مواصفات تجعلك مثيراً وظريفاً.. بينها اللحية والغرور

مواصفات تجعلك مثيراً وظريفاً.. بينها اللحية والغرور

الرجل القوي الذي يسير الامور يصنف كمثير

في أي خانة تقع ؟ الظرافة أم الإثارة

حين تحدثها عن عائلتك فانت ظريف

التغزل بجمالها يجعلك ظريفا

الظرافة مرتبطة باظهار جانبك الحساس

مشاركتها اسرارك وأحلامك تجعلك ظريفا

تفاصيل صغيرة في تصرفاتك تعجبها تعتبر ظريفة

الإثارة تبدأ من اللحية

وبطبيعة الحال العضلات تجعل الرجل مثيرا

قليل من الغرور يجذب المرأة ويجعلها تصنف الرجل في خانة الاثارة

الاسلوب المميز في الموضة والشعر يجعل الرجل مثيرا

هل تملك الصفات التي تجعلك وفق قاموس النساء مثيراً أم ظريفاً؟ إن كنت لا تملك الجواب الحاسم فسنعرض لك آلية تصنيف النساء للرجل وفق هاتين الخانتين. 
 
السؤال الأزلي الذي يطرحه الرجل عن نظرة المرأة اليه، فهل هو مثير أم ظريف؟ الرجل عادة لا تعجبه صفة الظرافة، فهو يريد أن يكون مثيراً رغم أنه لا يعلم صراحة المعايير التي تعتمدها النساء لتصنيف الرجال في هذه الخانة أو تلك. 
 
هناك عوامل عديدة تدخل في حسابات النساء عند تقييم الرجال، الجاذبية هي واحدة من أهم الامور التي يتم وفقها «فرز» الرجال. لكن سواء كنت تقع في خانة الظرافة وفي خانة الإثارة، عليك تذكر نقطة هامة جداً أن بعض النساء يفضلن الظرافة على حساب الإثارة. 
 

إقرأ أيضا: اكتشف شخصية المرأة من ملامح وجهها

 
ما هي صفات الرجل الظريف
 
الظرافة لا تعني أن الرجل لا يملك الجاذبية، على العكس تماماً فهو قد يكون جذاباً جداً لكنه يملك صفات محددة تجعل النساء يعتبرن أنه ظريف. والرجال كما سبق وذكرنا يكرهون هذه الصفة ربما لكونها مرتبطة بصورة الصبي الصغير الظريف الذي تقوم النساء بقرص خدوده. فما الذي يجعل الرجل ظريفاً ومحبباً؟ 
 
 
حين يتحدث عن عائلته: حين تتحدث معها عن عائلتك فأنت ظريف ومحبب وحساس خصوصاً إن كان حديثك يوضح حجم ارتباطك بهم. بالنسبة إليها هذا دليلها على أنك رجل «عائلي» يمضي الوقت مع أفراد عائلته ويشعر بالحاجة الملحة لمشاركة الأمر معها. ونوعية الرجال هذه بالنسبة للنساء تصلح للزواج.
 
 
 حين يظهر الجانب الإنساني الحساس: حين يتخلى الرجل عن حذره الدائم وعن قساوة  يدعيها فإن النساء يتفاعلن معه بشكل إيجابي جداً. الظرافة هنا تتجاوز مفهومها العادي، فأنت ظريف لأنك تملك الثقة الكاملة بالنفس لإظهار الجانب الحساس من شخصيتك. 
 
 
حين يشاركها بأسراره وأحلامه: هنا أيضاً تأخذ الظرافة مفهوماً أوسع وأشمل. فأنت ظريف لأنك تثق بها، وهذه الثقة تعني لها الكثير خصوصاً وإن قمت بمشاركتها بأسرارك أو أحلامك. مشاركتها بهذه التفاصيل الخاصة تجعل مكانتك ترتفع مباشرة. 
 
 
حين يتغزل بجمالها: الرجل الذي يردد على مسامع المرأة عبارات تدل على إعجابه الشديد بجمالها هو الرجل الأكثر ظرافة على الكوكب. بعض الرجال يكتفون بالابتسام أو باختصار المديح بجملة «ما هذا الجمال!». هذه الجملة لا تنفع، عليك تكرار المديح أكثر من مرة واستخدام عبارات أكثر تحبباً من جملة مستهلكة. 
 
 
تفاصيل أخرى: من الأمور التي تلاحظها المرأة وتصنفها في إطار الظرافة هي طريقة تمرير أصابعك في شعرك  أو كيفية تناولك الطعام أو حتى أسلوب ردك على الهاتف. جميع التفاصيل الصغيرة التي تقوم بها والتي هي أجزاء بسيطة من شخصيتك تصنف في إطار الظرافة.
 
ما هي صفات الرجل المثير
 
صفات الرجل المثير مرتبطة بالانجذاب الجسدي والجنسي بطبيعة الحال. والفارق بين صفات الرجل الظريف والمثير تكمن في أن المثير يكون أحياناً مجرد جسد لا أكثر. 
 
 
الرجل الذي يملك لحية: الأمر لا علاقة له بموضة اللحية التي هيمنت على عالم الذكور خلال السنوات الماضية، بل بالغريزة. فالرجل الملتحي لطالما كان مثيراً بالنسبة للنساء لكن الرجال خلال تلك الفترات كانوا لا يحبذون اللحية. 
 
 
 
 
الرجل القوي : ولا نقصد هنا الرجل القوي بدنياً بل الرجل الذي يتولى زمام الأمور كما يجب. لا تحب المرأة أن تسير كما تشاء بل تحب أن يتولى الرجل هذه المهمة. الرجل الذي يسيطر على محيطه، ويسير الأمور كما يشاء يملك عنصر الإثارة. 
 
 
الرجل الذي يملك العضلات: الجسد الرياضي بعضلات ضخمة مرادف للإثارة عند النساء. والأمر هنا لا يتعلق بالشكل الخارجي فقط بل بالغريزة البدائية المرتبطة بقوة الرجل البدنية وقدرته على التناسل ومنحها الأطفال الأقوياء. يضاف إلى ذلك أن المظهر العام للرجل الذي يملك العضلات يشكل متعة للنظر عند النساء. 
 
 
الرجل المغرور باعتدال: نعم صدق أو لا تصدق، النساء يعتبرن الغرور من الأمور المثيرة. السبب غير واضح فعلاً لكنه يرتبط بشكل أو بآخر بكون الرجل المغرور عادة ما يتجاهل وجودهن؛ ما يجعلهن مرغمات على ملاحقته. الغرور المعتدل وبطريقة غريبة مرتبط عند النساء أيضاً بالثقة بالنفس، أما الغرور المبالغ فيه فهو منفر. 
 
 
تفاصيل أخرى: تسريحة الشعر بالإضافة إلى نوعية الصوت وتحديداً الصوت العميق، وطبعاً رائحة عطره تجعله مثيراً. نوعية الحذاء الذي يجب ألا يكون رياضياً أو من القماش أو ملوناً. كما أن موضة الرجل الخاصة به والتي تبتعد كلياً عن الملابس الصبيانية وتقترب من نمط الرجل الناضج  تجعله يصنف فوراً في خانة الإثارة. 
 

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

لم تعجب بها بعد النظرة الشرعية؟ هكذا تتعامل مع الموقف بلباقة

في المجتمعات العربية التي تعتمد الزواج التقليدي يحق للثنائي رؤية بعضهما البعض ضمن ضوابط وحدود معينة. تعرف النظرة الشرعية بأنها رؤية عاقدي الخطبة لبعضهما بعد طلب الزواج ولكن قبل الاتفاق بشكل كلي...

بعد علاقة فاشلة.. المرأة تعاني أكثر والرجل يتعافى بعد وقت أطول

يعاني كل من الرجل والمرأة إذا فشلت العلاقة العاطفية بينهما، إلا أن معاناة المرأة تكون أكبر، سواء من الناحية العاطفية أو من الناحية الجسدية، وفقاً لدراسة جديدة نشرتها جامعة بينجامتون الأمريكية.ومن...