أفضل التمارين لتحسين الأداء الجنسي للرجال

أفضل التمارين لتحسين الأداء الجنسي للرجال

لا تتمحور أهمية ممارسة التمارين الرياضية على منح الرجل عضلات قوية وتعزيز وتقوية الصحة العامة فقط، بل هناك العديد من التمارين تعتبر تمارين تحسن الأداء الجنسي للرجال؛ لأنها ترفع من كفاءة عمل العضلات وقدرات الاحتمال ورفع مرونة العضلات المهمة التي تتدخل بشكل رئيسي لتحديد طول مدة العلاقة الحميمة مثل عضلات الجذع وعضلات الظهر السفلية بجانب عضلات البطن كما تعمل تمارين تحسين الأداء الجنسي للرجال على تعزيز الدورة الدموية وتقويتها؛ وهو ما يساعد الرجل على التمتع بعلاقة حميمة مثالية بسبب تأمين عملية سليمة للانتصاب وتأخير عملية القذف .

5 تمارين تحسن آدائك الجنسي

ولأن تمارين تحسين الأداء الجنسي للرجال تعد من أفضل الطرق العلاجية الصحية التي لا تمتلك أي أعراض جانبية مضرة؛ فإن التقرير التالي سوف يحتوي على أفضل التمارين لتحسين الأداء الجنسي للرجال التي تضمن علاقة حميمية صحية للرجل وتضيف المزيد من القوة والمرونة إلى عضلات جسده.

1- تمرين البلانك - Plank

يعد تمرين البلانك "Plank" في صوره المختلفة من أهم تمارين تحسين الأداء الجنسي للرجال بجدارة؛ فهو تمرين وإن بدا بسيطاً فإن ممارسته ترفع من كفاءة الدورة الدموية بشكل رائع، ما  يؤمن عملية انتصاب أكثر مثالية، كما أن تمرين البلانك "Plank" يستهدف المجموعات العضلية المختلفة التي تتداخل بشكل رئيسي في دعم أداء الرجل الجنسي خلال العلاقة الحميمة، وهي عضلات البطن وعضلات أسفل الظهر بجانب عضلات المؤخرة التي تمنح الجزء الأسفل من الجسم الزخم اللازم بالنسبة للرجال في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

ومن أجل تحقيق نتائج ملموسة على الصعيدين البدني والجنسي يجب أن تتم ممارسة هذا التمرين لـ4 مجموعات تحتوي كل مجموعة على 15 تكراراً كما يجب الحرص على ألا تمتد فترات الراحة بين مجموعات تمرين البلانك "Plank" الـ4 لأكثر من دقيقة.

صور| تمارين للرجل العربي لعلاقة زوجية أفضل

2- تمرين الرفع "HANG CLEAN"

من أفضل تمارين تحسين الأداء الجنسي للرجال التي تستهدف عضلات الجذع التي تدعم حركة الرجل وقيامه بأي نشاط بما في ذلك العلاقة الحميمة، كما يعمل تمرين الرفع "HANG CLEAN" على تقوية عضلات الأرداف بالإضافة إلى عضلات الكتفين وتعزيز مرونة حركة الجذع؛ ما يمنح الرجل حركة أكثر راحة وقدرة أكبر على تحمل المجهود البدني الذي تتطلبه ممارسة العلاقة الحميمة.

وبعد اختيار الأوزان المناسبة من المهم أن تتم ممارسة هذا التمرين على شكل 3 مجموعات تحتوي كل مجموعة على 8 تكرارات.

3- تمرين الانحناء "BENT OVER ROW"

لا يستهدف تمرين الانحناء "BENT OVER ROW" تقوية عضلات الظهر وزيادة درجة صلابتها ومرونتها فحسب، بل يعمل أيضاً على دعم أوتار وأربطة الركبة من أجل تقديم الدعم اللازم للجسم بأمان، كما يحسن من كفاءة الدورة الدموية؛ وهو الأمر الذي يعزز من قوة عملية الانتصاب بشكل إيجابي للغاية.

ويعد تمرين الانحناء "BENT OVER ROW" في قائمة أفضل تمارين تحسين الأداء الجنسي للرجال؛ لأن المجهود الوافر الذي يتطلبه يحفز الجسم على إنتاج مخزون وافر من هرمون الذكورة "التيستوستيرون"، وهو الأمر الذي يعزز حجم الكتلة العضلية والقدرات الجنسية بالنسبة للرجال.

ومن المهم أن تتم ممارسة تمرين الانحناء "BENT OVER ROW" لعدد لا يقل عن الـ3 مجموعات والـ6 تكرارات بالنسبة لكل مجموعة من المجموعات الـ3.

4- تمرين بايسيبس "BARBELL BICEPS CURL"

على الرغم من بعد عضلات الذراع عن منطقة العمليات المتداخلة بشكل مباشر في ممارسة العلاقة الحميمة؛ فإن تمرين  بايسيبس "BARBELL BICEPS CURL" من ضمن أفضل تمارين تحسين الأداء الجنسي للرجال؛ لأنه يحسن من كفاءة سريان الدماء في الشرايين والأوردة بما في ذلك تلك الموجودة في العضو الذكري بجانب منح الرجل ذراعاً قوية تقدم الدعم اللازم لجسده وتتحمل المجهود والضغط الناتج عن ممارسة العلاقة الحميمة.

ممارسة هذا التمرين لـ3 مجموعات و12 تكراراً لكل مجموعة مناسبة تماماً للحصول على فوائد تمرين بايسيبس "BARBELL "BICEPS CURL الإيجابية.

عضلات وقدرات جنسية مذهلة.. إليك هذه التمارين (فيديو)

5- تمرين القرفصاء "Squat" 

عند الحديث عن أفضل تمارين تحسين الأداء الجنسي للرجال فإن تمرين القرفصاء "Squat"، هو بالتأكيد الأهم والأقوى سواء على المستوى الجنسي أو البدني والعضلي فتمرين السكوات "Squat" يحفز جسد الرجل على إنتاج كميات رائعة من هرمون الذكورة "التيستوستيرون" الداعم لقدرات الرجال الجنسية والذي يدعم بناء كتلته العضلية بامتياز؛ وذلك لأن تمرين القرفصاء "Squat" تمرين يتطلب جهداً كبيراً لممارسته، كما أنه يستهدف مجموعات عضلية متنوعة مثل عضلات القدمين بجانب عضلات أسفل الظهر والمؤخرة وتقوية أوتار وأربطة الركبة.

6- تمرين كيجل "Kegl"

بالنسبة للرجال وبعيداً عن التمارين العضلية البدنية ذات الوتيرة المرتفعة يعتبر تمرين كيجل أفضل التمارين لتحسين الأداء الجنسي للرجال بكل تأكيد بسبب فوائدها المتعددة على الصعيد الجنسي؛ فهي تمنح الرجل تحكماً وسيطرة أكبر على مشكلة سرعة القذف بسبب تأثيرها المباشر في قوة العضلات التي تتحكم بفتح وغلق مجرى البول، كما أنها تحسن من تدفق الدم عبر الأوردة الموجودة داخل الجهاز التناسلي للرجل.

ولأن تمرين كيجل "Kegl" يقوي المجموعات العضلية الموجودة في قاع الحوض فإنها عامل مؤثر في جعل العلاقة الحميمة أكثر متعة بالنسبة للرجل.

وفي الفيديو السابق توجد أهم أشكال تمرين كيجل "Kegl" التي تمنح الرجل فوائد ذهبية بشرط ممارستها بانتظام لمدة تتراوح بين الـ4 إلى الـ8 أسابيع ولمرتين يومياً على الأقل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

9 أكاذيب عن فقدان الوزن.. منع تناول الطعام بعد السادسة مساءً أبرزها

في الحقيقة هناك العديد من الشائعات الخاصة بفقدان الوزن سواء في ما يخص تناول الطعام أو ممارسة التمارين الرياضية، التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، ولكنها في الحقيقة ما هي إلا خرافات...

تعرف على أفضل مكملات التنشيف للعام 2018

لا شك أن مكملات التنشيف تلعب دوراً هاماً في مساعدة لاعبي كمال الأجسام على إبراز عضلاتهم ونحتها من خلال إذابتها للدهون المتراكمة حول العضلات وزيادة الأنسجة والألياف المكونة للمجموعات العضلية المختلفة...

أفضل الأطعمة لزيادة الوزن بشكل صحي

لا تعد مشكلة زيادة الوزن هي المشكلة الوحيدة التي يعاني منها الكثير من الرجال حول العالم، بل أيضاً تعتبر مشكلة النحافة والفشل في زيادة الوزن بطريقة صحية وآمنة، من أهم الأمور التي تجعل اليأس يتسلل إلى...