ماذا أهدت رئيسة كرواتيا بمناسبة صعود منتخب بلادها لنهائي كأس العالم؟ (صور)

ماذا أهدت رئيسة كرواتيا " ترامب وماي" بمناسبة صعود منتخب بلادها لنهائي كأس العالم؟ (صور)

لم يخفف غياب الرئيسة الكرواتية كوليندا كيتاروفيتش عن لقاء منتخب بلادها في الدور نصف نهائي كأس العالم أمام المنتخب الإنجليزي بالامس، من حماسها في تشجيع ومؤازرة منتخب بلادها، فأثناء حضورها قمة أعضاء الناتو بالأمس، وبعد انتهاء المباراة بفوز كرواتيا وصعودها لنهائي كأس العالم، أهدت " كيتاروفيتش " الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، تيشرت المنتخب الكرواتي.

ونشرت الرئيسة الكرواتية، عبر صفحتها الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، وهي تهديهم كنزة المنتخب الوطني الكرواتي وبأسماء الشخصيتين السياسيتين.

"كيتاروفيتش" قد لفتت الانتباه خلال حضورها مباريات منتخب كرواتيا في كأس العالك 2018 بروسيا، وذلك حين ظهرت بقميص المنتخب في المدرجات بين المشجعين، وإلى جانب رئيس الـ"فيفا" ورئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيدف.

لم يخفف غياب الرئيسة الكرواتية كوليندا كيتاروفيتش عن لقاء منتخب بلادها في الدور نصف نهائي كأس العالم أمام المنتخب الإنجليزي، من حماسها في تشجيع ومؤازرة منتخب بلادها، فأثناء حضورها قمة أعضاء الناتو بالأمس، وبعد انتهاء المباراة بفوز كرواتيا وصعوده لنهائي كأس العالم، أهدت "كيتاروفيتش" الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، تيشيرت المنتخب الكرواتي.

رئيسة كراوتيا تهدي تي شيرت المنتخب لترامب وماي

ونشرت الرئيسة الكرواتية، عبر صفحتها الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعها بـالرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، وهي تهديهما كنزة المنتخب الوطني الكرواتي، وبأسماء الشخصيتين السياسيتين.

رئيسة كرواتيا في كأس العالم

كيتاروفيتش قد لفتت الانتباه خلال حضورها مباريات منتخب كرواتيا في كأس العالك 2018 بروسيا، وذلك حين ظهرت بقميص المنتخب في المدرجات بين المشجعين، وإلى جانب رئيس الـ"فيفا"، ورئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيدف.

مباراة كرواتيا وفرنسا في نهائي كأس العالم

يذكر أن المنتخب الكرواتي سيلتقي نظيره الفرنسي في نهائي كأس العالم بروسيا، الأحد المقبل، على استاد لوجنيكي في موسكو، ويعيد هذا اللقاء للذاكرة المواجهة الشهيرة لفرنسا وكرواتيا في باريس، بنصف نهائي مونديال 1998، التي حسمها المنتخب الفرنسي وقتها بنتيجة 2-1.
الفرنسيون سيحاولون الفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم، بعدما نجحوا في تحقيق لقب كأس العالم في عام 1998، بينما يسعى منتخب كرواتيا لتحقيق اللقب الأول له في تاريخ كأس العالم.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد (فيديو وصور)

توج نادي الهلال السعودي بلقب كأس السوبر لعام 2018 بعد تغلبه على نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب كوينز بارك رينجرز بالعاصمة البريطانية لندن.ملخص...

أقوى سباقات السيارات في العالم

اشتعل شغف وحب الكثير من البشر بسباق السيارات منذ أكثر من 100 عام من الزمان، وتحديداً مع اختراع الفرنسي نيكولاس جوزيف كونيوت أول سيارة في التاريخ  عام 1769 ليتواصل نمو وتطور السيارات حتى تم تدشين...