4 عضلات تبحث عنها المرأة في جسمك

4 عضلات تبحث عنها المرأة

عضلات السواعد المفضلة عند المرأة

المرأة تحب تقاسيم عضلات البطن كافة

عضلات الصدر تشعر المرأة بالراحة والأمان

عضلات الساقين لصاحب لياقة بدنية عالية

 تختلف آراء المرأة حول جسم الرجل، فبعضهن يحببن الرجل النحيف، وأخريات يحببن الرجل السمين، أما الأغلب فيفضلن الرجل ذا العضلات المفتولة وبنية ضخمة وقوية، ما العضلات التي تبحث عنها المرأة في جسمك؟ تعرّف معنا من خلال هذا الموضوع على العضلات التي تجذبها.

1- السواعد

هي المفضلة عند المرأة، تبرز الزنود؛ أي السواعد القوية من خلال الملابس، فهي من أكثر العضلات التي تبرز في جسمك، فتجعلها تلتفت إليك بشكل سريع، فتبرز هذه السواعد، من خلال القمصان القطنية الضيقة التي تبرز حجمها بوضوح، وهي التي تجذب المرأة لك وتدرك من خلالها مدى قوة بنيتك الجسدية.

2- عضلات البطن

المرأة لا تحب بروز البطن أو ما يعرف بالكرش، فهي ترغب بالرجل الذي يمتلك الجسم القوي، البعيد عن الدهون المتراكمة، فعضلات البطن تبرز من خلال الملابس الضيقة أيضاً، وطبعاً على البحر، خلال موسم الصيف الحار، حيث تبرز تقاسيم البطن كافة.

3- عضلات الصدر

تبحث المرأة عن الرجل ذي عضلات الصدر الكبيرة والضخمة، لشعورها بالأمان، فهي تعتبر أن عضلات الصدر تجعلها تشعر بالراحة والأمان إلى جانبك، وأنك ستغمرها بحبك وحنانك عندما تكون بأمسّ الحاجة إليك.

4- الساقان وعضلاتهما

أيضاً تبتعد المرأة عن الرجل ذي الساقين النحيفتين، أو صاحب الساقين الممتلئتين بالدهون أو المترهلتين، فهي تبحث عن الرجل ذي الرجلين المشدودتين، فتعتبره صاحب لياقة بدنية عالية، وأنه يهتم بشكل كبير في ممارسة التمارين الرياضية، فتنجذب إليه بسرعة وتجد اهتمامه بأنحاء جسمه ككل، وليس فقط بعضلات صدره أو ساعديه، فهي تحب الرجل ذا عضلات الجسم المكتملة، والذي يعطي أهمية لكل عضلة في جسده.

 

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

لم تعجب بها بعد النظرة الشرعية؟ هكذا تتعامل مع الموقف بلباقة

في المجتمعات العربية التي تعتمد الزواج التقليدي يحق للثنائي رؤية بعضهما البعض ضمن ضوابط وحدود معينة. تعرف النظرة الشرعية بأنها رؤية عاقدي الخطبة لبعضهما بعد طلب الزواج ولكن قبل الاتفاق بشكل كلي...

بعد علاقة فاشلة.. المرأة تعاني أكثر والرجل يتعافى بعد وقت أطول

يعاني كل من الرجل والمرأة إذا فشلت العلاقة العاطفية بينهما، إلا أن معاناة المرأة تكون أكبر، سواء من الناحية العاطفية أو من الناحية الجسدية، وفقاً لدراسة جديدة نشرتها جامعة بينجامتون الأمريكية.ومن...