إصابة أسماء زوجة بشار الأسد بالسرطان

أعلن النظام السوري، أمس الأربعاء، إصابة أسماء الأسد، زوجة رئيس النظام بشار الأسد، بمرض سرطان الثدي.

قال حساب رئاسة الجمهورية التابع للنظام السوري، عبر "تويتر" إن أسماء "تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً"

تبلغ أسماء من العمر 43 عاماً واسمها الحقيقي أسماء الأخرس، وتنحدر من مدينة حمص عاصمة الثورة السورية والتي تدمرت على يد زوجها بشار الأسد، ودائماً ما تدعم أسماء زوجها في جميع ما يرتكبه ضد شعبه السوري

توجد أسماء، منذ 2012، على قائمتين بريطانية وأوروبية لشخصيات من النظام السوري ممنوعة من السفر إلى أوروبا، كما جرى تجميد ممتلكاتها وأصولها.

تستخدم أسماء حساباتها الرسمية على مواقع "إنستغرام" و"فيسبوك" و"تليغرام" و"تويتر"، للدفاع عن نظام زوجها واتهام الغرب بترويج الأكاذيب.

أعلن النظام السوري، أمس الأربعاء، إصابة أسماء الأسد، زوجة رئيس النظام بشار الأسد، بمرض سرطان الثدي.
 
وقال حساب رئاسة الجمهورية التابع للنظام السوري، عبر "تويتر"، إن أسماء الأسد "تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً"، وأرفق التغريدة بصورة لأسماء، وهي في غرفة بمستشفى، وإلى جانبها زوجها بشار الأسد.
 
وتبلغ أسماء من العمر 43 عاماً واسمها الحقيقي أسماء الأخرس، وتنحدر من مدينة حمص عاصمة الثورة السورية التي تدمرت على يد زوجها بشار الأسد، ودائماً ما تدعم أسماء زوجها في جميع ما يرتكبه ضد شعبه السوري.
 
وتوجد أسماء، منذ 2012، على قائمتين بريطانية وأوروبية لشخصيات من النظام السوري ممنوعة من السفر إلى أوروبا، كما جرى تجميد ممتلكاتها وأصولها.
 
وتستخدم أسماء حساباتها الرسمية على مواقع "إنستغرام" و"فيسبوك" و"تليغرام" و"تويتر"، للدفاع عن نظام زوجها واتهام الغرب بترويج الأكاذيب.
 
وتشهد سوريا انتفاضة شعبية بهدف إنهاء 40 عاماً من حكم حزب البعث بقيادة بشار الأسد الذي خلف والده، إلا أن نظام الأسد ارتكب مجازر تسببت في مقتل عشرات الآلاف وإصابة مئات الآلاف وتشريد الملايين ولجوء الكثير منهم إلى دول الجوار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

تعرف على أدعية الحج

يعتبر الحج من أحب العبادات إلى الله تعالى والتي يحس فيها المسلم بقربه من الله تعال. ومن أفضل العبادات التي يؤديها الحاج أثناء تأديته المناسك الدعاء وذكر الله سبحانه وتعالى، وذلك منذ بدء رحلته وعزمه...

مشاهد مهيبة من جنازة الإعلامي فهد الفهيد (فيديو وصور)

جسدت جنازة الإعلامي فهد الفهيد، الذي توفي قبل أيام بعد تعرضه لحادث سير في العاصمة البريطانية لندن، مشهدًا من الحب والحزن على فقدانه، فقد احتشدت بالأمس أعداد غفيرة لتشييع الجثمان في الرياض، وأدوا صلاة...

حساب مواطن.. موعد إيداع الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم بحساب مواطن

كشف برنامج حساب المواطن أنه تم صرف 2.3 مليار ريال مبالغ دعم للمستحقين عن شهر أغسطس الجاري، و7 ملايين ريال تعويضات عن دفعات سابقة  تمثل الدفعة التاسعة من الدعم للمستفيدين ممن استوفوا شروط الأهلية...