«عدنان أوكتار».. لماذا تم القبض على الداعية الراقص؟ (صور)

«عدنان أوكتار» الداعية الراقص الذي تم القبض عليه اليوم.. وما علاقته بالرئيس التركي؟ (صور)

من هو الداعية الراقص صديق أردوغان عدنان اوكتار؟

واعتقلت الشرطة التركية عدنان أوكتار، بعد محاولات كثيرة له لمراوغة الشرطة والهرب خارج البلاد.

ويمتلك «عدنان أوكتار» قناة إيه 9، والتي يبث من خلالها العديد من القيم والمبادئ الخاطئة عن الدين الإسلامي وهو محاط بالعشرات من النساء المعدلات بالعشرات من عمليات التجميل

واعتقلت الشرطة التركية عدنان أوكتار، بعد محاولات كثيرة له لمراوغة الشرطة والهرب خارج البلاد.

لحظات القبض على عدنان أوكتار

لحظات القبض على عدنان أوكتار

القبض على عدنان أوكتار

القبض على عدنان أوكتار

عدنان أوكتار

انتهت اليوم أسطورة الداعية التلفزيوني التركي المثير للجدل «عدنان أوكتار»، بعد أن ألقت الشرطة التركية القبض عليه.
 
ووجهت الشرطة التركية العديد من الاتهامات للداعية الراقص والمثير للجدل المعروف باسم «هارون يحيى»، والتي من بينها الاحتيال والرشوة والانتهاكات الجنسية، ونشر أفكار تنتهك القيم المحافظة.
 
واعتقلت الشرطة التركية «عدنان أوكتار»، برفقة 80 من نسائه اللاتي دائماً ما يظهرن معه في قناته التركية التلفزيونية.

عدنان أوكتار والدعوة إلى الإسلام

ويمتلك «عدنان أوكتار» قناة إيه 9، والتي يبث من خلالها العديد من القيم والمبادئ الخاطئة عن الدين الإسلامي، وهو محاط بالعشرات من النساء المعدلات بالعشرات من عمليات التجميل، واللاتي يقمن بعروض راقصة بملابس تكاد تكون عارية.
 
وأوقفت هيئة البث الإذاعي والمرئي التركية قناة إيه 9 الخليعة لأكثر من 5 مرات، وفرضت العديد من الغرامات المالية عليها؛ إلا أنها تعاود لتبث سمومها في عقول المشاهدين من جديد.
 
ويهدف الداعية التركي من تأليفه لسلسلة كتبة «أطلس الخلق»، وظهوره بهذه الطريقة المخلة التي يروج فيها للزنا والخمر في برنامجه إلى الترويج إلى الدين الإسلامي وقيمة بطريقة تتناسب مع العصر على حد قوله.
الأمر الذي دفع العديد من المتدينين الأتراك إلى التبرئة منه، وخاصة بعد إصداره لفتوى بجواز الزواج من القاصرات بعد بلوغهن سن 9.
 
واعتقلت الشرطة التركية عدنان أوكتار بعد محاولات كثيرة له؛ لمراوغة الشرطة والهرب خارج البلاد.

علاقة عدنان أوكتار بأردوغان

نشرت مجلة نيوزويك الأمريكية في تقرير لها تفاصيل العلاقة بين الداعية الراقص عدنان أوكتار، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان؛ حيث أكدت على وجود علاقة صداقة قوية بينهما، بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي يقدمه أردوغان له.
 
إلا أنه ربما شهدت علاقة الصداقة القليل من التوتر الأمر الذي تسبب في الإصدار السريع لجواب اعتقال عدنان أوكتار، وملاحقة أكثر من 100 سيدة في طاقم عمل برنامجه.

بدايات عدنان أوكتار

ولد الداعية عدنان أوكتار في 2 فبراير 1956؛ في العاصمة التركية أنقرة ليبدأ في حفظ القرآن ودراسة كتب الفقه من السنوات الأولى من عمره.
 
لينتقل بعدها في عام 1979 إلى اسطنبول لدراسة الفلسفة والفنون الجميلة في جامعة المعمار سنان وجامعة إسطنبول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مفاجأة.. زواج معز مسعود وشيرى عادل

حالة من السعادة يعيشها الداعية الإسلامى معز مسعود بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسله "السهام المارقة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضى، حيث تزامن عرضه مع احتفاله بزواجه من بطلة العمل الفنانة...