مفاجأة: «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان.. وهذا ما قالته (فيديو)

مفاجأة.. «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان خلال كليب جديد (فيديو)

إليسا تعلن عن إصابتها بالسرطان (فيديو)

مفاجأة.. «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان خلال كليب جديد (فيديو)

مفاجأة.. «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان خلال كليب جديد (فيديو)

مفاجأة.. «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان خلال كليب جديد (فيديو)

في الوقت الذي يهنئها الجميع بنجاح ألبومها الجديد الذي فاق كل التوقعات، فجرت الفنانة اللبنانية الجميلة إليسا مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث أعلنت عن إصابتها بسرطان الثدي.
 
وأعلنت إليسا الخبر لجمهورها بالتزامن مع طرح أول فيديو كليب لألبومها الجديد الذي يحمل اسم « إلى كل اللي بيحبوني» والذي يتحدث عن رحله فتاة منذ اللحظة الأولى لمعرفتها إصابتها بالسرطان وصولاً إلى مرحلة الشفاء والعودة إلى الحياة من جديد.
ليكتشف الجميع أن قصة الكليب الجديد؛ هي قصة كفاح المطربة اللبنانية مع مرض السرطان وتحديها لصعوبات الرحلة الأليمة لأجل كل من أحبها.

قصة كليب إلى كل اللي بيحبوني

ورافقت مشاهد كليب «إلى كل اللي بيحبوني»، تعليقات صوتية لإليسا، توثق رحلة مرضها وتعليقات الأطباء على كفاحها المستميت لهزيمة المرض والعودة إلى الحياة من جديد؛ بالإضافة إلى لقطات متعددة من حفلتها الحقيقية التي سقطت فيها خلال غنائها في دبي في 3 فبراير الماضي.
 
وتظهر بعض التسجيلات الصوتية حديث إليسا مع مخرجة الكليب «أنجي جمال» قالت فيها «بتعرفي لما تقولي إنو رح إرجع شوف كل هالعالم؟ العالم اللي بتحبني، اللي بيحبوني. إنو هيك في لحظة خلص مش رح كون موجودة بكرا».
ليظهر بعدها صوت الفنانة اللبنانية وهي تبكي قائلة «بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلو عم بموت من وجعي؟ نظر إلي وقال: «أنتِ مجنونة».
 
وأضافت إليسا قائلة «قال لي حتى الآن لم تستوعبي أنك كنت تعانين من مرض مميت، وتعيشين حياتك كأنك مصابة بنزلة بردية تخلّصتي منها في يومين... ولا حتى ارتحتي».

أول تغريدة لإليسا بعد إعلانها عن مرضها

 

وجاءت أولى تغريدات إليسا بعد إعلان خبر مرضها عاطفية للغاية؛ حيث قالت فيها «لا يجب أن يجعلكم هذا الفيديو كليب تبكون، فهو سبب سعادتي وابتسامتي وامتناني بوجودي على قيد الحياة، يجب علينا محاربة السرطان والكشف عنه في مراحلة الأولى لإنقاذ حياه الملايين، أحبكم جميعاً».

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أنواع فريدة وأسعار خيالية.. تعرف على ساعات مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز (صور)

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، وعادت معه متعة كرة القدم الأوروبية، وهذا الموسم يُتوقع أن تسيطر الإثارة والتشويق على مبارياته، وذلك بعد المبالغ الضخمة التي أنفقتها أندية...

تجاوزت إحداها 5 ملايين دولار.. ساعات مشاهير العالم الفاخرة (صور)

تزين معاصم مشاهير العالم من النساء والرجال على حد سواء مجموعة من الساعات الفاخرة التي يرتديها معظمهم للتفاخر والتباهي بصناعتها السويسرية وألماساتها المتلألئة التي تتجاوز قيمة بعضها ملايين الدولارات....