تعرّف على أغرب الحيوانات التي رباها خليجيون

تعرف على أغرب الحيوانات التي رباها خليجيين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، صورا لـ غوريلا هاربة من قفصها، في مدينة الرياض

ثابت الفضل أو كما يحب أن يُطلق عليه "صائد الأفاعي، شاب سعودي في الثلاثينيات من عمره، يهوى تربية الأفاعي والثعابين منذ صغرها

اشتهر شاب سعودي يدعي أسامة الدغيري الذي يتابعه مئات الآلاف على سناب شات وانستغرام، بتربية الحيوانات المفترسة كالأسد والنمر والدب

اتجاه كثيرين لتربية واقتناء الحيوانات المفترسة والأليفة والنادرة ،لا شك أنه نابع من موهبة وهواية منذ الصغير

بالطبع لم ولن يصدقك أحد، إذا أخبرته بأن هناك شخصاً ما يقوم بتربية حيوانات مفترسة داخل منزله، بل ويلعب معها ويصدر أوامره التي تنفذها، لكن إذا رأيت ذلك في مقاطع فيديو على مواقع يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي أو رأيته بأم عينك على الطبيعة، فلا شك أن رأيك سيتغير.

اتجاه كثيرين لتربية واقتناء الحيوانات المفترسة والأليفة والنادرة، لا شك أنه نابع من موهبة وهواية منذ الصغر، فكل منا لديه مواهب وهوايات مختلفة عن الآخر.

أشهر مشاهد الاعتداء والضرب على الهواء مباشرة (فيديو)

في التقرير التالي نستعرض معكم أبرز الحيوانات التي يقوم بتربيتها أشخاص عرب داخل منازلهم فضلاً عن إبراز العلاقة بين الإنسان والحيوان.

غوريلا تثير الرعب في شوارع الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، صوراً لغوريلا هاربة من قفصها، في مدينة الرياض، مما تسبب في حالة من الرعب والفزع بين المارة في شوارع مدينة الرياض.

وأشار مدونون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن صور الغوريلا تم التقاطها أثناء سيرها في شارع الأمير تركي بالمدينة، بعد فرارها من محبسها أمس الجمعة، وسارت في عدد من شوارع المدينة قبل أن تتم السيطرة عليها.

ودشن رواد موقع تويتر في السعودية، وسماً حمل عنوان #غوريلا_الرياض، واختلفت التعليقات بين السخرية والمخاوف من وجود حيوان كبير الحجم طليق في الشوارع.

وعلق صاحب حساب يُدعي "عازف الليل" بسخرية على صورة الغوريلا، قائلاً: مرحباً شباب أبي أرقص كيكي معكم.

فيما غرد صاحب حساب يُدعى محمد البدراني، قائلاً: بعض المترفين لا هَمّ لهم إلا إشباع أهوائهم ورغباتهم ولو على حساب الإضرار بالناس والتعدي على ماحرم الله. ما الفائدة من تربية حيوان كالغوريلا؟

شاب سعودي يربي حيوانات مفترسة

اشتهر شاب سعودي يدعى أسامة الدغيري الذي يتابعه مئات الآلاف على سناب شات وإنستغرام، بتربية الحيوانات المفترسة كالأسد والنمر والدب فضلاً عن الغزلان والقرود، فضلاً عن أنه يتحدث إليها جميعاً ويصدر أوامره لها وهي بدورها تنفذ.

بطولة شرطي هندي تنقذ رجلاً من موت محتم (فيديو)

وقال أسامة الدغيري، إنها هواية أحبها منذ صغره وساعده عليها أهله ونموا بداخله تلك الموهبة، كما أن أهله جميعاً كانوا يحبون الحيوانات، مشيراً إلى أنه يعرف مزاج الحيوان المفترس، ويبتعد عنه عند سوء مزاجه، لكنه يلاعب النمور والأسود كما يعرف متى تكون مريضة ومتى تكون سعيدة أو  حزينة. 

صائد الأفاعي وقصته مع عالم الزواحف السامة

ثابت الفضل أو كما يحب أن يُطلق عليه "صائد الأفاعي"، شاب سعودي في الثلاثينيات من عمره، يهوى تربية الأفاعي والثعابين منذ صغرها، ويروضها على أمور كثيرة ومنها شرب الشاي، والماء، والمشروبات الغازية من الأواني. وتكمن هواية ثابت الفضل في اقتناء واصطياد الثعابين والأفاعي، والتجول في البرية والخروج إلى الصحراء للتنزه، ويشير صائد الأفاعي، إلى أن كثرة ممارسة تلك الهواية جعلته فاهماً لسلوكياتها كما يؤكد أنها هواية خطيرة ومخيفة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أنواع فريدة وأسعار خيالية.. تعرف على ساعات مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز (صور)

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، وعادت معه متعة كرة القدم الأوروبية، وهذا الموسم يُتوقع أن تسيطر الإثارة والتشويق على مبارياته، وذلك بعد المبالغ الضخمة التي أنفقتها أندية...

تجاوزت إحداها 5 ملايين دولار.. ساعات مشاهير العالم الفاخرة (صور)

تزين معاصم مشاهير العالم من النساء والرجال على حد سواء مجموعة من الساعات الفاخرة التي يرتديها معظمهم للتفاخر والتباهي بصناعتها السويسرية وألماساتها المتلألئة التي تتجاوز قيمة بعضها ملايين الدولارات....