كيف تستثمر المصيف في التخلص من وزنك الزائد؟ (إنفوجراف)

مارس رياضتك الشاطئية المفضلة واستغلها للتخلص من الوزن الزائد، وببساطة يمكنك لعب كرة القدم أو كرة الشاطئ

كيف تستغل صيفك في التخلص من وزنك الزائد؟

6 خطوات للتخلص من الوزن بشكل مختلف

1-استبدل وجبتك الرئيسية بالأسماك بدل من اللحوم أو الدجاج الأمر الذي سيساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون أن تشعر.

4-أمشي لمدة تتراوح بين 30-45 دقيقة وأستغل الأجواء الشاطئية ورياح البحر المنعشة في التخلص من وزنك الزائد

سواء أن كنت من محبي الرياضة أم لا، هناك العديد من الخطوات البسيطة التي يمكنك تطبيقها خلال فترة الصيف والعطلات البحرية المميزة للحصول على جسم مثالي والتخلص من وزنك الزائد دون أن تشعر.

6 خطوات للتخلص من الوزن بشكل مختلف

1-استبدل وجبتك الرئيسية بالأسماك بدلاً من اللحوم أو الدجاج، الأمر الذي سيساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون أن تشعر.
 
2-قم ببعض التمارين الرياضية البسيطة داخل المياه، الأمر الذي يساعد على حرق دهون الجسم بشكل أسرع من المعدلات الطبيعية.
ومن أبسط التمارين التي يمكن تأديتها خلال استمتاعك في الماء هو قيامك بوضع يديك بشكل مستقيم وأرجع الساق محاولاً لمس راحة يدك باستخدام أصابع قدميك مع تكرار الأمر من 10 إلى 15 مرة مع كل ساق.
التمرين الثاني: المس أردافك بكعبك مع تحريك الذراعين لمدة 10 دقائق ثم قم بالطفو على ظهرك ومد يديك إلى الأسفل واسحب الركبتين إلى صدرك، وحرك ذراعيك على طول جسمك بسرعة.
3-مارس رياضتك الشاطئية المفضلة واستغلها للتخلص من الوزن الزائد، وببساطة يمكنك لعب كرة القدم أو كرة الشاطئ وربما يمكنك الاكتفاء بالركض على الشاطئ.
 
4-امش لمدة تتراوح بين 30-45 دقيقة واستغل الأجواء الشاطئية ورياح البحر المنعشة في التخلص من وزنك الزائد وللقيام بذلك بالطريقة الصحيحة ارفع رأسك وامش بشكل مستقيم، وضع كتفيك إلى أسفل، ثم استخدام ذراعيك بشكل متأرجح في الاتجاه المعاكس لحركة الساق.
 
5- السباحة لمدة 20 دقيقة متواصلة ويفضل في البحر لاستغلال حركة الأمواج في خسارة المزيد والمزيد من الدهون.
 
6-تناول العصائر الطازجة بدلاً من المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة، الأمر الذي سيساعد في التخلص من الوزن الزائد خلال عطلتك الصيفية وبدون أي مجهود يذكر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

9 أكاذيب عن فقدان الوزن.. منع تناول الطعام بعد السادسة مساءً أبرزها

في الحقيقة هناك العديد من الشائعات الخاصة بفقدان الوزن سواء في ما يخص تناول الطعام أو ممارسة التمارين الرياضية، التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، ولكنها في الحقيقة ما هي إلا خرافات...

تعرف على أفضل مكملات التنشيف للعام 2018

لا شك أن مكملات التنشيف تلعب دوراً هاماً في مساعدة لاعبي كمال الأجسام على إبراز عضلاتهم ونحتها من خلال إذابتها للدهون المتراكمة حول العضلات وزيادة الأنسجة والألياف المكونة للمجموعات العضلية المختلفة...

أفضل الأطعمة لزيادة الوزن بشكل صحي

لا تعد مشكلة زيادة الوزن هي المشكلة الوحيدة التي يعاني منها الكثير من الرجال حول العالم، بل أيضاً تعتبر مشكلة النحافة والفشل في زيادة الوزن بطريقة صحية وآمنة، من أهم الأمور التي تجعل اليأس يتسلل إلى...

أفضل التمارين لتحسين الأداء الجنسي للرجال

لا تتمحور أهمية ممارسة التمارين الرياضية على منح الرجل عضلات قوية وتعزيز وتقوية الصحة العامة فقط، بل هناك العديد من التمارين تعتبر تمارين تحسن الأداء الجنسي للرجال؛ لأنها ترفع من كفاءة عمل العضلات...