لماذا أهدت سعودية شاباً يمنياً سيارة موديل العام؟ (فيديو)

ووفقاً لشهود عيان ، فإن السيدة التي أهدته السيارة موديل العام هي خطيبة هذا الشاب اليمني وكانت هذه الهدية المميزة بمناسبة اقتراب حفل الزفاف.

لماذا أهدت سعودية شاباً يمنياً سيارة موديل العام ؟(فيديو)

وأظهر مقطع الفيديو متداول إهداء سيدة سعودية لشاب يمني سيارة كهدية لتصل مزينه بالورود مرفقة بتعليق كتب فيه «تستاهل حمودي، وعقبال الفرحة الكبرى».

تفاجأ شاب يمني مقيم بالرياض بوصول سيارة مزينة بالورود موديل 2018 أمام المحل الذي يعمل به.
 
وأظهر مقطع الفيديو متداول إهداء سيدة سعودية لشاب يمني سيارة كهدية لتصل مزينه بالورود مرفقة بتعليق كتب فيه «تستاهل حمودي، وعقبال الفرحة الكبرى».
كما أرفقت السيارة بورقة صغيرة كتب عليها «ألف مبروك السيارة يا الغالي، يعطيك خيرها ويكفيك شرها» ليتفاجأ الشاب بالهدية غير المتوقعة التي قدمت له بطريقة غاية في التميز أمام المئات من الأشخاص الموجودين بسوق الرياض.
ووفقاً لشهود عيان، فإن السيدة التي أهدته السيارة موديل العام هي خطيبة هذا الشاب اليمني، وكانت هذه الهدية المميزة بمناسبة اقتراب حفل الزفاف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ما لا تعرفه عن سلوكيات الحيوانات.. وفاء وذكاء وتولِيد للكهرباءِ

تلعب الصفات السلوكيّة للحيوانات دوراً مهماً في التأثير على لياقتها وصحّتها وطريقة معيشتها مع بعضها، وهو ما يجعل عالمها مليئاً بالغرائب السلوكية التي يصعب تخيلها أحياناً ويصعب تصديقها أحياناً أخرى،...

مفاجأة صادمة في فيديو فريق الإطفاء الكرواتي (فيديو)

انتشر بشكل كبير مقطع فيديو لـفريق الإطفاء الكرواتي خلال تلبيته لنداء حريق خلال اللحظات الحاسمة من ضربة جزاء تحدد مصير إحدى مباريات المنتخب الكرواتي، ليلاقي المشهد الملايين من التعليقات التي توصف مدى...