«كازابلانكا» تنقل سعد لمجرد إلى العالمية وتحقق 11 مليون مشاهدة (فيديو)

«كازابلانكا» تنقل سعد لمجرد إلى العالمية وتحقق 11 مليون مشاهدة (فيديو)

سعد لمجرد وتحطيم الأرقام القياسية

سعد لمجرد وموسوعة غينيس للأرقام القياسية

للمرة الأولى منذ انطلاقة، تمكن الفنان المغربي سعد لمجرد من تحقيق رقم قياسي جديد بعد أن طرح أولى أغانيه باللغة الفرنسية، لتحصد «كازابلانكا» 11مليون مشاهده خلال 72 ساعة فقط من بداية نشرها عبر اليوتيوب.

سعد لمجرد وتحطيم الأرقام القياسية

وبدأ الفنان المغربي سعد لمجرد في تحطيم الأرقام القياسية منذ الشهور الأولى من عام 2007، خلال مشاركته المتميزة في برنامج سوبر ستار ووصوله إلى النهائيات؛ ليقوم بعدها بعامين بإطلاق «عزيز وغالي» أولى أغانيه التي كانت ديو بينه وبين والده بشير عبده.
ووأصلت سعد لمجرد إلى قمة نجوميته خلال عام 2014 عندما أطلق أغنية «إنتي» والتي أهلته للحصول على جائزة أفضل أغنية عربية لسنة 2014؛ لتحقق الأغنية اليوم أكثر من 455 مليون مشاهدة منذ تاريخ عرضها.

 سعد لمجرد وموسوعة غينيس للأرقام القياسية

كان عام 2015، عام الأرقام القياسية بالنسبة لمجرد، بعد أن أهلته أغنية «المعلم»، لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد أن حققت 50 مليون مشاهدة خلال الأيام الأولى من طرحها.
كما حققت أغنية LET GO التي عرضها لمجرد في أغسطس 2017، و أغنية غزالي التي عرضت خلال شهر مارس الماضي نجاحاً باهراً، حيث حققت كل منهما أكثر من 10 ملايين مشاهدة في 48 ساعة الأولى من عرضهما.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أنواع فريدة وأسعار خيالية.. تعرف على ساعات مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز (صور)

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، وعادت معه متعة كرة القدم الأوروبية، وهذا الموسم يُتوقع أن تسيطر الإثارة والتشويق على مبارياته، وذلك بعد المبالغ الضخمة التي أنفقتها أندية...

تجاوزت إحداها 5 ملايين دولار.. ساعات مشاهير العالم الفاخرة (صور)

تزين معاصم مشاهير العالم من النساء والرجال على حد سواء مجموعة من الساعات الفاخرة التي يرتديها معظمهم للتفاخر والتباهي بصناعتها السويسرية وألماساتها المتلألئة التي تتجاوز قيمة بعضها ملايين الدولارات....