أمر مؤسف أن نرى هذا النجم بهذه الحالة رغم أنه لم يبلغ سن الشيخوخة بعد.

Brendan Fraser:

بطل فيلم ترازان وهو من أشهر الأفلام التي عشقها الجميع سواء الكبار أو الصغار، وفي هذا الفيلم أبهرنا هذا الممثل بلياقته البدنية فكان خير معبر عن ترازان الأسطورة.

ولكن في السنوات الاخيرة زاد وزنه بطريقه غريبة مما أثر على إيردات أفلامه، والتي كانت تصل إلى 155 مليون دولار في الماضي، ولكنها أصبحت تصل إلى 17 مليوناً فقط بعد مظهره الغريب.

المزيد..نجوم لن تراهم مطلقاً فى دور James Bond

المزيد من مواضيع مشاهير

لماذا يتعامل بعض المشاهير بتكبر وعجرفة؟

النجومية والشهرة نعمتان لمن يصونهما، نقمتان لمن لا يعرف قيمتهما ولا يدرك أسلوب التعامل معهما، فكل كلمة تخرج من فم الفنان أو كل صورة تلتقط له يتم محاسبته عليها من قبل الجمهور والمتابعين، فالجمهور هو...

الملكة إليزابيث تحتفل بعيد زواجها الـ70 وتكشف عن سر سعادتها الزوجية

احتفلت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب بعيد زواجهما الـ70 وبهذه المناسبة المميزة كشف قصر باكنغهام عن صورة فوتوغرافية جديدة لهما. وتعرض الصورة التي التقطت في أوائل الشهر...

محمد هنيدي يتلقى عروضاً لتصوير 3 أفلام في النرويج والسويد واليابان!

في واقعة غريبة، تلقى الفنان الكوميدي المصري، محمد هنيدي، ثلاث عروض تمثيل من ثلاث دول مختلفة في وقت واحد، وهي السويد والنرويج واليابان.متسابقون أبكوا الجمهور ولجان التحكيم في برامج المواهب العربية (...

شيرين أمام النيابة بسبب فيديو "البلهارسيا"

قرر النائب العام المصري إحالة البلاغ المقدم من المحامي سمير صبري بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى نيابة استئناف القاهرة، للتحقيق في خطوة أولى قبل إحالة ملف سخرية شيرين من النيل في الفيديو المشهور...