ماذا قال «بوتين» عن خسارة المنتخب الروسي؟

مونديال المفاجآت.. أحداث لم تتكرر في تاريخ كأس العالم

قال المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أشاد بالمباراة القوية التي لعبها المنتخب الروسي في مباراتهم ضد الفريق الكرواتي بالأمس.

وكشف "بيسكوف" أن "بوتين" اتصل بنجم المنتخب الروسي تشيرتشسوف، يوم السبت، قبل المباراة وتمنى لهم التوفيق".

وأضاف المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي أن بوتين شاهد المباراة وكان يشجع الفريق، وبعد المباراة قال: " خسرنا في مباراة نظيفة وقوية، ومازلنا نرى إنهم أبطال، لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم".

بوتين اتصل بالمدير الفني للفريق مرة أخرى بعد انتهاء المباراة، وأشاد بالأداء المميز للاعبين في المباراة التاريخية أمام كرواتيا وفي بطولة كأس العالم بشكل عام

قال المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أشاد بالمباراة القوية التي لعبها المنتخب الروسي ضد الفريق الكرواتي بالأمس.

بوتين يعلق على هزيمة روسيا

وكشف "بيسكوف" أن "بوتين" اتصل بنجم المنتخب الروسي تشيرتشسوف، يوم السبت، قبل المباراة وتمنى لهم التوفيق".
 
وأضاف المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي أن بوتين شاهد المباراة، وكان يشجع الفريق، وبعد المباراة قال: " خسرنا في مباراة نظيفة وقوية، ومازلنا نرى إنهم أبطال، لقد بذلوا جهداً كبيراً في الملعب، إننا فخورون بهم".
 
وأكد أن الرئيس الروسي كان فخوراً بالفريق الوطني لكرة القدم، رغم الهزيمة أمام كرواتيا والخروج من كأس العالم.

بوتين يدعو نجوم المنتخب الروسي لمقابلته

وتابع: "بوتين اتصل بالمدير الفني للفريق مرة أخرى بعد انتهاء المباراة، وأشاد بالأداء المميز للاعبين في المباراة التاريخية أمام كرواتيا، وفي بطولة كأس العالم بشكل عام".
 
وقال إن الرئيس الروسي دعا اللاعبين ومدرب المنتخب الوطني لكرة القدم لمقابلته للتحدث عن كأس العالم".
 
وكان منتخب كرواتيا، قد تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 على حساب منتخب روسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالأمس على ملعب "سوتشي"، ضمن دور الثمانية لمونديال 2018 الجاري حاليا في روسيا.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الديوك أبطال العالم.. أهداف وملخص نهائي كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا

حقق المنتخب الفرنسي لقب كأس العالم 2018، بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب الكرواتي بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على استاد لوجنيكي في موسكو.أهداف وملخص مباراة...