تفاصيل مقتل الفنان السعودي «ماجد الماجد»

رصاصة بالرأس تنهي حياة الفنان «ماجد الماجد» (فيديو)

وفي الوقت الحالي تباشر العديد من الجهات المختصة تحقيقاتها للكشف عن تفاصيل الحادث وصحة الأقوال التي تشير بتعرضه لطلق ناري بالخطأ من عدمها.

وبدأ المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد، مشوار الفني في منتصف ثمانينات القرن الماضي

انتقل إلى رحمة الله أمس الأحد، المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد، حيث وافته المنية على إثر طلقة نارية استقرت في رأسه ونقل على إثرها إلى العناية المركزة.
وتحيط بحادثة وفاة الفنان السعودي صاحب 51 عاماً، الكثير من الغموض، وخاصة بعد رفض الكثير من أقارب المغفور له الإدلاء بأي تصريحات تكشف كيفية إصابته بالطلق الناري الذي استقر في رأس الفنان ماجد الماجد.
 
وفي الوقت الحالي تباشر العديد من الجهات المختصة تحقيقاتها للكشف عن تفاصيل الحادث، وصحة الأقوال التي تشير بتعرضه لطلق ناري بالخطأ من عدمها.
 
ومن المنتظر أن يتم دفن جثمان المطرب السعودي ماجد الماجد وإقامة العزاء غداً الثلاثاء.
وبدأ المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد، مشواره الفني في منتصف ثمانينات القرن الماضي ليسجل على مدار مسيرته الفنية أكثر من 14 ألبوماً منها "اذكريني، يا هاجري، الطوفان، غاب القمر".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أنواع فريدة وأسعار خيالية.. تعرف على ساعات مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز (صور)

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، وعادت معه متعة كرة القدم الأوروبية، وهذا الموسم يُتوقع أن تسيطر الإثارة والتشويق على مبارياته، وذلك بعد المبالغ الضخمة التي أنفقتها أندية...

تجاوزت إحداها 5 ملايين دولار.. ساعات مشاهير العالم الفاخرة (صور)

تزين معاصم مشاهير العالم من النساء والرجال على حد سواء مجموعة من الساعات الفاخرة التي يرتديها معظمهم للتفاخر والتباهي بصناعتها السويسرية وألماساتها المتلألئة التي تتجاوز قيمة بعضها ملايين الدولارات....