شاهد| رد فعل الأمير محمد بن سلمان عقب إحراز روسيا الهدف الأول في شباك الأخضر

شاهد| رد فعل الأمير محمد بن سلمان عقب إحراز روسيا الهدف الأول في شباك الأخضر

مقطع فيديو ردة فعل الأمير محمد بن سلمان بعد الهدف

أنهى المنتخب الروسي  الشوط الأول متفوقاً على نظيره السعودي بهدفين دون رد في المباراة الافتتاحية للنسخة 21 من مونديال روسيا 2018.

الهدف الأول سجله يوري جازينسكي، في شباك السعودية بالمباراة التي تجمعهما حالياً بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات المجموعة الأولى، فيما سجل الهدف الثاني البديل دينيس تشيريشيف.

  |هذا كل ما تود معرفته عن مجموعة المنتخب السعودي

وأظهر مقطع فيديو ردة فعل الأمير محمد بن سلمان بعد الهدف، حيث ظهر  وهو يبتسم ويصافحه الرئيس الروسي فلادمير بوتين بعد إحراز الهدف.

.

وجاءت تشكيلة المنتخب السعودي كالتالي: عبد الله المعيوف أسامة هوساوي، عمر هوساوي، محمد البريك ، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، تيسير الجاسم، سالم الدوسري ،  يحيى الشهري، محمد السهلاوي.

  بأحرف عربية.. شاهد حذاء محمد صلاح الخاص بكأس العالم من أديداس (صور)

وفوروصول ولي العهد السعودي  الأمير محمد بن سلمان، إلى العاصمة الروسية موسكو صباح اليوم الخميس، قام بالتوقيع على الكرة التذكارية الخاصة بكأس العالم 2018.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أقوى سباقات السيارات في العالم

اشتعل شغف وحب الكثير من البشر بسباق السيارات منذ أكثر من 100 عام من الزمان، وتحديداً مع اختراع الفرنسي نيكولاس جوزيف كونيوت أول سيارة في التاريخ  عام 1769 ليتواصل نمو وتطور السيارات حتى تم تدشين...

تعرف على أنظمة اللعب الجديدة لفيفا 2019

يعتبر إصدار فيفا 2019-FIFA 2019 هو أحد إصدارات مجموعة من ألعاب فيديو كرة قدم تصدر سنوياً بواسطة شركة إس أيه سبورتس - EA Sports منذ عام 1993 عندما تم إنتاج أو ألعاب فيديو تعمل على جميع أجهزة...