سيلفي المقبرة يتسبب في أزمة لـ«كاثرين هيغل» (صور)

سيلفي المقبرة يتسبب في أزمة لـ«كاثرين هيغل» (صور)

لتعود على الفور الممثلة إلى رزانتها وتنشر اعتذار قالت فيه «ما فعلته كان غير مُلائم ويقلل من حُرمة الموت والأموات، لكنّي أردت فقط أن أخفف من وطأة زيارة قبر شقيقي»

وظهرت الممثلة الموهوبة في سلسلة من صور السيلفي الملتقطة من داخل مقبرة العائلة بمدينه بافالو الأمريكية وهي في حالة غريبة

وظهرت الممثلة الموهوبة في سلسلة من صور السيلفي الملتقطة من داخل مقبرة العائلة بمدينه بافالو الأمريكية وهي في حالة غريبة

على الرغم من أن الممثلة الأمريكية «كاثرين هيغل»، تعرف داخل هوليوود برزانتها ورجاحة عقلها، إلا أنها هذه المرة فاجأت الجميع بتصرفها الأغرب منذ دخولها عالم الفن.
وظهرت الممثلة الموهوبة في سلسلة من صور السيلفي الملتقطة من داخل مقبرة العائلة بمدينه بافالو الأمريكية وهي في حالة غريبة؛ حيث التقطت صور لها وهي في غاية السعادة بل وتقوم بحركات فكاهية أشبة بمهرجي السيرك.
 
الأمر الذي عرضها للانتقادات النارية بعد نشرها للصور على صفحتها بالأنستغرام؛ حيث طالب الآلاف من معجبيها بالاعتذار عن أفعالها المهينة للموتى والأماكن المقدسة.
 
لتعود على الفور الممثلة إلى رزانتها وتنشر اعتذاراً قالت فيه: «ما فعلته كان غير مُلائم ويقلل من حُرمة الموت والأموات، لكنّي أردت فقط أن أخفف من وطأة زيارة قبر شقيقي».
وأضافت قائلة: «أعتذر من أعماق قلبي وأشكركم على تفهّمكم لي، ففي بعض الأحيان لا أستطيع التفكير بوضوح، وأنا ممتنّة للغاية لمُعطياتكم التي تُوقظني عندما أتمادى في تصرّفاتي».
 
وتوفي شقيق الممثلة الأمريكية في عام 1986 عندما كان في الـ16 من عمره، الأمر الذي ترك أثراً كبيراً في حياة كاثرين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مفاجأة.. زواج معز مسعود وشيرى عادل

حالة من السعادة يعيشها الداعية الإسلامى معز مسعود بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسله "السهام المارقة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضى، حيث تزامن عرضه مع احتفاله بزواجه من بطلة العمل الفنانة...