رحلت صاحبة أجمل ابتسامة.. وفاة الطفلة #نوال_الغامدي (فيديو)

رحلت صاحبة أجمل ابتسامة..وفاه الطفلة نوال الغامدي (فيديو)

ونعى الشيخ عائض القرني الطفلة بأبيات حزينة

انتقلت إلي رحمة الله تعالى اليوم الأربعاء الطفلة السعودية نوال الغامدي صاحبة أجمل ابتسامة بعد صراع طويل مع مرض السرطان

وتصدر وسم «نوال الغامدي»، تويتر ليشارك فيه عاشقو محاربة السرطان لقطاتها الأخيرة من صور وفيديوهات

انتقلت إلي رحمة الله تعالى اليوم الأربعاء الطفلة السعودية نوال الغامدي صاحبة أجمل ابتسامة بعد صراع طويل مع مرض السرطان لم تفقد فيه الصغيرة أملها في الشفاء ولو لحظة.
وخيَّم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر وفاه نوال الغامدي «محاربة السرطان»؛ لتنهال التغريديات التي تدعو لها بالمغفرة والرحمة وتصبر ذويها في مصيبتهم.
 
وتصدر وسم «نوال الغامدي»، تويتر ليشارك فيه عاشقو محاربة السرطان لقطاتها الأخيرة من صور وفيديوهات تدعو فيها بالتبرع لها بالدم لمساعدتها على التخلص من مرض السرطان اللعين.
 

مشاهير السعودية ينعون نوال الغامدي

ونعى العديد من مشاهير السعودية خبر وفاة صاحبة أجمل ابتسامة بكلمات رقيقة تعكس حزنهم، من بينهم الشيخ عائض القرني الذي نعى نوال الغامدي بثلاثة أبيات حزينة نشرها على صفحته الرسمية على توتير كتب فيها: 
 
رحلت نوال إلى رفيع المنزلِ
 
لكنها بقلوبنا لم ترحلِ
 
 رحلت وذكراها الجميلة قصة
 
تروي الشموخ بعزة وتجمّلِ
 
سيري نوال إلى الجنان وبلّغي
منّا السلام كرام ذاك المحفلِ
 
كما نعى الفنان السعودي فايز المالكي، محاربة السرطان نوال الغامدي عبر صفحته الرسمية على تويتر في تغريدة حزينة قال فيها «انتقلت إلى رحمة الله صاحبة أجمل ابتسامة حبيبة قلبي نوال الغامدي أسأل الله أن يغفر لها ويرحمها، ويلهم أهلها الصبر والسلوان لا حول ولا قوة إلا بالله»
 
وداوم الفنان السعودي على زيارة نوال الغامدي في المستشفى لتشجيعها على محاربة المرض الخبيث، وكان دائماً ما يصفها بصاحبة أجمل ابتسامة.
 
رحلت نوال الغامدي، إلا أن ذكراها لم ترحل، بعد أن حفرت في قلوبنا وعقولنا قصة صمود فتاة في بدايات حياتها أمام وحش السرطان.
 

ومن جانبهم دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما يحمل أسم الفتاة، وتصدر قائمة ترند تويتر، وكانت هذه هي أبرز التعليقات عليه:

حيث علق مساعد حماد، أحد رواد تويتر، على ما حدث للفتاة، قائلًا: "قسم بالله ضاقت بي الدنيا أن لله وأن إليه راجعون اتعبها مرض السرطان, اهلكها الكيماوي, غيّر ملامحهاو ابعدها عن من تحب, اللهم اشف مرضى السرطان وارحم نوال بقدر م تمنى لها الجميع البقاء على قيد الحياة".

كما علق الإعلامي فيصل عبدالكريم، على الوسم، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "لأجل #نوال_الغامدي رحمها الله التي رإيت رسالة لطبيبها يستجدي حتى أسرته لتتبرع لها بالدم بسبب النقص. ولأجل أطفال وكبار يعانون من المرض وتضاعفت المعاناة مع نقص الدم تبرعوا. اجعلها عادة في حياتك كل 3-4 شهور تتبرع بالدم. هناك من سيقرأ هذه السطور وسيتجاهلها، تخيل لو انت المحتاج لدم؟".

فيما علق فهد الروقي، الصحفي بصحيفة الرياضية السعودية، على الوسم، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "إلى رحمة الله يا نوال لقد اعطيتينا دروسا في الصبر على البلاء والإيمان بالقضاء والقدر".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

ما هي حقوق حجاج الداخل والخارج؟

 في العام ٢٠١٧ وضعت وزارة الحج والعمرة وثيقة حقوق الحجاج والمعتمرين وفي موسم الحج في العام نفسه بدأت تطبيقها. الحقوق تطال حجاج الداخل والخارج، الفئة الأولى هم الذين يحملون الجنسية السعودية أو...