شقيق كريستيانو: هذا ما سيسعى رونالدو لتحقيقه مع يوفنتوس

شقيق كريستيانو: هذا ما سيسعى رونالدو لتحقيقه مع يوفنتوس

قال هوجو أفيرو، شقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، والمنضم حديثا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، عن قدرة الدون على التألق برفقة السيدة العجوز.

وأكد شقيق رونالدو، أن أخيه سيكتب التاريخ مع نادي يوفنتوس الإيطالي، مضيفا: "لقد وضعنا قميص البيانكونيري على تمثاله في متحفه، مع صور اليوم الأول في تورينو، وسيكون هناك مساحة لعرض البطولات والجوائز التي سيفوز بها رونالدو في إيطاليا".

وتابع: "أعتقد أن رونالدو سيكون ناجحا أيضا في يوفنتوس، فهو اختار ناديا استثنائيا، وهذا سيساعده على تحقيق نتائج إيجابية مع السيدة العجوز، وقادر على صناعة التاريخ في الدوري الإيطالي".

وقال شقيق كريستيانو: "رونالدو يحب دائما أن يضع تحديات جديدة أمامه، وأنا متأكد من أنه سيقدم كل ما لديه للحفاظ على المستوى الذي نعرفه جميعا".

قال هوجو أفيرو، شقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، والمنضم حديثاً إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، عن قدرة الدون على التألق برفقة السيدة العجوز.

كريستيانو رونالدو

وأكد شقيق رونالدو، أن أخاه سيكتب التاريخ مع نادي يوفنتوس الإيطالي، مضيفاً: "لقد وضعنا قميص البيانكونيري على تمثاله في متحفه، مع صور اليوم الأول في تورينو، وسيكون هناك مساحة لعرض البطولات والجوائز التي سيفوز بها رونالدو في إيطاليا".
وتابع: "أعتقد أن رونالدو سيكون ناجحاً أيضاً في يوفنتوس، فهو اختار نادياً استثنائياً، وهذا سيساعده على تحقيق نتائج إيجابية مع السيدة العجوز، وقادر على صناعة التاريخ في الدوري الإيطالي".

شقيق كريستيانو رونالدو

وقال شقيق كريستيانو: "رونالدو يحب دائماً أن يضع تحديات جديدة أمامه، وأنا متأكد من أنه سيقدم كل ما لديه للحفاظ على المستوى الذي نعرفه جميعاً".
 
وأضاف: "يوفنتوس في كل عام يكافح من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ونحتاج إلى العمل ثم الانتظار وهذا العام سيكون اليوفي منافساً قوياً في دوري الأبطال، وفي العموم إنه فريق عظيم".
وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 105 ملايين يورو، وبعقد يمتد لأربع سنوات وبراتب سنوي 30 مليون دولار.

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد (فيديو وصور)

توج نادي الهلال السعودي بلقب كأس السوبر لعام 2018 بعد تغلبه على نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب كوينز بارك رينجرز بالعاصمة البريطانية لندن.ملخص...

أقوى سباقات السيارات في العالم

اشتعل شغف وحب الكثير من البشر بسباق السيارات منذ أكثر من 100 عام من الزمان، وتحديداً مع اختراع الفرنسي نيكولاس جوزيف كونيوت أول سيارة في التاريخ  عام 1769 ليتواصل نمو وتطور السيارات حتى تم تدشين...