15 معلومة طريفة عن الجنس.. الرجل قادر على تلقيح نساء الكوكب

15 معلومة طريفة عن الجنس

معلومات طريفة عن الجنس

المرأة قد تخون خلال فترة الإباضة

القدف أسرع من الرقم القياسي العالمي للركض

الرجل يحرق سعرات حرارية اكبر خلال الجنس

اسبوعان من القذف كفيلان بتلقيح نساء الكوكب

رائحة اليقطين تؤثر بشكل كبير على الانتصاب

اليابانيون الاقل ممارسة للجنس

قدرة الحمض النووي التخزينية تعادل 62 ماك بوك برو

تم توزيع 150 الف واقي ذكري في الالعاب الاولمبية في لندن

بعض الاشخاص مبرمجين لممارسة الجنس بكثرة

5% من سكان العالم فقط يمارسون الجنس يوميا

النشوة تضعك على حافة الاصابة بتوقف مفاجئ للقلب

يمكن معرفة معدل التستوستيرون من طول اصابعك

الرجل الذي لم يتجاوز الاربعين يحقق إنتصابا في 10 ثوان

الجسم البشري تركيبة معقدة ومذهلة، آلية عمله والتوازن المرعب بين وظيفة كل عضو ما زالت تدهش العلماء يومياً.

 

ولأن الحياة الجنسية والأعضاء المرتبطة بها جزء من هذه المنظومة الرائعة، فقد كان لها حصتها من الدراسات، خصوصاً وأنها جزء أساسي ومؤثر على حياة البشر. ولأننا غالباً ما نستعرض المواضيع المتعلقة بالجنس من منظور علمي وجاد، فإننا في موضوعنا الحالي سنتطرق إلى الجزء الطريف.

 

وفيما يلي 15 معلومة طريفة عن الجنس.

 

1- كل حيوان منوي يحتوي على 37.5 ميغابايت من معلومات الـDNA، ما يعني أن عملية قذف واحدة تتضمن 15875 غيغابيت أي ما يعادل قدرة 62 «ماك بوك برو» التخزينية. 

 

2- ينتج الرجل خلال أسبوعين كمية من السائل المنوي تكفي لتلقيح جميع نساء الكوكب. 

 

3- تصبح المرأة أكثر انفتاحاً على فكرة الخيانة خلال فترة الإباضة وذلك بسبب الرغبة البيولوجية الملحة لتلقيح البويضات.

 

4- معدل ممارسة الجنس مرتبط مباشرة بالدماغ، بعض الأشخاص مبرمجون لممارسة الجنس بمعدل أكبر، بينما البعض الآخر مبرمج لممارسة الجنس بمعدل أقل. 

 

5-الشوكولاتة فعالة جداً حين يتعلق الأمر بالانتصاب، لكن رائحة اليقطين تمنح الرجل انتصاباً مضاعفاً، كل ما عليك فعله هو شراء كل ما أمكنك من اليقطين، وتنشق رائحته كلما سنحت لك الفرصة.

 

6- تصل سرعة القذف إلى 28 ميلاً في الساعة، وهي عملياً أسرع من الرقم القياسي العالمي لركض مسافة مئة متر والمتمثل بـ 22.9 ميلاً في الساعة. 

 

7- من المعروف أن ممارسة الجنس يحرق السعرات الحرارية، لكن ما ليس معروفاً بأن النساء يقمن بحرق 69 وحدة حرارية مقابل 200 وحدة حرارية للرجل. 

 

8- تصل سرعة نبضات القلب خلال مرحلة بلوغ النشوة إلى 140 نبضة، معدل ليس بخطير لكنه على حافة عدد نبضات القلب التي تؤدي إلى توقف مفاجئ في القلب. 

 

9- % من السكان يمارسون الجنس مرة في اليوم الواحد، مقابل 20 % يمارسون الجنس من 3 إلى 4 مرات أسبوعياً، أما البقية الباقية فلا يوجد نسب فعلية حولهم لكن التكهنات تتوقع معدلات متدنية جداً شهرياً. 

 

10- اليونانيون هم أكثر شعوب العالم ممارسة للجنس بمعدل 138 مرة في العام، أما الشعب الياباني فهو الأقل ممارسة بمعدل 45 مرة في العام. 

 

11- يمكن للرجل الذي لم يتجاوز الأربعين من عمره تحقيق انتصاب في أقل من 10 ثوانٍ

 

12- هل تريد أن تعرف معدلات التستوستيرون في جسمك؟ كل ما عليك القيام به هو مقارنة طول البنصر (إصبع الخاتم) بطول السبابة، كلما كان البنصر أطول كان معدل التستوستيرون في جسمك أعلى. 

 

13- خلال الألعاب الأولمبية التي أقيمت في لندن عام 2012 والتي استمرت 17 يوماً، تم توزيع 150 ألف واقٍ ذكري على الرياضيين أي 15 واقياً لكل شخص

 

14- في العام 2008 عثر علماء الآثار في قبرص على لعنة غريبة من نوعها منقوشة على لوح حجري يعود للقرن السابع، وجاء فيها: «فلتشعر بالألم في عضوك الذكري في كل مرة تمارس فيها الجنس». وإن تساءلتم عن السبب فللاسف لم يجد العلماء أي تفسير لهذه اللعنة.

 

15- مؤسس موقع ماتش دوت كوم للمواعدة غاري كيرمين خسر صديقته وحبيبته لرجل تعرفت عليه على الموقع.

 

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

لم تعجب بها بعد النظرة الشرعية؟ هكذا تتعامل مع الموقف بلباقة

في المجتمعات العربية التي تعتمد الزواج التقليدي يحق للثنائي رؤية بعضهما البعض ضمن ضوابط وحدود معينة. تعرف النظرة الشرعية بأنها رؤية عاقدي الخطبة لبعضهما بعد طلب الزواج ولكن قبل الاتفاق بشكل كلي...

بعد علاقة فاشلة.. المرأة تعاني أكثر والرجل يتعافى بعد وقت أطول

يعاني كل من الرجل والمرأة إذا فشلت العلاقة العاطفية بينهما، إلا أن معاناة المرأة تكون أكبر، سواء من الناحية العاطفية أو من الناحية الجسدية، وفقاً لدراسة جديدة نشرتها جامعة بينجامتون الأمريكية.ومن...