ويل سميث يُبدع في تحدي «كيكي» (فيديو)

ويل سميث يُبدع في تحدي «كيكي»(فيديو)

وظهر سميث خلال فيديو نشرة على صفحته الرسمية على انستغرام وهو يتسلق أحد جسور العاصمة الهنغارية «بودابست»

وشهد تحدي كيكي، إقبالاً كبيراً من المشاركين وخاصة العرب والسعوديين لتصل أعداد المشاركات إلى 150 ألف فيديو خلال أسبوع واحد.

انضم نجم العالمي ويل سميث إلى تحدي كيكي الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بدأت برقص العديد من مشاهير العالم على أغنية In My Feelings، للمغني العالمي دريك.
ليلحق بالممثل والمُغني الكوميدي «شيغي» الذي قام بتأدية حركات تحدي كيكي على برنامجه الشهير the shiggy show لتنتشر حركات الرقصة العفوية والتحدي كالنار في الهشيم، ويقوم بتأديتها العشرات من مشاهير العالم وتنتشر فيما بعد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب والخليجيين.

وظهر سميث خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على إنستغرام، وهو يتسلق أحد جسور العاصمة الهنغارية «بودابست» بطريقة غير قانونية بينما يقوم بتأدية رقصة تحدي كيكي.

 
وأرفق الممثل العالمي تحذيراً لمتابعيه ينصحهم بعد تقليده، وأن الأمر قد يعرضهم للمُساءلة القانونية.

الإقبال متزايد بين المتحدين العرب

وشهد تحدي كيكي، إقبالاً كبيراً من المشاركين وخاصة العرب والسعوديين؛ لتصل أعداد المشاركات إلى 150 ألف فيديو خلال أسبوع واحد.
 
وطبق المتحدون الرقصة على أنغام أغنية In my feelings خلال نزولهم من السيارات وسيرهم بجانبها الأمر الذي عرض الكثيرين منهم لحوادث خطيرة نتيجة عدم قدرتهم على الوقوف أثناء سير السيارة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أنواع فريدة وأسعار خيالية.. تعرف على ساعات مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز (صور)

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، وعادت معه متعة كرة القدم الأوروبية، وهذا الموسم يُتوقع أن تسيطر الإثارة والتشويق على مبارياته، وذلك بعد المبالغ الضخمة التي أنفقتها أندية...

تجاوزت إحداها 5 ملايين دولار.. ساعات مشاهير العالم الفاخرة (صور)

تزين معاصم مشاهير العالم من النساء والرجال على حد سواء مجموعة من الساعات الفاخرة التي يرتديها معظمهم للتفاخر والتباهي بصناعتها السويسرية وألماساتها المتلألئة التي تتجاوز قيمة بعضها ملايين الدولارات....